ال سي وايكيكي السعودية: الفروع والآراء

ال سي وايكيكي LC Waikiki تجسد روح التميز من خلال رؤيتها الثاقبة حيث أسست لأول مرة في فرنسا عام 1988، وانطلقت بشغف نحو تحقيق تواجدها الدولي. عام 1997، انتقلت العلامة التجارية إلى حضن النسيج التركي مع شركة Tema Tekstil، مما أضفى عليها نكهة تراثية تركية.

تعتبر LC Waikiki رائدة في تقديم الأزياء بأسعار معقولة، حيث تهدف إلى تحقيق مكانة متقدمة بين أفضل ثلاث علامات تجارية للأزياء في أوروبا بحلول عام 2023. يبرز الابتكار في التصميم والاستدامة كقيمتين أساسيتين ترتكز عليهما الشركة لتلبية تطلعات العملاء.

مع افتتاح أول متجر دولي في رومانيا عام 2009، أصبحت LC Waikiki ترسم ملامح حكايتها العالمية، حيث تمتلك حالياً شبكة تضم ما يقرب من 1200 متجر في 54 دولة عبر 4 قارات، مع فريق يزيد عن 54 ألف موظف. وباستمراريتها في فتح متاجر جديدة بمعدل أسبوعي، تشهد LC Waikiki استمرار تأكيد تفوقها وتواصلها مع جمهورها العالمي بروح من التجديد والتميز.

المحتويات

تاريخ ال سي وايكيكي

تاريخ LC Waikiki يتميز برحلة ملهمة حيث بدأت في فرنسا عام 1985م وسرعان ما أخذت العالم بعاصفة الموضة. في عام 1997م، انتقلت حقوق العلامة التجارية إلى شركة النسيج التركية Tema Tekstil، فتحت للشركة آفاقًا جديدة.

عام 2009م، شهدت LC Waikiki بداية فصل جديد حيث بدأت في مغامرة التوسع الدولي، مما جعلها تتجاوز حدودها الأصلية وتتواجد بنجاح في أسواق عديدة حول العالم. تطرقت الشركة إلى مفهوم الابتكار في التصميم والاستدامة، مما يعكس التزامها بتقديم أزياء عصرية بأسعار معقولة.

وفي الوقت الحالي، تستمر LC Waikiki في ترسيخ وجودها العالمي بفخر، حيث تدير فروعًا في أكثر من 100 دولة، ومن بين هذه الدول، تشهد السعودية تواجدها الناجح، مما يعزز التفاعل الإيجابي مع العلامة في المجتمع العربي.

يمكن للمهتمين بمعرفة المزيد حول تاريخ الشركة ورؤيتها وقيمها زيارة موقعها الإلكتروني، الذي يقدم معلومات مفصلة تشمل جوانب متنوعة مثل الابتكار في التصميم والاستدامة والارتباط المجتمعي.

فروع ال سي وايكيكي السعودية

  • فروع الرياض: النخيل مول، الرياض جاليري، غرناطة مول، الحمراء مول، المملكة مول، العثيم مول الربوة، العثيم مول خريص، عزيز مول، مارينا مول، حياة مول، القصر مول، الحمراء مول، وصحارى بلازا.
  • فروع جدة: السلام مول، عزيز مول، التحلية الروضة، هيفاء مول، ومول العرب.
  • فرع الطائف: جوري مول
  • فرع حائل: سلمى مول
  • فرع الهفوف: الاحساء مول
  • فرع الدمام والخبر: الظهران مول

آراء زوار ال سي وايكيكي السعودية

جميع فروع ال سي وايكيكي بالسعودية حاصلة على تقييمات جيدة على قوقل. فيما يلي مقتبسات من تقييمات بعض الزوار.

بصمة ابداع:

متجر شامل ومنوع لكافة احتياجات الاسرة أطفال نساء رجال ولديهم تخفيضات هذه الايام لكن يعيبه قلة المحاسبين…تخل من 15 الى 20 انتظار  عن المحاسب علماً أنهم متفانين بعملهم وشغالين لكن اثنين لايكفي.

عبدالله:

البضاعه جيده والاسعار وقت التخفيض معقولة ولكن سياسة الاستبدال والاسترجاع تحتاج مراجعه يوم و ٣ ايام تعتبر غير منطقيه اغلب الناس تحتاج للويكند لتقدر تتحرك بزحمة الرياض الواحد يترك عمله عشان يبدل ملابس او بضطر يرميها عالاقل ١٠ ايام او اسبوع المفروض.

لا تنس كتابة تجربة زيارتك ومشاركة المقال على الشبكات الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.