سيتي مول CITY MALL: الموقع، المحلات، المطاعم والمقاهي، أوقات العمل، وتقييم الزوار

سيتي مول CITY MALL مجمع تجاري متوسط الحجم، بحي الشفا، يتكون من طابق أرضي و أول، و يوفر العديد من الخيارات للملابس، و العطور، والأحذية، و الإكسسوارات و غيرها .

سيتي مول مكان مناسب لتسوق سريع و هاديء؛ حيث تكفيك بضع ساعات للتجول في كامل المول و شراء إحتياجاتك، دون الإلتهاء بخيارات كثيرة لنفس المنتجات.

المحتويات

موقع سيتي مول وأوقات العمل

يقع سيتي مول في جنوب الرياض، بحي الشفا، عند تقاطع طريق ظفار مع طريق ديراب الفرعي، و مقابل مسجد عبد الله بن مسعود، على طريق ديراب، يمكنكم الوصول للمول عبر الرابط التالي

أوقات العمل

يفتح سيتي مول عند الساعة 2 ظهرا و يستمر حتى الساعة 12 ليلا في كل أيام الأسبوع.

محلات سيتي مول

يوفر سيتي مول العديد من المتاجر المحلية و العالمية في شتى المجالات مثل :-

  • متاجر الأزياء والموضة

نذكر منها متجر سنتربوينت للملابس و الأحذية، وبصمة وجوه، و عزيزة للملابس النسائية، و أجيال لملابس المواليد، و جوارب زرابيل، و الريس لانجري، و داي سنتانا كولكشن للملابس النسائية، و سبلاش، وبن معجل للملابس النسائية، و إطلالات شرقية، و صبايا الموضة، وإستام للفساتين، ولمسات يارا، و هبة للجلابيات، و أكتان، وقصر مودي للملابس النسائية ، و الكاشخ للاسبورت و السفير الكاشخ للملابس الرجالية .

  • متاجر العطور

مثل زهور الريف، و العربية للعود، و جنيد للعطور، ودخون البحرين، و الماجد للعود .

  • مستحضرات التجميل

مثل مكياجي، و ذا بودي شوب ، و ناتشرال تاتش، و متجر أضواء للإكسسوارات .

  • الأحذية والحقائب

مثل متجر السندريلا العالمية ودارفيل، و ركن ليمار، وأمل للحقائب، والدانة للحقائب .

  • الساعات

مثل الحميضي، و الركن السويسري، و سواتش ، وقمة النوادر، و الشايع للساعات .

  • المطاعم

توجد بسيتي مول مطاعم مميزة، تقدم وجبات شهية، مثل هرفي، وبرتزل ميكر، وهوت آند كرسبي، و مقهى و حلويات سينابون .

  • الألعاب و الترفيه

توجد داخل المول صالة ألعاب رومروما لاند التي تعتبر من أكبر صالات الألعاب المتميزة بالمملكة، و التي توفر العديد من ألعاب المتعة، و الألعاب التعليمية، إلى جانب صالة البولينغ حيث يمكن للكبار أيضا الإستمتاع بتجربتها .

كما يوجد بالمول متجر (مدهش) للألعاب و البلاي ستيشن.

تقييم الزوار

حصل سيتي مول على 3.8 نجوم من 5 في تقييم 2746 زائر للمول على تطبيق خرائط قوقل، يمكنكم تقييم المول أسفل المقال في صندوق التعليقات.

هذه بعض تقييمات و آراء زوار المول

فوزية

كانت زيارتي الأولى ..اعجبني المول والمحلات بين الملابس والأحذية ومحلات حلويات وبهارات.وكافيهات .كما يوجد في الدور الثاني صالة ألعاب للأطفال وبعض المطاعم..ارغب في زيارة المول مرة أخرى..

بدر

‏سوق جيد و يمتاز بتنوع المحلات من ملابس واكسسوارات والعاب أطفال يوجد بعض الماركات المعروفة في ‏بعض المحلات واماكنها واضحه في السوق يميل إلى الطابع الشعبي.

m

مول رائع ونظيف يفتح النفس من اول دخله بالمقياس اعتبره من اجمل المولات جنوب الرياض كبير وتتوفر به كل النشاطات والانشطه التجاريه للكثير من الشركات، والمؤسسات الكبيره من الذهب الى الملاهي والخدمات ، تحيه لصاحبه على التنسيق والنظافه واختيار النشاطات المتسلسله في كل شيء .

أيسر

يعتبر من الأسواق الأفضل في المتاجر والماركات المعروفة من حيث العدد ومن حيث التنوع ويعد من الاسواق الكبيرة في المنطقة ويوفر مجال الترفيه للاطفال والمطاعم ..

يعد من احد المولات المفضلة لدي ووجهتي المفضله متى ما احتجت لتسوق يوجد فرق كبير من السابق الى الان انا عملت فيه ٣ سنوات من عام ٢٠١٢ مكان فيه اهتمام زي الان فيه تحسينات كثيره وفيه محلات عالميه انظافت إليه.

شاهد أيضاً

الثغر بلازا

الثغر بلازا: الموقع+ المحلات+ المطاعم والمقاهي+ أوقات العمل+ تقييم الزوار

الثغر بلازا من أجمل المجمعات التجارية بشمال الرياض خاصة من ناحية التصميم وشكل المباني وترتيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.