غرناطة مول GRANADA MALL : الموقع+ المحلات+المطاعم والمقاهي+ أوقات العمل+ وتقييم الزوار

غرناطة مول مركز تسوق و مجمع تجاري يعتبر من أكبر و أفخم مولات مدينة الرياض، تم إنشاؤه على أرض مساحتها 466 ألف متر مربع، يستوعب موقف السيارات بالمول عدد 4500 سيارة، ويحتوي على عدد 235 متجر، توفر غالب مستلزمات الأسرة، إضافة للمطاعم المتنوعة، و صالات الألعاب و الترفيه.

تم إفتتاح مول غرناطة في العام 2005 م، و قد بدأ بتدشين الفرع الثاني لمتاجر (كارفور هايبر ماركت) بالمملكة، وتتبع ملكية المول لشركة المتاجر الكبرى.

مركز غرناطة للتسوق هو مزيج من الفن الحديث والتصميم الجذاب، يتكون من تسعة متاجر رئيسة ومعرض إضافي للسلع الالكترونية؛ وتعتبر (واحة المرح) هي التسلية الرئيسة للمنطقة الترفيهية المتاحة للأطفال من جميع الأعمار مساحتها أكثر من 7000 متر مربع ، وتتكون من مجموعة واسعة من الألعاب، وتعد واحدة من أكبر المناطق الترفيهية في المراكز التجارية المغلقة، و تم تخصيص المساحة المتبقية من الأرض المحيطة بالمركز لمواقف السيارات و يوجد مدخل رئيسي في الجانب الغربي من المجمع مع خمسة عشر مداخل جانبية إضافية.

المحتويات

موقع غرناطة مول وأوقات العمل

يقع المول في حي غرناطة، على الطريق الدائري الشرقي الفرعي، مخرج 9، يمكنكم الوصول للمول عبر الرابط التالي

أوقات العمل

الجمعة٢:٠٠–١١:٠٠م
السبت٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الأحد٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الاثنين٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الثلاثاء٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الأربعاء٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الخميس٩:٠٠ص–١١:٠٠م

هاتف :0112534990

محلات غرناطة مول

يضم المول الكثير من المحلات المتنوعة فيما تقدمه من منتجات وخدمات نصنفها فيما يلي:-

السوق

يوجد بالمول سوبرماركت كارفور الذي يحتوي على كل مستلزمات المنزل، والمطبخ، بالإضافة لجميع المواد الغذائية والإستهلاكية.

محلات الملابس

صن آند ساند سبورتس، زارا، تيد بيكر، مهيار، جستس، أمريكان إيجل آوتفترز، إتش آند إم، إس بي إس كاجوال، ريفر آيلاند، نايكي، جس، عبايات عبد العزيز بوكنان، توب مان.

محلات العطور ومستحضرات التجميل

فيكتوريا سيكرت، سيفورا، الماجد للعود، باريس جاليري، جومالون، لودوريه، إيف روشيه، ياس، العربية للعود.

محلات الأحذية والحقائب

بيركنستوك، سكتشرز، أديداس، تورز، الشمس والرمال، تومس.

محلات المجوهرات والساعات والإكسسوارات

الشايع، كارديال، هي، تووس.

محلات اللوازم المنزلية

هوم سويت، كارا بلان، كرز لنن.

محلات البصريات والأغذية الصحية والصيدليات

مغربي، بركات.

مطاعم ومقاهي غرناطة مول

تتعدد و تتنوع المطاعم وخيارات تناول الأطعمة المختلفة بالمول في مطاعم مثل

  • ستيك هاوس
  • ديري كوين
  • بلس هاوس
  • تاكو هت
  • شاورمر
  • الصاج الريفي
  • صب واي
  • أقوس
  • عالخفيف آند قريل
  • خفيف
  • دجاج تكساس
  • سبارو
  • شوقر سبرينكلز
  • تاجي الهندي
  • هرفي
  • باستييتا
  • علاء الدين
  • لندن سمك وبطاطا
  • سوتلو دوندورما

المقاهي

توجد بالمول عدد من المقاهي العالمية مثل

  • ستاربكس
  • بيني
  • د . كيف
  • تيم هورتنز
  • إيريك قيصر
  • و ديب ان ديب

الألعاب و الترفيه

واحة المرح بمركز غرناطة والتي تعد من أهم مدن الالعاب الموجودة في الرياض، فهي الاولى من نوعها من حيث التجهيزات، وتتوفر بها الألعاب التي تناسب الصغار والكبار على حد سواء، صممت المدينة على شكل واحة تحتوي على النخيل ورسومات وتصاميم تحاكي الطبيعة بالإضافة الى الشلالات والنوافير التي تعطي شعور بالراحة للزوار أثناء تمتعهم بالألعاب، و تحتوي المدينة على خدمات كالبوفيه ومحل حلاقة للأطفال، وبعض محلات لوازم الاطفال من الألعاب والاكسسوارات.

تقدم إدارة واحة المرح الهدايا والجوائز من خلال برنامج اكشط واربح، وتتمثل الجوائز في العديد من الأجهزة الالكترونية وألعاب الاطفال والملابس بالإضافة لدخول السحب الكبير على سيارة مقدمة من المدينة، واجهزة كمبيوتر محمول وجوالات.

تقييم الزوار لغرناطة مول

حصل غرناطة مول على 4.3 نجوم من 5 في تقييم 31587 زائر ومرشد محلي على تطبيق خرائط قوقل حتى وقت كتابة هذا المقال، وبذا يعتبر المول ضمن أفضل المراكز والمجمعات التجارية بمدينة الرياض، والتي ينصح بزيارتها، خاصة وأن التقييم قام به عدد كبير من الزوار.

أنتم أيضا يمكنكم تقييم المول ووصف تجربة التسوق والترفيه داخله، ونرفق لكم فيما يلي بعض آراء زوار المول

لولو

من اكبر مولات الرياض سعة ومساحة من حيث المبنى والمواقف الواسعه ويمتاز بتعدد البراندات والكافيهات المُتجدده دائماً وردهة المطاعم السريعه والكبيره مثل ناندوز وستيك هاوس ويوجد بداخله نايس واكسترا وسوبرماركت كارفور و اكبر منطقة العاب للكبار والصغار واحة المرح في الدور الثاني.

يوجد فيه 4 فروع ستاربكس وتيم هورتنز بحلة جديده ود.كيف V12 ايضاً بحلته الجديده والجميله وديب اند ديب وبول وكاريبو وماما بنز وسبانز كافيه وغيرها الكثير من الكافيهات داخل المول.

يقع المركز على مسطح كبير حيث تُقام في ساحة المواقف من كبرها بعض الفعاليات الترفيهيه من ضمنها السيرك العالمي والعديد من الفعاليات.

وقت الجنادريه تكون غرناطه موقف من مواقف الباصات للجنادريه وقد اُقتطع من المواقف ليقام عليه مجمع سدره الذي يضم اكبر المطاعم العالميه مثل تشيز كيك فاكتوري وتكساس رود هاوس وشيك شاك وكينز وبي أف تشانغز وآيهوب وغيرها وامامه غرناطه سكوير الذي يضم مطعم شكن بوب اب المطعم الكويتي وكوفي جولت والمول يمتد منه جسر معبر لفندق هيلتون المجاور له من جهة غرناطه الجديدة.

سعيد

ماشالله غرناطة مول من افضل المولات اللي لها فترة ولكن هو المول اللي متطور للافضل في كل وقت ويلاحظ عليه كل مره اغيب عنه اجي واحصل تغيير للافضل واغلب احتياجات التسوق موجودة وجميع الماركات وايضاً بعض الماركات العالمية او اغلبها موجود والكوفيهات والمطاعم بانواعها تلبي جميع الرغبات والاذواق بصراحه جميع ماتحتاجه تحت سقف واحد حتى لو تريد الاستفادة من وقتك عند انتهاء التسوق للملابس ايضاً تذهب لكارفور في نفس المول وتاخذ احتياجات المنزل من اغذيه وغيرها وايضاً ميزة جيدة فيه المواقف المتسعه والعاب الاطفال المتنوعه باختصار جميل جداً جداً.

أم عبد الله

جميل بارد مرتب احترازات محلات وبراندات متنوعه تناسب الكل وبالنسبه لالعاب الاطفال عروضهم فيها حلوه لكن زعلوني بقسم العاب الاطفال ابدا مافي احترازات المفروض فيه معقمات عند كل لعبه اذا دخل يلعب يعقم واذا خرج من اللعبه يعقم ماشفت غير لعبه وحده اول مانزلو عيالي مسح العامل الاسطح ببخااخ معقم ومنشفه. اسعارهم مقارنه بمحلات الالعاب بالمولات الثانيه مره ارخص والعاب متنوعه وحلوه عرضهم يوم الثلاثاء بالعاب الاطفال كان اسواره يلعب حتى يشبع مع كرت فيه ٢٠ للالعاب الالكترونيه مع كوبون وجبه طفل من ماكدونالدز كله ب ٦٠ ريال.

خلود

مجمع رائع. مركز تسوق كبير و جميل جدا لاحظت النظافة العالية فيه . عالم من المعارض التجارية المتنوعة . يمكنك و العائلة الاستمتاع فيه بالوقت بقضاء يوم متكامل . المجمع بطبيعة الحال يوجد فيه سلسلة من المطاعم المتنوعة مابين الكفي شوب و المطاعم المعروفة و ذات الوجبات السريعة .

كما يوجد قسم متكامل بالمجمع يعتبر ملاهي للاطفال على مستوى رائع. كما يوجد مواقف علوية و سفلية للمجمع كالعادة لكن هناك ازدحام رهيب بالطبع كون المجمع رائع ومتميز كبقية مجمعات الوطن الغالي (احرصوا على توقيف السيارة في الباركينج بطريقة حرفية واحرصوا على ان يناسب حجم سيارتكم قبل الاصطفاف منعا من اصابة سيارتكم بخدوش من السيارات المجاورة عند مغادرتها) .

لاحظت نسبة السكيورتية في المجمع عالية و أدائهم رائع ماشاء الله.

يعقوب

مول جميل واللي يميزه وجود ماركات فيه مشهوره ونظافة المول وكذالك دورات المياة فيها اهتمام كبير من ناحية النظافه وكذالك الموافقه كبيره مشاءالله ومنظمه انا زرته ب الصبح وكان كل شي ممتاز وكذالك ينفع الي حاب يمارس الرياضه واغلب المحلات فيها عروض وخصومات حلوه.

للمزيد من المعلومات عن المول يمكنكم زيارة موقعهم الإلكتروني على الرابط التالي (غرناطة مول).

اقرأ أيضا عن

النخيل مول الرياض

الراشد مول الخبر

شاهد أيضاً

الثغر بلازا

الثغر بلازا: الموقع+ المحلات+ المطاعم والمقاهي+ أوقات العمل+ تقييم الزوار

الثغر بلازا من أجمل المجمعات التجارية بشمال الرياض خاصة من ناحية التصميم وشكل المباني وترتيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.