مجمع حائل مول
مجمع حائل مول

مجمع حائل مول : الموقع، المحلات، أوقات العمل، وتقييم الزوار

مجمع حائل مول من أهم المراكز التجارية بمدينة حائل، يحتوي على الكثير من المنتجات الراقية ذات الجودة العالية لعلامات تجارية محلية وعالمية.

يتكون المول من دورين وثالث أرضي لبعض المتاجر الكبيرة كالحسون .. ويضم المول في أجنحته عشرات المتاجر بعضها فروع لشركات وماركات عالمية.

أغلب المتاجر بالمول متخصصة في بيع الملابس النسائية وملابس الأطفال ، والأطياب والعطورات ومستحضرات النجميل والاكسيورات وأخرى لبيع الأثات والتحف ، الآواني والسلع المنزلية ، كما يستحوذ على جناح المواد الغذائية احد فروع مؤسسة الأبرار التجارية التي تشتهر بالمنطقة في بيع سلعتها بسعر الجملة تقريبا.

يتبع المول لمؤسسة الحسون المعروفة على مستوى المملكة في تجارة الملابس النسائية وملابس الأطفال، لذا نجد احد مباني المول يستقل به مركز الحسون، وهو واحد من أفضل وارخص محلات بيع الملابس ، ايضا في المول هناك جناح للمطاعم السريعة وكشكات لبيع القهوة والعاصائر والمشروبات المختلفة.

المحتويات

الموقع وأوقات العمل

يقع المول في الجزء الغربي لمدينة حائل في حي الوسيطاء، على طريق الملك فيصل قرب إلتقاءه مع طريق الملك فهد، يمكنكم الوصول للمول عبر الضغط على رابط خرائط قوقل التالي (الموقع).

أوقات العمل

لاثنين١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص
الثلاثاء١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص
الأربعاء١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص
الخميس١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص
الجمعة١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص
السبت١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص
الأحد١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص

هاتف المول : 0165360888

محلات مجمع حائل مول

يضم المول العديد من المحلات التي تقدم مختلف المنتجات و الخدمات نصنفها فيما يلي :-

محلات الملابس و الأحذية

بونجي، الحسون، نورة للعبايات، قمة الذوق، نعومي، لفتة للعبايات، لمسة الإكليل، مذهلة للعبايات، وقت المساء.

محلات المجوهرات والإكسسوارات

نجم الفضة

محلات العطور ومستحضرات التجميل

ناتشرال تاتش، ذا بودي شوب، دانة العود، بيوتي سيكرتس، عود البحرين، عطور الوليف، زهور الريف.

مطاعم ومقاهي المول

باسكن روبنز، شاورما شيف، هيرفي، بيورتشكن، ليتل سيزرز.

كما يضم المول صالة ألعاب كيدز لاند التي تحتوي على الكثير من الألعاب المسلية والممتعة للأطفال.

تقييم الزوار

تم تقييم مجمع حائل مول ب 4 نجوم من 5 بواسطة 2826 زائر للمول على تطبيق خرائط قوقل، يمكنكم أيضا تقييم المول أسفل المقال في صندوق التعليقات لإثراء تجربة القراء.

و هذه بعض آراء زوار المول

شريود البراك

موقعه يعتبر استراتيجي حيث أنه يقع في وسط المدينة وفيه اكبر صالة لبيع الملابس الجاهزة في منطقة حائل أسعاره متفاوته بعض الشي ولو انه الغلا قد طالت أسعاره في الآونة الأخيرة لكن جدير بالذكر أن لديه تشكيلة ضخمة جداً من كافة الأنواع والأشكال لجميع فئات المجتمع… لديهم سوبر ماركت ومطاعم ومدينة ألعاب وصرفات وكوفيهات.

مستغفر

حلو وكبير وتقريبا شامل متكامل عندهم فرع للاحوال المدنيه نساء و رجال و جهاز ابشر لتفعيل البصمه العاب اطفال و مطاعم و محل للورود و كافي و محل عبايات التجميل و الاحذيه والأهم من كل شي عليهم نظافة في المصلى حقهم ما شفتها ابد وكبيييير مره اكبر من بعض المساجد ، وغرف قياس وطبعا عندهم سوبر ماركت تقريبا.

حسين

من أفضل المولات التجارية في حائل يحتوي على حسون سنتر الألبسة يحتوي على هايبر الأبرار موقعه قريب من الدائري يحتوي ع محلات لبيع الفضة أسعاره متفاوتة لكن أغلبها متوسطة ليست غالية.

عمر

جميل جداً مواقف السيارات متعددة و يوجد مواقف خاصة للغالين على قلوبنا، متوفر ملابس رجالية و نسائية و أطفال، و مسلتزمات كثيرة يصعب حصرها في تعليق، اسعارهم معقولة جدا يوجد كاشير مخصص رجالي و نسائي، يوجد كافي شوب، ملاهي و العاب أطفال، يوجد ايظا صراف آلي داخل المول، غالبية العاملين متعاونين.

فواز

جيد ويوجد به محل الحسون عنده اشياء حلوة ملابس وغيره واسعارهم جدا رهيبه ولديهم محل العاب للاطفال لديهم عرض كل يوم أحد يلعب الطفل حتى يشبع ب20ريال.

شاهد أيضاً

الحديثي مول

الحديثي مول :الموقع، المحلات، أوقات العمل بالمول، وتقييم الزوار

الحديثي مول أحد المراكز التجارية المعروفة بمحافظة الخرج جنوب شرق مدينة الرياض، وهو أول وأكبر …

2 تعليقات

  1. بوابة المول

  2. اللي ع البوابة حالياً تدخل الناس بفلوس ع مزاجها واللي تبي تطبق عليه نظام محصن واللي ماهو محصن يعطيها فلوس ويدخل وين صارت هذي ارجو من ادارة المول يحطون حدة تخاف الله ما ترتشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.