الحكير مول تبوك
الحكير مول تبوك

الحكير مول تبوك: الموقع +المحلات +أوقات العمل +تقييم الزوار

مركز الحكير مول تبوك تجاري وسنتر مميز يتوسط مدينة تبوك فيه العديد من الخدمات والمحلات التجارية والمعروضات العالمية والماركات بأنواعها وبتعدد اشكالها خيارات متعددة للتسوق وشراء كل ما يحتاجه الفرد والأسرة تحت مضلة واحدة تصميم مميز وسهولة الوصول للمحلات التجارية أسعاره معقولة وتتفاوت من محل الى اخر.

يتوسط المجمع مدينة تبوك حيث يقع على تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الأمير عبدالله مع طريق عمر بن الخطاب على مساحة تقدر بخمسة وستون ألف متر مربع ويحيط به أهم الإدارات الحكومية مثل ( إدارة التعليم – الأحوال المدنية – الشئون الصحية – مستشفى الملك خالد – مستشفى الملك فهد ) بالإضافة إلى إحاطته بأهم الأحياء السكنية المزدحمة بالسكان وتقدر التكلفة الإجمالية للمشروع حوالي تسعون مليون ريال.

من أهم ما يميز المجمع الشكل الهندسي الذي صمم من خلال أهم المكاتب الهندسية العالمية حيث أضفى لمسه جمالية أنعش بها التطور العمراني للمنطقة وأصبح معلم تفتخر به منطقة تبوك والأهالي ومزار يقصده كل زوار المنطقة بالإضافة إلى ارتقاءه بالذوق العام.

المحتويات

موقع الحكير مول تبوك

يقع في وسط مدينة تبوك على طريق الملك عبدالعزيز، يمكنكم الوصول إليه عبلر تطبيق خرائط قوقل بالضغط على الرابط التالي

أوقات العمل

الجمعة٢:١٥م–١٢:٠٠ص
السبت٩:٠٠ص–١١:٣٠م
الأحد٩:٠٠ص–١١:٣٠م
الاثنين٩:٠٠ص–١٢:٠٠ص
الثلاثاء١٢:٠٠ص–١١:٣٠م
الأربعاء٩:٠٠ص–١١:٣٠م
الخميس٩:٠٠ص–١٢:٠٠ص

هاتف الحكير مول تبوك : 0144226699

محلات الحكير مول تبوك

محلات الملابس

  • بدون إسم
  • ماكس
  • سنتربوينت
  • توب تاتو
  • واحة الجلابية
  • أوكايدي

محلات العطور

  • جنيد
  • ناتشرال تاتش
  • وجوه جميلة
  • نخبة العود
  • عالم نواعم
  • ذي بودي شوب
  • روزماري باريس

السوبرماركت

يوجد بالمول فرع كبير لأسواق التميمي والتي توفر كافة إحتياجات ومقاضي الأسرة والمنزل.

وكان هذا تقرير أحد المتسوقين بعد تجربة فرع اسواق التميمي بالمول

اسواق التميمي اسم مشهور بالاسواق يميزهم وجوده جميع المنتجات الغذائية المستوردة والمحليه وحتى كماليات المنزل والمنتجات الورقية وبعض العاب الاطفال ، الفرع هذا موقعه ممتاز وفيه مواقف السيارات متوفره ومهتمين بالنظافه حتى تعامل الموظفين ممتاز وعملي ، وعندهم امكانيه التسويق اون لاين بالاضافه الى عروضهم الاسبوعية.

تقييم الزوار

حصل المول على 3.8 نجوم في تقييم أكثر من 4000 زائر ومرشد محلي على تطبيق خرائط قوقل، يمكنكم تقييم المول بعد زيارته أسفل المقال في صندوق التعليقات.

وغليكم بعض آراء الزوار

فيروز

مرتب وجميل زاد الاقبال على المركز بعد افتتاح اسواق التميمي محل السنبون جميل مازال محافظ على الطعم القديم وكافيه بنز قهوتهم رايقه حاره او بارده والشباب السعوديين الى بمحل تعاملهم بكل ذوق واحترام.

حسين

ممتاز وموقعه متميز يحتاج الى اعادة دراسة تسويقية للسوق مع ظهور بارك مول سحب منه البساط من وجهة رأي يحتاج استقطاب كفاهات ذات علامات تجاريه معروفه وتحويل الواجهه التى كانت تودي الى الملاهي مطاعم ذات طابع شعبي وكفهات مع اعداد جلسات ذات إطلاله.

توما

لحكير اتوقع من المولات الفديمه بتبوك بس حلو مممره فيه محلات معروفه كثيره وبدأت اشياء ومحلات تستجد فيه صغير وحلو والتسوق فيه ممتع وسريع، فيه ستي ماكس وبذي شوب ومكياجي وعبودي زمحلات حلوه للجلابيات. فيه قسم مطاعم وفيه كوفيهات حلوه وفيه محل للاكترونيات.

علي

مول مركز تجاري متكامل جميع الماركات والمحلات التجارية الراقيه ..ويوجد مدينة ملاهي متكاملة للكبار والصغار مع جلسات خارجية ومسطحات ومطاعم منوعة بالآكل وبوفيهات للمشروبات جلسات عائلية ..تقضي يوم سعيد مع اسرتك باذن الله.

شاهد أيضاً

الساعات في السعودية

الساعات في السعودية : أنواعها، مميزاتها، أسعارها، ومتاجرها بالمملكة

بدأ تاريخ الساعات في أوروبا في القرن السادس عشر، حيث تطورت الساعات من الساعات المحمولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.