لوكالايزر مول بالرياض LOCALIZER MALL : الموقع، المحلات، المطاعم والمقاهي، أوقات العمل بالمول، وتقييم الزوار

يعتبر لوكالايزر مول وجهة متميزة  لعشاق التسوق، و محبي الترفيه بمدينة الرياض، حيث يوفر العديد من المتاجر، و المطاعم، و الألعاب التي تلبى جميع الأذواق والأعمار.

 يوفر لوكالايزر مول  متاجر، ومعارض، للعديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية المعروفة. كما توجد به العديد من المطاعم العالمية التي تقدم أشهى الوجبات لزوار المول، بالإضافة لصالة فتنس فيرست الرياضية التي توفر كافة المعدات الرياضية التي تناسب الجميع .

المحتويات

الموقع

يقع لوكالايزر مول في قلب مدينة الرياض، في حي العليا، عند تقاطع طريق الأمير محمد بن عبد العزيز مع طريق عبد الله بن سليمان الحمدان، يمكنكم الوصول للمول عبر الضغط على خريطة قوقل ماب التالية:

محلات لوكالايزر مول

توجد بالمول العديد من نوافذ الشركات المحلية و العالمية، و التي تقدم منتجات راقية و ذات جودة عالية، بالإضافة إلى بعض المطاعم والمقاهي وألعاب الاطفال نذكر منها :-

  • متاجر الأزياء و الموضة

مثل متجر النخبة للأزياء، بول آند شارك للملابس الرجالية، لومارللثياب الرجالية، جاك آند جونز، زارا، ألدو، بلاك موستاش إيليجانت، و السرب للملابس الرجالية، وجيوردانو ، و بلوإيج، و آيس كيوب للملابس النسائية ، و آوتلت مودا ،و أميركان إيجل آوتفترز، و متجر ألباتشينو  .

  • متاجر الأحذية

ومن هذه المتاجر: متجر كنكوة، وكلاركس. كما يوجد أيضا فرع لمتجر العربية للعود بداخل المول .

  • المطاعم

توجد بالدور الثاني للمول ، و تتميز بإطلالة رائعة على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز ،منها مطعم شيك شاك هامبرغر، و مطعم إسكا دورو الإيطالي، و مطعم دايموند الصيني، و تشيز بيتزا ، و باستليتا، و آيس كريم أمور جيلاتو، ومطعم كلازا الإيطالي، و يوجد مقهى واحد هو هاك كافيه، كما توجد مطاعم، ومقاهي بالقرب من المول يفصلها عنه شارع صغير مثل مطعم آيهوب، و مقهى تيم هورتنز، و كوستا، ودانكن دونتس، و لاكافيرنا، و ستاربكس، ومطعم سنشري بيرجر .

  • الألعاب

 تتميز صالة الألعاب بالمول بوجود العديد من الألعاب المتنوعة، والتي يمكن للكبار تجربتها أيضا، كما توجد أماكن مُخصصة لألعاب الأطفال .

أوقات العمل

يبدأ الدوام الفعلي في الاوقات العادية يوميا من الساعة 10 صباحا و حتى الساعة 11 ليلا دميع أيام الاسبوع.

تقييم الزوار

ختاما، حصل لوكالايزر مول على 3.9 نجوم من 5 في تقييم 4912 زائر للمول على موقع خرائط قوقل. إذا قمت بزيارة لوكالايزر مول بالرياض فضلا أكتب لنا تجربتك وماهي الأماكن التي زرتها داخل المول.

وهذه بعض آراء زوار المول

حياة

مول جميل وهادئ فيه محلات ملابس أكثرها شبابية ورجالية فيها مطاعم محلات عطور مقهى داخلي جديد له حلسات جميلة فيه مواقف للسيارات سفلية يناسب فئة الشباب والعائلة والمقعدين بس مافيه العاب أطفال ربما يناسب العوائل بسبب مطعم أوت باك مدخله في داخل المول وتحت عند المواقف مصلى ودورات مياة للرجال.

محمد

مول عادي جدا مفيش فيه محلات كثير او براندات عالية كثير .. فرع زارا حلو وامريكان ايجل حلو برضه .. محلات اللبس معظمها لبس رجالي رجالي فقط .. مش وحش لو تتدخل تتفرج ..

حنان

موقع مركز لو كالايزر مول مركز لو كالايزر مول التجاري يوجد تحديدا في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في منطقة حي العليا في مدينة الرياض حيث أنه يعتبر من أجمل المناطق التي يفضل زيارتها في من قبل أهالي الرياض حيث أنه يوجد على مقربة من مركز صحاري بلازا و مركز الحياة مول في المنطقة العليا و ذلك حيث أنه يتميز باحتوائه على بورتري بارن الشهير كما أنه أيضا يتميز بمتاجره و محلاته الواسعة و الكبيرة و التي يمكن التنقل من خلالها بحرية تامة كما أنه يحتوي أيضا على العديد من المطاعم المختلفة و الرائعة.

راحل

يعني هذا المول مو كامل.. محدودة جدا المحلات فيه. أغلبها رجاليه وفيها مركز رياضي نسائي يعني مايخدم المرأة اللي تحتاج تتسوق .. يخدمها أنه فيه ملابس رياضية من ماركات معروفه بحكم وجود النادي في نفس المول وفيه المطعم الصيني في الدور الثاني اللي اجي المول مخصوص عشانه.

شاهد أيضاً

الثغر بلازا

الثغر بلازا: الموقع+ المحلات+ المطاعم والمقاهي+ أوقات العمل+ تقييم الزوار

الثغر بلازا من أجمل المجمعات التجارية بشمال الرياض خاصة من ناحية التصميم وشكل المباني وترتيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.