النخيل مول الرياض: الموقع، أوقات العمل، المحلات، المطاعم والمقاهي، وتقييم الزوار

النخيل مول الرياض أحد مشاريع شركة المركز العربية الكبرى، يوفر العديد من الأنشطة داخل أروقته، و قد أنشئ بمساحة تقدر ب93 ألف متر مربع، و تم تصميمه على طراز حديث لا تخطئه العين عند المرور بطريق عثمان بن عفان أو طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد.

يعتبر المول واحد من اهم مراكز التسوق ومولات الرياض, المول حديث و قد بنى على طراز فريد جدا فى تصميمه و يتميز بكثرة الماركات العالمية الموجودة داخل اروقتة ، بالاضافة الى اسعار مناسبة الى حد ما تناسب كل الاذواق.

المحتويات

موقع النخيل مول الرياض

في حي المغرزات وسط مدينة الرياض من الناحية الشرقية ، و عند تقاطع طريق عثمان بن عفان مع طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد ،  يطل مول النخيل بواجهتة الجميلة ، المبتكرة و المميزة ، يزينها شعار شركة المراكز العربية ( الموقع ).

ماهي أوقات عمل النخيل مول الرياض

السبت٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الأحد٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الاثنين٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الثلاثاء٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الأربعاء٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الخميس٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الجمعة٢:٠٠–١١:٣٠م

هاتف :920000262

محلات النخيل مول الرياض

توجد بالمول متاجر عديدة نذكر منها :-

الأزياء و الموضة

يضم النخيل مول عدد من متاجر الأقمشة المحلية والعالمية مثل:-

ماركس آند سبنسر الذي يوفر الأحذية، و الحلويات، والعطور، و متجر فلو للملابس والأحذية، ومتجر قاب و كورتفيل و سييلو ، و بيرشكا ، فيفيد فلير، و جيمبوري، و مانجو، و ماسيمو دوتي، و بي بي، يو إس بولو، ال سي واي كيكي، ديسيجيوال، و ابيكول، إف آند إف، نيويورك، نايكي، أويشو، ماماز و باباز، و مهيار و كالفن كلاين.

المجوهرات و العطور التجميل

مثل لوكسيتان ان بروفانس ، وجوه ، شادن ، لازوردي ، مودلز اون ، نزيه.

تتوفر بالمول نوافذ لمحلات العطور المعروفة مثل العربية للعود ، سيفورا ، و أجمل ، و دار الطيب للعطور ، و تواق للعطور ، وجنيد للعطور ، و متجر فيدا آرت للزهور .

الأحذية

  مثل شارلز آند كيث، و كلاركس، و إيكو.

مطاعم ومقاهي النخيل مول الرياض

يزخر مول النخيل بمطاعم راقية مثل :-

  • شارليز فيلي ستيكس
  • صب واي
  • فاير هاوس ستيكري
  • هرفي
  • ماكدونالد
  • الصاج الريفي
  • ووكي
  • أزال
  • كودو
  • سميت ساراي
  • نيويورك فرايز
  • اميركان سوتيش
  • بيتزا كومباني
  • بسبوستي الحلوة للحلويات

المقاهي

لابد من إستقطاع بعض الوقت لإحتساء كوب من الشاي أو القهوة أثناء التسوق و هي تجربة توفرها مقاه مثل :-

  • بول
  • مولتن شوكلت
  • موشي
  • نسبريسو

الألعاب والترفيه

بيلي بيز

بيلي بيز هي أفضل حديقة ألعاب داخلية للأطفال، توفر حدائق اللعب التي تبلغ مساحتها 20000 قدم مربع مجموعة متنوعة من الميزات والأنشطة، من ابراج التزحلق إلى الملاعب الرياضية والأنفاق إلى الأبراج والترامبولين النطاطي، والمغامرة دائمًا على مقربة في Billy Beez.

الحديقة مثالية لجميع الأعمار ، بما في ذلك الرضع والأطفال الصغار والكبار وكل الأعمار. كما توجد مناطق مخصصة للصغار وشرائح Super Speed ​​للأطفال الأكبر سنًا، Billy Beez لديها ما يناسب الجميع وهي مثالية لحفلات أعياد الميلاد والمناسبات الجماعية وجمع التبرعات المجتمعية وغير ذلك الكثير.

سباركيز

الأطفال على موعد مع متعة اخرى في ملاهي الفراشة المضيئة، و في اكبر حدائق الاطفال للاماكن المغلقة بيلي بيز، التي تحتل مساحة 20000 قدمًا مربعًا من مركز النخيل مول في الرياض، حيث يمكن لهم ممارسة الالعاب الشيقة والمفيدة.

تقييم الزوار

حصل النخيل مول على تقييم 4.4 نجمة من 5 في تقييم 30507 زائر على تطبيق خرائط قوقل، هذا يعني أن المول يعد من أفضل مولات الرياض والمملكة العربية السعودية، وأنتم أيضا يمكنكم تقييم المول أسفل المقال في صندوق التعليقات.

وهذه بعض آراء زوار المول والمرشدين المحليين

ألوان

النخيل مول من أجمل المولات اللي ممكن تزورها بالرياض مساحة شاسعة مواقف خارجية تصميم رائع سلالم كهربائية منظمة بشكل ملفت نظافة تبريد نوافير ماء مناظر جمالية نباتات في كل مكان مدينة ألعاب سباركيز ضخمة وصالة ألعاب رياضية مطاعم من كافة البلدان، سيارة تنقل داخلية .

يضم أشهر الماركات العالمية والبراندات المشهورة تحت سقف واحد ، كل ما تحتاجه الأسرة، كافيهات وجلسات روعة ، كشكات مرتبة ، لك أن تتخيل كل ما ترغب بشرائه موجود ، يعتبر المول مجمع عائلي من الدرجة الأولى إضافةً إلى كونه ممشى رياضي لوجود مساحات ضخمة مجهزة للمشي.

أبوسلطان

مجمع تجاري راقي جداً ويحتوي على الكثير من المحلات التجارية المختلفة للماركات وكذالك يحتوى على مجموعة من الكافيهات الجميلة والمرتبة وذات طابع جمالي ولوجودها في منتصف المول يسهل الوصول لها من جميع جهات المول كما يحتوي على طابق ثاني فيه العاب اطفال ممتازة وكذلك مجموعة من المطاعم المتنوعة الممتازة والتي تقدم اصناف من الطعام المختلفة انصح بزيارته.

حنين

مول جميل من جميع النواحي. بداية من الديكورات وتنظيم المول من الداخل. أماكن المقاهي والنوافير المحيطة فيها. تنوع المحلات من حيث مناسبتها لجميع الأعمار و توفير جميع المحلات بمختلف تصانيفها وبأكثر من براند مثل محلات الماكياج والعطور والملابس والساعات والأحذية وحتى اكسسوار المنزل والألكترونيات. منطقة ألعاب الأطفال كبيرة ومتنوعة. منطقة المطاعم ايضاً جميل الجلوس فيها بوجود مجموعة من المطاعم المختلفة.

منصور

المول جداً روعة وخاصة بعد اضافة المبني الجديد والمتصل بجسر ودار عرض السينما روعة وفيه ركن خاص اسمه VIP وكانك في بيتك ويتميز بكراسي فخمة وخدمات عاليه جداً راقيه ولوبي خاص في الفئة وتقديم خدمة الاكل والمشروبات تجي حتي عندك في السويت وقيمة التذكرة 150 ريال واقل من ثلاث سنوات ممنوع وكذلك منع الاطفال من الدخول حسب نوع الفلم نهائي.

آي بي

واحد من اجمل المولات.

موقعه الرياض مخرج ٩ طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز يوجد في مركز النخيل التجاري الكثير من المتاجر التي مجمع كبير تابع للمراكز العربية أفتتح عام ٢٠١٤م وفي عام ٢٠٢٠م تم أفتتاح توسعته ليضم سينما موفي بين بوابة ٧ و٨ ومركز بولينغ بالطابق الثاني ومجموعة جديدة من المقاهي والمطاعم.

يميزهم أهتمامهم بتوفير غرف مكيفة في المواقف لإنتظار السائقين، مول متميز وكبير جدا يحتوي على كثير من الماركات والبراندات العالمية من ملابس وساعات وحقائب وعطورومكياج واكسسوارات وكافيهات مميزة ومطاعم يعتبر وجهه اولى للتسوق في الرياض وكذلك حضانة يوجد مشار جميل مغطى بمادة المطاط للي يحب يعمل رياضة المشي خصوصا للي ينتظر اهله يخلصوا تسوق.

للمزيد من المعلومات حول النخيل مول يمكنكم زيارة موقع المراكز العربية على الرابط التالي ( المراكز العربية )، كما يمكنكم مشاهدة التقرير التالي على قناة (جولة مع فهد) على يوتيوب

إقرأ أيضا عن :

النخيل مول الدمام

النخيل بلازا القصيم

شاهد أيضاً

الثغر بلازا

الثغر بلازا: الموقع+ المحلات+ المطاعم والمقاهي+ أوقات العمل+ تقييم الزوار

الثغر بلازا من أجمل المجمعات التجارية بشمال الرياض خاصة من ناحية التصميم وشكل المباني وترتيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.