سوق الدمام الشعبي
سوق الدمام الشعبي

سوق الدمام الشعبي : الموقع، المحلات، أوقات العمل بالسوق، وتقييم الزوار

سوق الدمام الشعبي أو سوق النساء الشعبي يعتبر من أقدم أسواق مدينة الدمام، تم إنشاؤه قبل مايقرب من 40 عام، تباع فيه البضائع المحلية والمنتجات الأصيلة التي تمثل ثقافة وإرث أهل الدمام والمنطقة الشرقية.

بدأ تشكيل السوق على شكل هناقر وخيام تنتشر تحتها بسطات البائعين والبائعات، وتم تم تحديثه وتجديده عدة مرات، والآن السوق عبارة عن محلات تبيع أكثرها الملابس والعطور وبعض المنتجات الأخرى.

مطعم شامان بسوق الدمام الشعبي

المحتويات

موقع سوق الدمام الشعبي وأوقات العمل

يقع سوق الدمام الشعبي في حي قزاز بوسط مدينة الدمام على طريق الملك خالد، بالقرب من تقاطعه مع شارع الفضل بن عياض، يمكنكم الوصول للمول عن طريق خرائط قوقل عبر الرابط التالي

أوقات العمل

الجمعة٨:٠٠ص–٢:٠٠ص
السبت٨:٠٠ص–٤:٣٠م
الأحدنعمل على مدار 24 ساعة
الاثنين٨:٠٠ص–٢:٠٠ص
الثلاثاء٨:٠٠ص–٢:٠٠ص
الأربعاء٨:٠٠ص–٢:٠٠ص
الخميس٨:٠٠ص–٢:٠٠ص
قد تختلف أوقات عمل بعض المحلات قليلا عن هذا التوقيت

محلات سوق الدمام الشعبي

أغلب محلات السوق هي محلات أقمشة وعبايات وعطور مثل :-

  • إختيار العائلة
  • أبل قرين
  • شعبيات جازان
  • قصر التخفيضات
  • عبايات نورة
  • عبايات نصرة
  • عبايات هلا
  • كوخ العطارة
  • عطارة شمس الإمارات

ويوجد صراف للبنك العربي، وآخر لبنك ANB.

تقييم الزوار

حصل سوق الدمام الشعبي على 3.8 نجوم من 5 في تقييم 3325 زائر ومرشد محلي على تطبيق خرائط قوقل حتى الآن، يمكنكم أيضا وصف المكان وتقييمه في صندوق التعليقات بالأسفل، وهل تنصحون زوار الدمام بزيارة السوق أم لا.

وهذه بعض آراء الزوار والمتسوقين

لينا

المحلات قليله مرا بالسوق وكله عبايات وحلوه رخيصه على ٥٠ و٧٠ يعني اذا بتروحون له روحو عشان تاخذون عبايات بس وفيه كم عطار كذا وشويه اسواق ملابس شعبيه واقمصه بس مو حلوه تنفع للكبار.

محمد

سوق جميل جدا يستاهل أكثر من خمس نجمات لعدة أسباب أهمها بساطته والاسعار في متناول جميع الفئات ويتميز بالمنتجات الشعبية القديمة والتي أصبح من الصعب العثور عليها في المولات والمجمعات الكبيرة.

عدوله

بضائع بالجملة وتقليد ماركات اسعار العبايات رخيص جدا يوجد بسطات من جنسيات مختلفة مكان غير مناسب ابدا للاطفال لانه مكان واسع وله مداخل ومخارج متعددة وعدد رواده قليل جدا لذلك يحتاج لتكثيف الامن او كاميرات المراقبة. ويفضل الاستفادة من المكان واستبدال البسطات بكشكات لبيع البضائع المتنوعة مثلا عمل (بازار الشرقية) او الاستفادة من المكان في الاحتفال باليوم الوطني او الجنادرية (مثلا) بدلا من البسطات والبضائع المستهلكة .

أبو حسين

السوق شعبي محلات كثيرة متخصصة في بيع العبليات والمرايل المدرسية جاهزة وتفصيل يوجد في كل محل مكنة خياطة للتعديل الفوري بعد اخذ المقاسات اسعارهم مخفضة جدا ملاحظة : لا يوجد عندهم اقمشة متنوعة كذالك يوجد دورات مياه.

شاهد أيضاً

اكسترا الدمام

اكسترا الدمام: مواقع الفروع، أوقات العمل، وتقييم الزوار

اكسترا الدمام تعتبر امتداد لسلسلة متاجر اكسترا للأجهزة الالكترونية، يضم المتجر العديد من المنتجات مثل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.