أسواق بنده وهايبربنده بالمملكة العربية السعودية : المنتجات، الفروع، العروض والتخفيضات، أوقات العمل، وتقييم الزوار

أسواق بنده وهايبربنده هي شركة بيع بالتجزئة لها أرع في العديد من الدول لكن الفرع الرئيس موجود بالمملكة العربية السعودية حيث بدأت عام 1978 م، كانت تسمى شركة العزيزية بنده، و دمجت فيما بعد مع مجموعة صافولا، و التي تعتبر إحدى الشركات الغذائية الكبيرة، وتكون بهذا الاندماج أكبر الشركات العاملة في بيع الـتجزئة بالمملكة.

 أستحوذت شركة “العزيزية بندة” على أكبر حصة من سوق التجزئة بالسعودية،  وبدأت بنده خططها التوسعية  بصفقة استراتيجية في العام  2008 م ، عندما إستحوذت مجموعة على جميع فروع ” المخازن الكبرى ” في داخل السعودية  ولبنان وتم دمجها مع شركة العزيزية بنده المتحدة.

المحتويات

التوسعة

 و في 2009 م إمتلكت صافولا كافة أصول أسواق  جيان في المملكة وساهم ذلك في رفع نسبة حصة شركة العزيزية بندة في قطاع التجزئة السعوديّ إلى أكثر من 7%، وبذا نجحت أسواقها في تقديم الخدمة إلى ما يفوق 90 مليون عميل .

وصل عدد أفرع أسواق بنده و هايبربنده بالسعودية إلى أكثر من 400 فرع، كما بدأت الشركة أيضا بالتوسع خارج المملكة بإفتتاح فروع في جمهورية مصر العربية،  ودولة الإمارات العربية المتحدة .

منتجات الشركة الخاصة

تتميز أسواق بنده وهايبربنده بوجود منتجات تحمل إسم الشركة، توجد داخل أسواقها فقط ، توفرها الشركة لعملائها بجودة ممتازة وأسعار معقولة، وهي مثل الحليب المجفف، السكر، التونة، مساحيق غسيل الملابس، و مستلزمات التنظيف، و غيرها الكثير.

فروع بنده وهايبربنده

الأسواق لها أكثر من 400 متجر بالمملكة منتشرة في 44 مدينة ومحافظة، نتناول فيما يلي مواقع بعض الفروع بالمدن الرئيسة:-

الرياض

جدة

الدمام والخبر

توجد بالدمام 8 أفرع :

يبدأ العمل من 8 صباحا حتى 11:30 مساء.

هاتف 0580417481

تم تقييمه ب 3.8 نجمة بواسطة 883 زائر.

qfh

‏سبحان الله سوبرماركت ما اتعداها أبدا لأنها مميزة بسرعة الإنجاز ويوجد فيها عروض ممتازة وعملها يتوافق مع أوقات الفراغ لدى ولد أكثر الناس متميزين في عملهم لديهم خدمة عمال توصيل الأغراض السيارة تكييف ممتاز خضروات ممتازة تخزين المواد‏المواد لديهم ممتاز مواقف كبيرة تتجه الى اكبر عدد من السيارات من مرتادي هذا السوبر ماركة وفقهم الله ورزقهم.

يبدأ العمل من 8 صباحا وحتى 1 صباح اليوم التالي.

هاتف 920027707

تم تقييم الفرع ب 4.1 نجمة بواسطة 3788 زائر.

محمد

بنده تعبر احسن مركز تجاري التسوق فيه مريح وعروضه قويه واسعاره ممتازه يعتبر وجه مميزه للتسوق وتتوفر فيه كل المنتجات المطلوبه تحت سقف واحد اجهزه ومواد غذائيه ومتجر العاب واواني منزليه.

  • مجمع ابن خلدون بلازا

أوقات العمل 6 صباحا إلى 11:30 مساء.

هاتف 920027707

تم تقييمه ب 4 نجمات بواسطة 1910 زائر ومرشد محلي.

وقال عنه علاء

مكان مريح للتسوق ومتوفر فيه جميع انواع الخضار والفواكة واللحوم وباقي مستلزمات المنزل والمخبوزات فيه فرن يقوم بانتاج الخبز اللبناني وبامكانك الحصول عليه طازج خلال فترة. عمله توجد مواقف كافيه للسيارات غير مزدحم عموما يوجد فيه قسم للكهربائيات المنزلية الصغيرة الجوال.

يبدأ العمل منذ الساعة 8 صباحا ويستمر حتى الساعة 2 من صباح اليوم التالي.

هاتف 920027707

تم تقييم الفرع ب 4 نجمات بواسطة 2612 متسوق ومرشد محلي.

وهذا ما قاله عادل عن الفرع

رووعة جدا وعروضهم ممتازة جدا وكذلك يشكرون على نظافة المكان وكذلك يشكرون على حسن تعاملهم مع العملاء وقسم الخضروات والفواكه دائما يهتمون بنظافة الفواكة والخضار على مدار الساعة وترتيبها وتنسيقها وكذلك قسم الاجبان والمربى والزيتون يشكرون على تعاملهم الراقي مع العملاء وكذلك قسم اللحوم تعاملهم الحسن مع العملاء وقسم الدواجن كذلك قسم الملابس وقسم الأجهزة الكهربائية والجولات والالعاب والالكترونيات واخيرا نتمنى لهم دوام التوفيق.

يعمل منذ الساعة 8 صباحا حتى الساعة 1 صباح اليوم التالي.

هاتف 920027707

تم تقييمه ب 4.1 نجمة بواسطة 4958 زائر ومرشد محلي.

وقال عنه حسين

هذا من افضل اسواق هايبر بندة كمساحة وترتيب وتنظيم.. ممراته مريحة جدا.. فيه كل شي من احتياجات.. حتى الاسماك.. عروضه متوافرة غالبا يعيبه منطقة الأجبان والزيتون انها مفتوحة من كافة الجوانب ويكون بها عامل او اثنين ويتزاحم الزباين وتكثر المشاكل لمن الاولوية.. ارجو يعيدوا تنظيمها.

  • فرع دارين مول

العمل من 8 صباحا حتى 11 ليلا.

هاتف 920027707

تم تقييمه ب 4.1 نجمة بواسطة 2447 زائر.

وقال عنه أمين

غني عن التعريف كل شيء متوفر أسعار تنافسية سرعة في الخدمة ، ترتيب مميز رحابة في المكان تنوع في المنتجات عروض مميزة، خضار و فواكة طازجة، مخبوزات منوعة أعاد التسوق في كل فروع بندة و هايبر بندة في المنطقة الشرقية انصح بزيارته.

يعمل منذ الساعة 8 صباحا حتى الساعة 1 صباح اليوم التالي.

تم تقييمه ب 4 نجوم بواسطة 2723 زائر.

وقال عنه معتز

سوق ممتاز يوجد به كل ما تحتاجه من مواد تموينيه واستهلاكية للبيت باسعار اقل من باقي الاسواق تنظيم السوق رائع ونظافته ممتازة الخضار والفواكه واللحوم طازجة دائما يوجد قسم للمخبوزات الطازجه والحلويات لكنه لا يعمل الا في فترات معينه يحتوي على الاجهزة الكهربائية الخفيفه ليس هايبر بعض العاملين فيه ك الامن والكاشير لا يمتلكون الخبره واللباقة في التعامل مع الناس الاصطفاف صعب اغلب الاحيان يوجد عروض اسبوعية اسعارها جيده انصح به لتسوق للعائلات.

يعمل منذ الساعة 7 صباحا حتى الساعة 12 ليلا.

تم تقييمه ب 4 نجوم بواسطة 756 زائر.

وقالت عنه بسمه

أعشق بندة فرع حي الشاطئ الشرقي، بسبب التنظيم والنظافة، ووضوح أسعار العروض المخفضة على الأرفف، لكنها تحتاج زيادة أعداد المحاسبين خلال وقت الذروة. ولابد من متابعة موظفي شركات الألبان باستمرار، لأن موظف إحدى الشركات عندما يرص البضاعة في الثلاجة لا ينتبه لوضع السعر أسفل كل سلعة.

فروع الخبر

تبوك

المدينة المنورة

العروض والتخفيضات

تقدم أسواق بندة و هايبربنده العديد من العروض و التخفيضات لعملائها، في العطلات الأسبوعية، و الأعياد و في شهر رمضان و المناسبات العامة، يمكنكم متابعة آخر عروض الشركة عبر الرابط التالي (عروض أسواق بنده وهايبربنده) .

أطلقت أسواق بنده وهايبربنده سلسلة أسواق بندتي الجديدة ، لتغطية متطلبات العملاء بالقرب من الأحياء، و التي تبدأ بتغطية مدينتي جدة و الرياض أولا ثم بقية المدن ، و بندتي هي متاجر صغيرة متخصصة في تلبية إحتياجات الأسرة اليومية .

التسوق الإلكتروني

يمكنكم تسوق كافة منتجات أسواق بندة، عن طريق الجوال فقط، وذلك عن طريق تطبيق بندة كليك pandaclick app) ) الذي يمكنكم تحميله من قوقل بلاي، أو أبل ستور، و سوف تقوم الشركة بتوصيلها للمنزل .

المساهمة في الإقتصاد و المجتمع

تسهم أسواق بنده و هايبربنده في دعم الإقتصاد المحلي ؛ و ذلك بتوفير فرص عمل لآلاف المواطنين، في مختلف فروع الشركة ، كما تنظم الشركة العديد من المبادرات، و البرامج المجتمعية، التي تسهم في تطور البلاد،من  منها مبادرة (دع الباقي لهم)، بالتعاون مع جمعية الأطفال المعوقيين الذي اسهم في دعـم الأطفال المعوقيين بأكثر من 10 مليون ريال خلال السنوات الفائتة ،كما ساهمت أيضا في تدريب وتوظيف أكثر من 8 آلاف مواطن، ضمن الاتـفـاقية المبرمة بين مجموعة صافولا والمؤسسة العامة للتدريب التــقني والمهني.

الجوائز

حازت الشركة العديد من الجوائز، مثل جائزة سموالأمير نايف للسعودة في العام  2005 م ، وجائزة أفضل شركة لبيع التجزئة في المملكة عام  2005 م ، وجائزة أفضل شركة للبيع بالتجزئة بالشرق الأوسط في عام 2006 م.

أرقام

  • تقوم شركة بنده بتوظيف أكثر من 20 ألف شخص في متاجرها المختلفة.
  • في العام 2019 وصل عدد عمليات البيع التي تمت بالأسواق إلى 10.9 مليار عملية.
  • كم وصل عدد العملاء المتسوقون من أسواق بنده إلى 120 مليون عميل.
  • تحتوي الأسواق على أكثر من 70 ألف منتج للتسوق.
  • ويضم أسطول توزيع المنتجات أكثر من 600 شاحنة.

للمزيد من التفاصيل حول أسواق بنده و هايبر بنده، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للشركة عبر الرابط التالي (أسواق بندة و هايبربنده بالمملكة العربية السعودية).

شاهد أيضاً

الثغر بلازا

الثغر بلازا: الموقع+ المحلات+ المطاعم والمقاهي+ أوقات العمل+ تقييم الزوار

الثغر بلازا من أجمل المجمعات التجارية بشمال الرياض خاصة من ناحية التصميم وشكل المباني وترتيب …

تعليق واحد

  1. حسن جعفر احمد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    شكوتي في تاهت في سلة مهملات بنده

    من المؤسف جدا جدا ان تكون شركة كبرى كشركة بنده ذات حضور قوي في دائرة الاقتصاد الوطني تعد من اكبر الشركات ينظر لها كل مواطن ومقيم بعين التقدير والاعتبار والذين يعدون عملائها ومن صفوف المستهلك الأخير لديها كما يعرفون تسويقيا وهم على مر السنين قد يكونوا اشتروا منها بمئات الالوف الريالات ويعدوا ايضا من المساهمين في نجاح بنده ومفترض ان يكونوا محل ترحيب الا ان المعمول به عكس ذلك ومنذ اول شكوى اقوم بها طهر هذا الكيان بدون كيان وعلاقة عملاء ليتها كانت بدونه وموظفين صندوق لكم ان تتصوروا بعد قرائة شكوتي التي تم القائها في سلة مهملات خدمة العملاء ..
    بعد ان قمت بالسداد والدفع لدى احد كاشيرات بنده فرع شارع صاري وكان يبدوا هندي او بنغالي الجنسية وقدهم بتعبئة الاغراض في الكيس وكان وت وقف بتحدث مع زملائه دون القيام بتعبئة الاغراض طبت منه ان يباشر عمله اثناء تحدثه رد علي بان هذا ليس من مهامه وترك الكيس فقلت له اذا لم يكن من مهامك فلماذا كان الكيس في يدك عموما انت قليل ادب ولا تفقه شئ وهذ المكان ليس مناسب اشكالك واللوم ليس عليك ولكن عاو من حطك فينا .. وقد رد عليا باني انا قليل الادب حينها وقبل ان اتصرف معه بما يتناسب والحمد لله ان زملائه من كانوا بتحدثون معه امسكوني وقاموا بتهنئتي ببنما كان امين صندوقهم يحمل الكرسي فوق رأسه تهديدا لي لو اقتربت منه ولكني اقتربت منه وقلت انت كذاب ولست برجل تحمل كرسي لمن هو اكبر منك ب ٢٥ سنه على الاقل يا جبان ..
    سألت زملائه هل بوجد لديكم كمرات ..
    – [ ] قالوا بالتأكد .. له اطيل عليكم انتبهوا اما حصل مع خدمة العملاء التي ذهبت اليها وقدمت الشكوى التب بادروا بطلبها كتابيا وانا متعصب لا اقوى على الكتابة لان يدي كانت ترتعش وأشعر بعطش شديد من ارتفاع السكر بسبب هذه الصدمة وقلة الذوق الذي تعاملوا معي فبه وكاني اتيت وكلفت عليهم المشقة ..
    – [ ] اخيرا عدت بعد يومين الفرع و ١٥ دقيقة ليأتي موظف علاقات العملاء وكانه قادم من المطبخ او المخبز وسالته ما الذي ح ث في شكوتي منذ بومين لم يتواصل معي احد ..
    – [ ] ليبحث الموظف في كل الادراج وياخد رقم هاتفي مره اخرى ووقت الشكوى وبعتذر مني بعد طلب كتابة شكوى اخرى ولكني رفضت كتابة شكوى جديده على امل انصافي من وزار ة التجاره الجهة التي ساقدم بها شكوتي والى هذه اللحظة وقد مرت ٩ ايام ولم يقم احد من شركة بنده حتى مجرد التواصل معي ..
    – [ ] اخيرا يا شركة بنده الف الف شكر وتقدير مني على تقديركم لعملائكم على مر السنين وعلى جهازكم الموقر لخدمة العملاء الذي ليس على مستوى حفظ شكوى والرد عليها ويا اسفا على سنين طويلة جدا من ولاء العملاء لكم وانتم لا تستحقوها وفي الاخير ..
    – [ ] حسبي الله ونعم الوكيل ..

    حسن جعفر ميسري
    ٢٤/٨/٣٠٢٣

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.