العثيم مول عنيزة
العثيم مول عنيزة

العثيم مول عنيزة :الموقع، المحلات، المطاعم والمقاهي والترفيه، أوقات العمل، وتقييم الزوار

يعد العثيم مول عنيزة من أبرز المشاريع الاستثمارية في المدينة، ويقام على مساحة 62,000 م2 تستوعب أكثر من (102) متجرا بمساحات مختلفة بالإضافة إلى سلسلة من المطاعم المتميزة ومدينة سفوري لاند الترفيهية وهايبر ماركت العثيم.

إستثمرت شركة دار البندر العالمية أكبر شركات البيع بالتجزئه في الشرق الأوسط التي تضم مجموعة ” سنتربوينت و سيتي ماكس و هوم سنتر و إ ماكس ” اجزاء كبيره من معارض مجمع العثيم مول تصل لـ 70 % من حجم المجمع الواقع في حي المنتزه الشمالي بمحافظة عنيزة حيث تستثمرالشركة المنطقة الداخليه والواجهه للمول لافتتاح معارضها.

كما ان هناك العديد من المحلات التجارية التي تحوي مختلف المنتجات و الاسماء التجارية التابعه للشركة ستفتتح بالمول قريباً لانعاش المنطقة المحيطة به لما عرف عن هذه الشركة و التي تعمل بمفهوم التسوق الشامل لما تتضمنه منتجاتها من الأزياء والإكسسوارات والأثاث والأحذيه والمنتجات الجلديه ومستحضرات التجميل و العطور وكل ما يتعلق بالطفل أعلنت شركة عالم المرح الدولية للاستثمار (إحدى شركات عبد الله العثيم للاستثمار) عن استمرار العروض الخاصة والمميزة لمدن سفوري لاند الترفيهية.

هذه المدن الترفيهية في العثيم مول الربوة – خريص بالرياض، العثيم مول الاحساء – العثيم مول بريدة – العثيم مول الدمام – العثيم مول عنيزة – عرعر مول – جراند مول في حائل، إضافة إلى أسواق العثيم بالرياض فرعي السويدي – طريق الملك عبدالله.

المحتويات

الموقع وأوقات العمل

يقع المول في حي المنتزه بعنيزة، على طريق الملك سعود، مقابل مستشفى الملك سعود بعنيزة، يمكنكم الوصول للمول عبر رابط خرائط قوقل التالي (الموقع).

أوقات العمل

الاثنين١٠:٠٠ص–١١:٠٠م
الثلاثاء١٠:٠٠ص–١١:٠٠م
الأربعاء١٠:٠٠ص–١١:٠٠م
الخميس١٠:٠٠ص–١١:٠٠م
الجمعة١:٠٠م–١٢:٠٠ص
السبت١٠:٠٠ص–١١:٠٠م
الأحد١٠:٠٠ص–١١:٠٠م
قد تختلف أوقات عمل بعض المحلات عن هذا التوقيت

هاتف : 920008331

محلات العثيم مول عنيزة

السوق

هايبرماركت العثيم يحتل مساحة كبيرة من المول ويغطي كافة إحتياجات الأسرة والمنزل من المواد الغذائية حتى الأجهزة المنزلية المختلفة.

محلات الملابس

نكست، تونتي 4، ردتاغ، سنتربوينت، كاليوبي، كيابي، بلوايج، أوفس، نايكي، بولو، شانا، اتش آند ام، تايلي وايل، مذركير.

محلات الأحذية

بايليس، شو اكسبرس، سكتشرز.

الساعات والاكسسوارات

أحمد ناجي للساعات، أون تايم، بيبي فتيحي.

محلات العطور والتجميل

باث آند بودي ووركس، أطايب المرشود، فيكتوريا سيكرت، درعه، ذا بيوتي سيكرت، غناتي، زهور الريف.

صرافات البنوك

الأهلي، الانماء، الراجحي، الرياض.

مستلزمات المنزل

كرزلنن، هوم سنتر.

صالة بودي ماسترز الرياضية

مركز رياضي متكامل، به اجهزة رياضة بناء الاجسام ، أجهزة المشي ومسبحوطاولات تنس وملعب كرة قدم ومضمار مصغر، وساونا بخار و جاكوزي حار وبارد ، ومدربين للمساعده وحمامات ودواليب وغرف تغيير الملابس.

مطاعم ومقاهي العثيم مول عنيزة

توجد بالمول العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق وأطيب المأكولات مثل مطعم شاورما كنج، كودو، كانتون، كببلكي، تاكوهت، بوبايز، دجاج كنتاكي، هارديز، هرفي، روماوي، أزال، ماكدونالدز.

المقاهي

توجد بالمول العديد من المقاهي التي تقدم المشروبات الباردة والساخنة والحلويات والمخبوزات مثل روتي مام، كرسبي كريم، ستاربكس، موكا آند مور، سينزيو.

سفوري لاند

تقدم مدن سفوري لاند الترفيهية أربع باقات شحن مميزة تشمل الأولى “باقة سفوري” والتي تتيح الحصول على 190 ريال رصيد عند الشحن بمبلغ 135 ريال والثانية “باقة فلة” والتي تتيح الحصول على 375 ريال رصيد عند الشحن بملغ 225 ريال والثالثة باقة “وناسة” والتي تتيح الحصول على 600 ريال رصدي عن الشحن بمبلغ 350 ريال والرابعة “باقة المرح” والتي تتيح الحصول على 1200 ريال عند الشحن بمبلغ 550 ريال.

هذه العروض تأتي مصحوبة بالعديد من المفاجآت المشوقة للأطفال ليستمتعوا بأجمل وأحدث الألعاب في مدينة سفوري لاند التي تعد من أفضل الواجهات الترفيهية التي تم تصميمها بعناية فائقة وحرص يراعي الخصوصية المطلوبة للزوار ويوفر كامل الاهتمام بالأطفال وأسرهم. حيث تطبق مدينة سفوري أعلى معايير الأمان في جو من المرح والإثارة واللعب مع باقة مدهشة من الألعاب الحديثة والمميزة منها:-

الديسكفري، وسباق السيارات، والتوب دانسر، ولعبة التسلق، والسوبر جامبر، بالإضافة الى أحدث وأشهر ألعاب الفيديو جيم وألعاب الهدايا الرائعة.

فنادق بالقرب من العثيم عنيزة

أفضل الفنادق القريبة من العثيم مول عنيزة فندق جلنار واحد من افضل فنادق عنيزة 4 نجوم ، يبعد عن مول العثيم بمدينة عنيزة 2.4 كيلومتر.

تقييم الزوار

حصل المول على 4.2 نجوم من 5 في تقييم 3842 زائر ومرشد محلي على تطبيق خرائط قوقل حتى الآن، ما يدل على أن المول يعتبر من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها بمنطقة عنيزة بالقصيم، يمكنكم أيضا تقييم المول أسفل المقال في صندوق التعليقات.

وهذه بعض آراء الزوار

وليد

من أضخم المجمعات التجارية في منطقة القصيم، يحتوي على العديد من الماركات العالمية والمحلية، لديهم مجموعة واسعة و خيارات متنوعة من مختلف انواع المطاعم، يوجد به مكتب للأحوال المدنية، يوجد لديهم سوبر ماركت كبير، كما يوجد عدد جداً كبير لمواقف السيارات، كما يوجد مواقف سفلية ( تحت الارض) ، عادةً ما يكون المجمع مزدحم، تقام فيه العديد من الفعاليات والأنشطة المجتمعية و التوعوية على مدار الاسبوع. عادة ما تقوم ادارة المجمع في شهر رمضان المبارك بتوزيع ماء زمزم المبارك و المساويك ( السواك) مجاناً على رواد المجمع.

عيسى

مجمع متوسط الحجم واسع من الداخل .. يوجد به العديد من المحلات والماركات العالمية .. كذلك يحتوي المجمع على العديد من المطاعم والكافيهات .. يحتوي أيضا على صالة كبيرة لألعاب الأطفال .. المجمع نظيف جدا وخدماته من الدورات المياه والمصلى نظيفه أيضا ..توجد مواقف عديده للسيارات أنصح بزيارته والتسوق فيه.

حمد

مول مميز وجميل يحتوي على العديد من محلات الماركات العالمية يتميز بموقعه بمدينة عنيزة شمال مستشفى الملك سعود يوجد به صالة العاب كبيرة ومميزه ويجود به صاله مطاعم كبيرة يوجد داخل المول مسجد لرجال والنساء. يتوفر فيه مواقف كثيرة و يوجد مواقف لذوي الاحتياجات الخاصة يحتوي السوق على دورات مياه لرجال والنساء ولذوي الاحتياجات الخاصه يتوف داخل المول عربات اطفال تؤجر بالساعه يوجد داخل المول نادي رياضي لرجال بودي ماستر كما يتوفر في المول العديد من القهاوي.

للمزيد من المعلومات حول المول يمكنكم زيارة موقعهم الإلكتروني على الرابط التالي (العثيم).

شاهد أيضاً

سلمى مول

سلمى مول : الموقع، المحلات، أوقات العمل، وتقييم الزوار

تتمتع مدينة حائل بتوفر العديد من المجمعات التجارية، والترفيهية، ويعتبر سلمى مول و حائل مول …

2 تعليقات

  1. النجمع جمييل جداً ولكن يحتاج الى اضافة الكثير من المحلات ( كما اتمنى وجود محل زارا للملابس النسائية )

  2. للأسف بعض الموظفات تعاملهم فظ جداً.. عند سنتر بوينت و اليوم عند سفوري لاند..
    تم رفع شكوى للإدارة و ان شاء الله ياخذون حقنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.