فوكس سينما VOX CINMA : السينما و الترفيه بالسعودية ، المواقع، أنظمة العرض و الشاشات المتوفرة

تعد فوكس سينما المشغّل الأكبر لدور السينما بالشرق الأوسط ، و إستطاعت أن تكون أيضا  أحد المشغلين الأوائل الذين حصلوا على رخصة تشغيل دور السينما في المملكة.

وهي شركة متخصصة بالسينما و المسارح ، إفتتحت أول دار لها في مول الرياض بارك ، يتكون من 4 شاشات ، منها صالتي عرض للأطفال .

و تعتزم ڤوكس سينما إستثمار مبلغ 2 مليار ريال ؛لإطلاق أكثر من 500 شاشة عرض جديدة  في المملكة  خلال الأعوام الخمس المقبلة .

المحتويات

أنظمة العرض و الشاشات

تتميز ڤوكس سينما بأنظمة عروض رقمية عالية الدقة، ومحتوى ثلاثي الأبعاد رقمي يوفر تجربة غامرة بالمتعة والتشويق .

آيماكس

توفر فوكس سينما شاشات عرض i max  الضخمة و التي تعتبر مثالية للأفلام ، وهي نوعين آيامكس  ليزر لبياض ناصع و سواد غامق ، آيماكس عادي لعرض بدقة 4k ، أيضايتوفر نظام دولبي أتومس الصوتي الرائع في صالات فوكس سينما .

جولد

لمحبين السينما الذين يودون الاستمتاع بالمزيد من الراحة أثناء مشاهدة أفلامهم المفضلة ،توفر السينما مقاعد فخمة، وردهة انتظار لتناول الأطعمة وأضخم الأفلام مع قائمة طعام فاخرة كل هذا في تجربة جولد .

كيدز

توفر السينما أيضا صالات عرض بألوان زاهية و مقاعد مريحة لمحبي الأفلام الصغار .

الخدمات الإضافية

توفر سينما فوكس أيضا بعض الأطعمة الخفيفة، والحلويات التي يمكنكم تناولها أثناء مشاهدة أفلامكم المفضلة، و تضيف التسلية إلى متعة المشاهدة نذكر منها :-

الفشار ، ناتشو سوبريم كومبو ، سولتد شيز كراميل ،هوتدوغ كومبو ، شوكلت كومبو ،بيف هوتدوغ، بيف بيرجر، شاورما دجاج، سجنيتشر فرايز.

المشروبات ببسي، ديو،ميرندا.

نوتيلا و بيتزا و غيرها من المأكولات، ويمكنكم الإطلاع على كامل قائمة الطعام عبر الرابط التالي (قائمة الطعام في فوكس سينما).

يمكنكم أيضا ترك الأطفال بعناية موظفي ليتل إكسبلوررز little explorers  ليستمتعوا بالإلعاب و الإسكتشاف والتعلم لمدة ثلاث ساعات أو أكثر، أثناء مشاهدة أفلامكم ، وما عليكم سوى إبراز تذاكر الفلم الخاصة بكم للحصول على هذه الخدمة .

هذه الخدمة متوفرة فقط في مول الرياض بارك .

فروع فوكس سينما بالسعودية

حتى الآن توجد فروع فوكس سينما في ثلاث مدن رئيسة هي

يمكنكم أيضا حجز التذاكر عبر موقع سينما فوكس على الرابط التالي (فوكس سينما) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.