الهرم بلازا الدمام
الهرم بلازا الدمام

الهرم بلازا الدمام :الموقع، أوقات العمل، وتقييم الزوار

مجمع الهرم بلازا عند زيارتك للمجمع سواءً كنت فرديا أم مع العائلة ستجد ما يناسبك حيث يمكن إيجاد ملابس حديثي الولادة إلى سن الكهولة للجنسين كما يوجد فيه دورات مياه يمكنك الاستعداد للصلاة علما أن الصلاة تقام عند البوابة الجنوبية كما يوجد مكان خاص للنساء لتأدية الصلاة وكذلك يوجد فيها غير الملابس مثل الأحذية والمخدات والشنط اليدوية وشنط السفر.

المحتويات

موقع الهرم بلازا الدمام وأوقات العمل

يقع الهرم بلازا الدمام في حي العنود شمال الدمام على طريق الأمير نايف بن عبد العزيز مقابل بلدية وسط الدمام، يمكنكم الوصول للمول عبر تطبيق خرائط قوقل على الرابط التالي

أوقات العمل

الجمعة٣:٣٠م–١٢:٠٠ص
السبت٨:٣٠–١١:٣٠ص٣:٣٠م–١٢:٠٠ص
الأحد٨:٣٠–١١:٣٠ص٣:٣٠م–١٢:٠٠ص
الاثنين٨:٣٠–١١:٣٠ص٣:٣٠م–١٢:٠٠ص
الثلاثاء٨:٣٠–١١:٣٠ص٣:٣٠م–١٢:٠٠ص
الأربعاء٨:٣٠–١١:٣٠ص٣:٣٠م–١٢:٠٠ص
الخميس٨:٣٠–١١:٣٠ص٣:٣٠م–١٢:٠٠ص

هاتف : 0138176777

تقييم الزوار

تم تقييم الهرم الدمام ب 3.8 نجوم من 5 بواسطة 4369 زائر ومرشد محلي على تطبيق خرائط قوقل حتى الآن، ويمكنكم أيضا تقييم ووصف المكان بالأسفل في صندوق التعليقات، وفيما يلي نرفق لكم بعض آراء الزوار والمتسوقين عن الهرم الدمام

ابوأمير

الهرم بلازا من مراكز التسوق الجيدة في الدمام. الأسعار مناسبة و الجودة متوسطة. تحصل على سلعة جيدة في مقابل المبلغ المالي الذي تدفعه. البضاعة متنوعة و يوجد سلع لكل الأعمار و كل الأذواق. المواقف متوفرة حول المركز و الموقع ممتاز على طريق الأمير نايف.

أبرار

اشكر كل الموظفين والعاملين على جهدهم وعملهم وتفانيهم في الارتقاء بهذا المتجر اتمنى من جميع المتاجر والمحلات بلا استثناء ان تحذوا حذوهم لكي ترتقي بتقديم خدمات مميزة للعملاء.

سينو

يستاهل الافضل دايما نفس البضاعه في السوق تباع باسعار تصدمك بصراحه دايما وابدا ساقدم الهرم بلازا على الاسواق شكرا الهرم بلازا نتمنى منكم دايما للاحسن.

فتحي

الهرم بلازا يالدمام توجد فيه بضائع متنوعة من ملابس ومستلزمات رجالي ولادي نسائي بناتي مواليد وخيارات للاستخدام واذواق متعددة وتعامل الكاشير محترم والخدمة سريعة وتوجد دورات مياة اعزكم الله ومحلات مرافقة لبيع الماكولات الخفيفة داخل بالاضافة الي تنوع الملابس الخاصة بالمدارس ومستلزماتها باسعر في متناول الجميع بالفعل يستحق الزيارة.

شاهد أيضاً

اكسترا الدمام

اكسترا الدمام: مواقع الفروع، أوقات العمل، وتقييم الزوار

اكسترا الدمام تعتبر امتداد لسلسلة متاجر اكسترا للأجهزة الالكترونية، يضم المتجر العديد من المنتجات مثل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.