سينما القصر مول
سينما القصر مول

سينما القصر مول : تقييمات بعض الزوار حول مستوى الخدمة، النظافة، وبعض نصائح أماكن المشاهدة

نتناول في هذا المقال تقييمات بعض زوار سينما القصر مول التابعة لمجموعة فوكس سينما، المنتشرة بمدن المملكة المختلفة، حيث يساعدك هذا المقال بإختيار المكان الأفضل للزيارة.

تقييم الزوار

عبير

المكان جميل وتدخلون على وقت الفلم ، حضرت فيها فلمين بصالة ماكس انصح باختيار الكراسي البعيدة عن الشاشة ، اسعارالماكولات غالية ومرتفعة جدا ، طبعا ممنوع دخل شي من برا حتى المويه تضطر انك تشتري من عندهم .

هاني

اعتقد سينما فوكس بالقصر مول هو احد أفضل ما وجد في المملكة العربية السعودية لكثرة شاشات العرض ولتوفر مواقف خاصة كثير لن تتعب لإيجاد موقف أبدا و صالاتهم مكيفه بطريقة رائعة وشاشات عرض السينما مذهلة تأخذك إلى داخل عالم الفن وبها سماعات ومكبرات صوت مطورة لتستمتع بمشاهدة غير اعتيادية وهذا يعتبر نجاح تام من قبل القائمين على هذا الفرع. ويبقى الشيء الوحيد بهذا الفرع أخلاق رجال الأمن للأسف لا تواكب تطلعات المملكة في رفاهية المواطن والمقيم فتعامله للأسف مثير للاشمئزاز والسخرية وبحكم ان المترفة ذاهب للتمتع بمشاهدة فلم فعلية ان يتنزه عن الرد عليهم او التعامل معهم بمستوى قلة أدبهم او غيرة.

الشاهين

رائعه جدا” وتنظيمهم جميل والقاعات متميزه ومريحه ومايميز سينما القصر حجمها وتعددها وأوقات العرض لنفس الفيلم كثيره ومتاحه أتمنى لهم الاستمراريه على هذا النظام وأنصح بزيارتها مع العلم أنها في داخل مول جميل جدا” للتسوق ومتكامل من كل النواحي… ولكن هناك تعليق في بعض موظفين مأكولات ومشروبات السينما أرجو إعادة النظر في كفاءتهم و جاهزيتهم للعمل في هذا المكان …شكرا”سينما القصر.

ساري

تتمتع سينما فوكس – فرع القصر مول بتصميم وتنظيم رائعين. هناك العديد من صالات العرض للعائلات والأطفال أو الكبار. حجم شاشة العرض ممتاز، وأنصح دائماً بحجز المقاعد في المنتصف أو الأعلى. الحجز متاح أونلاين أو من خلال أجهزة كومبيوتر خاصة ضمن الموقع، أو من شباك بيع المأكولات نفسه. سعر التذكرة معقول (50 ريال) وخاصةً مع مستوى النظافة العالي.

أسعار المأكولات الجانبية مرتفع، وقد تصل إلى سبع أضعاف السعر الطبيعي لها، اعتباراً من زجاجة المياه وحتى وجبات الحلا وغيرها. ولكن لا مانع طالما هالشي يقلل من سعر التذكرة الرئيسية، لأن الشراء ببساطة اختياري وما أحد يفرضه عليك، في حين أن سعر التذكرة هو الأهم. الحمامات نظيفة جداً، والمكان يستحق الزيارة.

شاهد أيضاً

الثغر بلازا

الثغر بلازا: الموقع+ المحلات+ المطاعم والمقاهي+ أوقات العمل+ تقييم الزوار

الثغر بلازا من أجمل المجمعات التجارية بشمال الرياض خاصة من ناحية التصميم وشكل المباني وترتيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.