النخيل مول
النخيل مول

النخيل مول : الموقع، المحلات، المطاعم والمقاهي، أوقات العمل، وتقييم الزوار

النخيل مول الدمام من أكبر وأحدث المولات في الدمام والمنطقه الشرقية، يوجد به اكبر فروع من كل ماركات الملابس وبه ايضا احسن كافيهات ومنطقه طعام وسينما والممرات واسعه وبها جلسات ومناسب جدا للعائلات وبه مواقف سيارات كبيرة وبوابات دخول بكل الاتجاهات وموقعه مميز بمدينه الدمام ويعتبر احدث مول افتتح في مدينه الدمام وديكوراته عصريه ومميزة جدا.

تم الإنتهاء من أعمال الإنشاء في العام 2019 م، ويقع المول على مساحة 88000 متر مربع، يتكون من طابقين، ويضم أكثر من 190 متجر، وممرات ومساحات لإستضافة الفعاليات، والمهرجانات المختلفة، وبه مواقف سيارات تسع 1437 سيارة.

المحتويات

موقع النخيل مول الدمام

يقع المول في حي المنار غرب مدينة الدمام، على طريق الملك فهد مقابل الشركة السعودية للنقل الجماعي.

كيف يمكنني الوصول للنخيل مول الدمام

يمكنكم الوصول لموقع المول عن طريق رابط خرائط قوقل التالي ( الموقع).

متى يفتح النخيل مول الدمام

الأربعاء٩:٣٠ص–١١:٠٠م
الخميس٩:٣٠ص–١١:٠٠م
الجمعة٢:٠٠–١١:٠٠م
السبت٩:٣٠ص–١١:٠٠م
الأحد٩:٣٠ص–١١:٠٠م
الاثنين٩:٣٠ص–١١:٠٠م
الثلاثاء٩:٣٠ص–١١:٠٠م

هاتف :920000262

محلات النخيل مول الدمام

محلات الملابس

ماسيمودوتي، بلومينغ وير، تومي هيلفغر، فيمي9، فيفد فلير، نعومي، أوكايدي، سيرجنت ميجور، شيكو، مايورال، مهيار، بيبي شوب، سبلاش، لايف ستايل، زارا، الشمس و الرمال للرياضة، سنتربوينت، أنديز، جاكادي، ستراديفاريوس، زدي، لفتيس، ماكس، أويشو، نيويوركر، إف جي فور، همل.

محلات الأحذية والحقائب

شومارت، ألدو.

محلات العطور ومستحضرات التجميل

سيفورا، درعه، لوكسيتان، ذا بيوتي سيكرتس، ذا فيس شوب، غناتي، قراس، نزيه، ميك أب فور إيفر، العربية للعود، زارا، زهور الريف.

محلات الساعات والإكسسوارات

الحميضي، كارديال، بوليس، سواروفسكي، مجوهرات أريج، ألبارو.

السلع المنزلية

أتيلير ريبول، هاي دير، هوم سويت هوم، كرزلنن.

مطاعم ومقاهي النخيل مول الدمام

توجد بالمول مجموعة مطاعم متنوعة تقدم أشهى أنواع الأطعمة مثل:-

  • مطعم صيادية المحترف
  • شاورما المهلهل
  • ناندوز

المقاهي

  • كافيه دنياسي
  • كافيه كونشرتو
  • The Art Café
  • مركاز
  • مامابنز كافيه
  • كريب آند ديب
  • و مولتن شوكلت كافيه
  • Velluto Caffe Di Glasse
  • سينابون
  • Seattle’s Best

الألعاب والترفيه بالنخيل مول الدمام

موفي سينما

وهي شركة سعودية تقدم تجربة المشاهدة في أجواء رائعة،تحتوي على 7 شاشات سينمائية تَسِع مقاعدها لأكثر من 600 زائر، لمشاهدة أحدث إصدارات الأفلام الغربية، والشرقية، والعربية في هذا المكان الذي يلبي احتياجات جميع أفراد العائلة.

بيلي بيز

تعتبر بيلي بيز أكبر حديقة العاب في الأماكن المغلقة للأطفال! بمساحة 20،000 قدم مربع تحتوي على حدائق اللعب مع مجموعة متنوعة من الميزات والأنشطة، و الملاعب الرياضية والأنفاق والأبراج.

الحديقة مثالية لجميع الأعمار، وتوجد مناطق مخصصة لكبار السن، وتعتبر بيلي بيز مثالية لحفلات أعياد الميلاد.

تقييم الزوار للنخيل مول الدمام

حصل النخيل مول بالدمام على 4.5 نجمة من 5 في تقييم 2917 زائر له على تطبيق خرائط قوقل، وذلك إنما يعكس مدى رضى الزوار، وإستمتاعهم بتجربة التسوق، والترفيه داخل المول، يمكنكم أيضا إثراء المقال بوصف تجربتكم وتقييم المول في خانة التعليقات أسفل المقال.

نرفق لكم فيما يلي بعض آراء الزوار والمرشدين المحليين عن المول

متعب

النخيل مول ممتاز و جميل فيه كثير من الماركات العالميه مول كبير و فيه كثير من الكوفي .. مواقف سيارات كثيره اكثر من 6 بوابات للمول من جميع الاتجاهات يقع في حي المنارغرب الدمام يستاهل الزيارة اكثر من مره .

فيه جلسات الكوفي رايقه و مطاعم و ايضاً يوجد فيه موفي يعرض افلام جديدة بالدور الثاني .. يوجد فيه مسجد كبير و دورات مياة نظيفه و كل مكان فيه معقمات لليدين .. ايضاً فيه اكثر من كوفي خارج المول بجانب اسوار المول .

سارة

من اجدد المجمعات بالدمام مساحته وسط مو كبير مره، فيه درج متحرك وفيه مصاعد.

مافيه دور ثاني كامل ع كل المجمع بس جهة صغيره فيها المطاعم والسينما والالعاب وفيه دور ثاني بعد في محل سنتر بوينت.

الألعاب بالدور الثاني فيه سباركيز زحاليق وفيه سباركيز نطاطيات منفصلين عن بعض وكل وحده بسعر منفصل تذكرة دخول الطفل ٨٠ ريال والمرافق ٢٥ فيه بعد ٣ محلات العاب مناسبه للاعمار الاكبر بس ما استكشفتها .

المطاعم إلى الآن تعتبر قليلة والمقاهي تغلب ع المطاعم في هالمجمع المقهى الوحيد اللي فيه جلسات خارجية هو مقهى آرت النظافة والترتيب في دورات المياة والمصلى تبرد الخاطر فيه بالبوابة الرئيسية عند الاستقبال عربيات لكبار السن وفيه خلف الدرج المتحرك عربيات ع شكل سيارات للاطفال يستحق الزيارة

أمل

مول رائع وجديد لازال. فية كم من الكبر بالمساحة والشراحة ويزينة النوافير بكل مكان. فية مجموعة كبيرة من المحلات والماركات العالمية وتوجد فية السيمنا والمطاعم. والالعاب. مول من الدرجة الاولى بالحداثة والجمال وكل مالة يزاد جمال بالكوفيهات الذوق والراقية الموجودة. حبيت شراحتة مرة.

جواهر

المجمع رايق جداً .. لسى فيه محلات ما فتحت .. لكن رح تفتح فيه محلات ماركات غير موجوده بالمنطقه الشرقيه سابقاً .. وأهمها محل كيكو لمستلزمات التجميل ..

البراند ايطالي واسعاره رخيصه جداً والجوده عاليه .. المجمع تصميمه غير عن باقي المجمعات .. معتمدين على المقاهي في وسط المجمع وتحيط فيها المياه والنوافير والجلسات فيها مرررررره رايقه .. اتوقع رح يكون وجهة الاسر والعوائل في المنطقه ..

فيه سينما موڤي الشاشه حقتها اجمل واوضح من ڤوكس اللي موجوده بالاڤنيوز .. دورات المياه نظيفه وانيقه .. المطاعم مو كلها فاتح .. فيه مكان العاب بالليزر للاطفال الصغار ويناسب الكبار.

كاملة داخل المول على قناة domita vlog على يوتيوب

إقرأ أيضا عن:-

النخيل مول الرياض

النخيل بلازا القصيم

شاهد أيضاً

اكسترا الدمام

اكسترا الدمام: مواقع الفروع، أوقات العمل، وتقييم الزوار

اكسترا الدمام تعتبر امتداد لسلسلة متاجر اكسترا للأجهزة الالكترونية، يضم المتجر العديد من المنتجات مثل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.