مارينا مول بالرياض MARINA MALL : الموقع، المحلات، أوقات العمل، وتقييم الزوار

مارينا مول الرياض من أكبر المراكز و المجمعات التجارية الموجودة شمال العاصمة، أنشئ المول على مساحة 50 ألف متر مربع، في  إحدى أهم المناطق السياحية والترفيهية بالرياض، يضم أكثر من 300 متجر و معرض تقدم العديد من المنتجات المحلية والمستوردة.

تشتهر محلات المول ببيع وتصميم الفساتين النسائية وبصفة خاصة فساتين السهرات والأفراح والمناسبات المختلفة، كما توجد محلات الجزم النسائية المناسبة للافراح، بالإضافة للمطاعم والمقاهي و منطقة مخصصة لالعاب الاطفال هي رمرومالاند.

إذا كنتم من زوار مدينة الرياض يمكنكم تسوق الفستاتين الخاصة بالمناسبات والسهرات من مارينا مول، أو العليا مول، ويمكنكم تسوق العبايات جاهز وتفصيل من رويال مول حيث توجد العديد من الخيارات المتنوعة.

المحتويات

موقع مارينا مول وأوقات العمل

يقع مارينا مول في حي الملك فهد خلف مول الرياض جاليري، عند تقاطع شارع العليا مع طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد ، يمكنكم الوصول للمول عبر رابط خرائط قوقل التالي (الموقع ).

أوقات العمل

الأربعاء٩:٠٠ص–١٢:٠٠م٤:٠٠–١١:٤٥م
الخميس٩:٠٠ص–١٢:٠٠م٤:٠٠–١١:٤٥م
الجمعة٤:٠٠–١١:٤٥م
السبت٩:٠٠ص–١٢:٠٠م٤:٠٠–١١:٤٥م
الأحد٩:٠٠ص–١٢:٠٠م٤:٠٠–١١:٤٥م
الاثنين٩:٠٠ص–١٢:٠٠م٤:٠٠–١١:٤٥م
الثلاثاء٩:٠٠ص–١٢:٠٠م٤:٠٠–١١:٤٥م

هاتف : +966114192219

محلات مارينا مول الرياض

يزخر مارينا مول بالعديد من الأنشطة التجارية المختلفة مثل :

محلات الملابس

خيارات متعددة من متاجر الماركات المحلية والعالمية توجد بالمول ، نذكر منها جولي ، الفرس البيضاء ، ثنائيات ، نعومي ، ان سيتي ، أديزاين ، كارمينا مرتا ، برلنت ، شياكتكم ، أزياء لينا ،  لنا ازيم ، جينجر سنابس ، شالكي ، الصالة الفاخرة .

المجوهرات و التجميل

مثل متجر وجدي إبراهيم ، زمردة الخليج ، مودا العالمية ، أضواء ( متجر حقائب ) ، ذا فيس شوب  ، لمسات عروس .

    الساعات و العطور

 و تشمل عبد الصمد القرشي ( عطور  ) ،  مودون ، الوليف ( عطور ) ، أون تايم ( ساعات ) ، بيت الروائع ( ساعات ) .

المطاعم

توجد بمارينا مول ثلاثة مطاعم هي  شاورما ستور ، و كازا باستا ، و ليتل سيزرز .

المقاهي

و يوجد منها إثنان هما ركن بان ، و كاريبو كافيه .

الألعاب و الترفيه

توجد بمارينا مول صالة ألعاب رمروما لاند حيث يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع عند زيارة المول .

تقييم الزوار

حصل مارينا مول على 3.8 نجوم من 5 في تقييم 9396 زائر و مرشد محلي على تطبيق خرائط قوقل حتى الآن، مما يعني أن المول لايوفر كافة رغبات المتسوقين لكنه يغطي معظمها، نأمل مشاركة تجربتكم بالمول أسفل المقال في حال قمتم بزيارته من قبل.

وهذه بعض آراء الزوار والمتسوقين

بدرية

يقع شمال الرياض مقابل الرياض جاليري الدوام فيه من الساعة (٤-١٢) لا يفتح بالصباح يوجد ٥ بوابات أغلب محلاته مختصة بالملابس النسائية ثم الأطفال، الدور الأول البوابة رقم ٢ عند الدخول منها يقابلك محل قهوة ويوجد يمينك ثلاث ممرات وفيها فساتين وبلايز وتنانير ومحل أو محلين للذهب.

ويوجد بالممر الأول محل قهوة لشاب سعودي نهاية الممرات محل اكسسوارات يوجد بالواجهة محلات الروائح مثل زهور الريف ، ويوجد عبدالصمد القرشي ، المحلات يسارك فساتين وبلايز وعبايات وشنط واكسسورات وعطور في نهاية الممر يوجد قهوة ، الدور الأول يتميز بصالة الألعاب كبيرة ومتنوعة ويوجد صالة بولينغ والعاب الكترونيه قيمة الألعاب ما بين ٦ريال إلى ٢٣ ريال وتقص البطاقة بالسعر الذي تريد ، بجانبها المطاعم وهى قليلة منها ازال وهرفي، ويوجد تقريبا محلين أو ثلاثة قهوة بالدور الأول.

وفيه محل للحلويات والمكسرات ، يوجد بهذا الدور محلات الجزم والشنط الجلابيات وفساتين السهرات نسائية واطفال ، اسعار النسائية غالبا من ٣٠٠- ١٦٠٠ ريال للسهرة يوجد فساتين روعة حتى خامتها زينه اتوقع لو هالفستان بسوق آخر سوف يكون أغلى ، والاطفال من ١٢٠- ٣٧٠ ريال الاغلب ، يوجد فساتين اطفال للمناسبات روعة وتستطيع أن تطقمي الفستان مع الشنطة من نفس المحل ، طبعا بالممرات يوجد محلات اكسسورات ، ميزته فساتين النساء للسهرة زينه والاسعار ازين وغالبيه فساتين السهرة بالدور الأول ،ويوجد فساتين ساتره . كذلك فساتين الاطفال للسهرة روعة ويوجد اسعار متوسطة وغالية، مكان هادئ، يتم فيه عمل تحسينات، من عيوبه قلة رجال الأمن، قلة المطاعم ، قلة كراسي الجلوس بالممرات ، دورات المياه تحتاج عناية .

منى

مول يحتوي على عدد من محلات فساتين الزواجات والحفلات .. الاسعار متفاوته من 200 الى 3000 واكثر .. دورين ؛ يوجد مصعد ومناسب لذوي الاعاقه يوجد العاب اطفال ومصلى ومطاعم بسيطة ؛ يوجد غرفة قياس في كل محل .. ويوجد محل تحف لديهم حساب انستا وعندهم توصيل.

نوف

مرتب المول واغلبه فساتين نسائيه جاهزه وفساتين عرايس وايضا فساتين بناتي واطفال للمناسبات الكبيره وايضا يوجد محلات احذيه واكسسوارات وذهب يعني هو مول جامع كل مايخص المناسبات الكبيرة.

نون

جميل جدا خصوصا للي عندهم مناسبه زواج .. موجود فيه محل جوهرة المصمم للفساتين قابلت الموظفه الي بفرع الشفاء ذلك اليوم مداومه بمارينا اخلاقها روعه وبالها طويل على الزبونه ولا تطلع الا راضيه عندهم تفصيل وتعديل فساتين الصراحه رووووعه اللي عندها مناسبه لايفوتها، ومحل اوبرا فساتينه ناعمه وتجنن والكاشيرا الله يسعدها سعادة الدارين على تشغيل القرآن بالمحل.

شاهد أيضاً

الثغر بلازا

الثغر بلازا: الموقع+ المحلات+ المطاعم والمقاهي+ أوقات العمل+ تقييم الزوار

الثغر بلازا من أجمل المجمعات التجارية بشمال الرياض خاصة من ناحية التصميم وشكل المباني وترتيب …

تعليق واحد

  1. مول ماتفتح محلاته صباحا. فاشل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.