رويال مول : الموقع، المطاعم والمقاهي، المحلات، أوقات العمل، وتقييم الزوار

يعد رويال مول واحد من أفضل مولات الرياض وأحد أهم مراكز التسوق والترفيه في المملكة العربية السعودية، فهو مركز تسوق متخصص، يحتوي على منافذ متعددة  لأرقى الماركات المحلية و العالمية، بالإضافة لأنشطة ترفيهية متنوعة و مرافق خدمية.

و يعتبر أحدى واجهات الرياض السياحية و الترفيهية المتميزة، المول مناسب جدا لتسوق العبايات الجاهزة، كما يوجد تفصيل داخل المحلات، و هو سوق مختص يضم اكثر من ٥٠ محل للذهب والمجوهرات و٨٠ محل للعبايات.

كما يوجد بالمول فرع للأحوال المدنية بالمول والذي يقدم خدماته حتى الساعة التاسعة مساء بدلا عن الساعة السادسة مساء كما في فروع مدينة الرياض الأخرى وأوضحت الأحوال المدنية أن المكاتب الرجالية التي تعمل خلال الفترة المسائية هي :

  • الرياض2 (رويال مول)
  • ، الرياض 4 (قرطبة بلازا)
  • الرياض 6 (العثيم مول)

والمكاتب النسائية

  • الرياض2 (رويال مول)
  • الرياض 3 (الناصرية)
  • الرياض 4 (قرطبة بلازا)
  • الرياض 5 (القطار مول)
  • الرياض 6 (العثيم مول)
  • اضافة إلى مكتب الدرعية


جميع هذه المكاتب تعمل حتى الساعة السادسة مساءً، باستثناء مكتبها الرجالي الرياض 2 (رويال مول)، الذي سيعمل حتى الساعة التاسعة مساءً.

المحتويات

موقع رويال مول وأوقات العمل

يقع مول رويال في وسط مدينة الرياض ، على طريق الملك فهد ، و في حي الرحمانية جوار المؤسسة العامة للحبوب ، ومقابل فندق شيراتون الرياض ، يمكنكم الوصول إليه عبر الرابط التالي

أوقات العمل

الأربعاء٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الخميس٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الجمعة٩:٠٠ص–١٢:٠٠م٤:٠٠–١١:٠٠م
السبت٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الأحد٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الاثنين٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الثلاثاء٩:٠٠ص–١١:٠٠م

هاتف : 0112297722

محلات رويال مول

يضم مول رويال العديد من المحلات والمطاعم والمقاهي و صالات الألعاب و الترفيه، نذكر منها :-

محلات المجوهرات و التجميل

وهي متعددة مثل مجوهرات الفوزان، روبي للمجوهرات، موضة التميز للألماس، مجوهرات المحيسن، مجوهرات عبد الرحمن، الوهيبي للذهب والمجوهرات، مجوهرات ماهر، مجوهرات غازي بن طالب، الجوهرة المتميزة، أما مستحضرات التجميل يوفرها متجر مكياجي، وهي الماجد للعود، العواد للعود.

محلات عبايات رويال مول

يوفر المول العديد من الخيارات، أكثرها من الملابس النسائية، و يوجد به أكثر من متجر للعبايات فقط مثل  إسمي الأسود للعبايات، دار الموضة للعبايات، النجمة الفضية، اليافعي للعبايات، الوشاح الأنيق للعبايات، أضواء البهجة للعبايات، وتوجد أيضا متاجر أقمشة متنوعة مثل الجناح الأسود، زيرو ستارت، بيت الفواخير، بنات الشموخ، الراقية، بالإضافة للجديعي للأقمشة الرجالية.

عبايات رويال مول

أما لمحبي الساعات يمكنكم زيارة متجر منير للساعات ، و متجر الصين الذي يوفر العديد من السلع المنزلية ، بالإضافة لمتجر دايتشن لمنتجات الحمية الغذائية.

مطاعم ومقاهي رويال مول

توجد بالمول عدة مطاعم يمكنكم تناول ما شئتم من أطباقكم المفضلة منها:

  • هرفي
  • ألكو
  • كودو
  • فطيرة وكيكة
  • الأوتار للأكلات الشعبية

المقاهي

توجد عدة مقاهي بالمول مثل :

  • مزازو كريب
  • كوستا
  • باتيل
  • نيدو
  • قولدن بليس
  • برازيل جولدن

الألعاب والترفيه

توجد بالمول صالة ألعاب فانتا بارك التي تقدم ألعاب متنوعة للأطفال يمكنهم الإستمتاع بها أثناءجولة تسوقكم بالمول.

تقييم الزوار

حصل رويال مول على 3.8 نجوم من 5 في تقييم 10209 زائر ومرشد محلي على تطبيق خرائط قوقل حتى الآن، ويمكن أن نعزي هذا التقييم إلى أن المول متخصص في منتجات معينة مثل بيع وتفصيل العبايات النسائية الفاخرة، ويمكنكم تقييم المول أيضا أسفل هذا المقال في صندوق التعليقات.

وهذه بعض آراء زوار المول

بدرية

رويال مول طريق الملك فهد يفتح الساعة ٩ صباحا إلى ١١ ليلا ، يوجد ثلاثة ادوار ، الدور الثاني يوجد فيه فرع للاحوال المدنيه وقليل من المطاعم ، الدور الاول يوجد به صالة العاب تتراوح اسعارها بين ٨ ريال و٤٩ ريال وقهوة ومحلات أكثرها عبايات.

الدور الأرضي جهة اليمين إذا دخلت يوجد محلات المجوهرات تعتبر اسعارها مناسبة مقارنة باسعار الاسواق الأخرى يوجد عدة موديلات واشكال ومحلاته كثيره ، جهة اليسار وانت داخل يوجد محلات أكثرها عبايات ويوجد محل جزم وشنط تقليد واكسسورات وبعض المحلات جلابيات وفساتين.

وفي وسط السوق يوجد قهوتين ، يوجد محل تفصيل فساتين زواجات سوف يغلق بعد فتره ويتحول محل العبايات، الفساتين رائعة تترواح اسعارها بين ثلاثة وأربعة آلاف ، عيب السوق بعض المحلات اسعار العبايات غالي ، يحتاج إلى مطاعم متنوعة ، يحتاج تخفيض الأسعار العبايات وبعض الألعاب حتى تستطع جذب المشترين.

عبد الله

من فترة إلى أخرى فإننا نزور رويال مول وهو أحد المراكز التجارية الغير كبيرة بالرياض ويقع على طريق الملك فهد. يتوفر به عدد من المحلات التجارية المتنوعة للملبوسات والأحذية والإكسسوارات ومحلات المجوهرات، الخ .. وكذلك توجد بعض الكافيهات والمطاعم في الدور العلوي. يوفر المركز مواقف للسيارة في الخارج وفي القبو تحت المبنى. هذا المول يستطيع أن يستقطب الكثير من الزبائن لو تم تطوير منطقة المطاعم العلوية وأضيف الكثير من المطاعم والكافيهات المعروفة. وللعلم فإنه يتوفر مكاتب لإدارة الأحوال المدنية لهدمة الرجال والنساء.

بدر

ويمثل مركز رويال مول بتصميمه الحضاري المميز .. احد انجازات مدينة الرياض والذي يمثل واجهة سياحية مميزة تجذب لها السياح من كافة مناطق المملكة وبالتالي سيتطور الأمر وسيكون مركز رويال مول واجهة كل من يبحث عن التسوق والتذوق ومن ثم التمتع . والذي يتيح الفرصة أمام جميع زواره في الاستفادة من التسوق في أكبر المحلات التجارية بماركـات عالمية . والتذوق من أفضل الأطعمة العالمية في مجمع المطاعم . والتمتع في أجمل قاعات ترفيه والألعاب المسلية ..كلها في مكان واحد وتحت سقف واحد هو الرويال مول.

محمد

سوق فيه خيارات ممتازة لشراء العبايات النسائية .. صراحة الدور الأرضي غالي والعبايات لا تقل عن ٥٠٠ريال، ولكن الدور الثاني في المول فيه خيارات ممتازة تبدأ من ١٠٠ ريال إلى ٣٥٠ ريال، وفيه خياطين للتعديل على العبايه .. وفيه مطاعم وكافيهات للجلوس والإستمتاع بالوقت.

ن س

مول كبير وهادئ دورين : الدور الاول فيه ممر لمحل الذهب والماجدللعود وبالوسط فيه كوفي للجلوس وبعض المحلات الجاهزه للنساء وممر للعبايات، الدور الثاني فيه أغلب المحلات العبايات بجميع أنواعها ومحل نعومي والريس لانجري ومحل ملابس نسائية والدور الثالث مطاعم والأحوال المدنية، لايوجد به محل أطفال.

T Y

فرع الأحوال المدنية بالمول من افضل الفروع، بصراحه تعامل واخلاق والمكان شبه خالي عدم وجود زحمه وطوابير لو فيه اكثر من ٥ نجمات بصراحه يستاهلونها جددت اثباتي عندهم خلال ٣ ايام عمل جيتهم الاثنين ويوم الاربعاء في الليل وصلتني رسالة ان الاثبات جاهز>

انصح اي احد يبي يحجز لا يتعدا هالفرع مع اني كنت متخوف من اغلب التعليقات ان تعاملهم سيئ بس طلع العكس ملاحظه اخيره لا بد التقيد بالزي السعودي ثوب وشماغ حتى لو جيت تبي تستلم بطاقتك.

كما يمكنكم متابعة كل عروض المول والفعاليات والتخفيضات عبر حساب المول على انستاغرام على الرابط التالي( رويال) ، كما يمكنكم التجول وإستكشاف المول والمحلات الموجودة به بمشاهدة الفيديو على قناة (خالد محب السفر) عبر الرابط التالي ( رويال).

شاهد أيضاً

الثغر بلازا

الثغر بلازا: الموقع+ المحلات+ المطاعم والمقاهي+ أوقات العمل+ تقييم الزوار

الثغر بلازا من أجمل المجمعات التجارية بشمال الرياض خاصة من ناحية التصميم وشكل المباني وترتيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.