العثيم مول بريدة
العثيم مول بريدة

العثيم مول بريدة :الموقع، المحلات، المطاعم والمقاهي، أوقات العمل، وتقييم الزوار

العثيم مول بريدة من افضل مولات منطقة القصيم، توجد به اسواق عالمية وكذلك بعض المطاعم،وبه العاب للاطفال ويوجد به مسرح للفعاليات الصيفية، ومواقف كثيرة للسيارات صالحة لكبار السن وأصحاب الاحتياجيات الخاصة.

يعد المول مركزا حضاري وملتقى عائلي لسكان وزوار بريدة، يقام على مساحة 50,000م2 تستوعب أكثر من (277) متجرا بمساحات مختلفة، بالإضافة إلى سلسلة من المطاعم المتميزة ومدينة سفوري لاند الترفيهية وهايبر ماركت العثيم.

يتكون المول من طابقين علوي وسفلي، كما يحتوي على طابق ارضي لمواقف السيارات ويوجد في الدور العلوي منطقة العاب للاطفال جيدة هي سفوري لاند.

المحتويات

الموقع وأوقات العمل

يقع المول في حي الإسكان شمال غرب محافظة بريدة، عند تقاطع طريق علي بن أبي طالب مع طريق عثمان بن عفان، مقابل صندوق التنمية الزراعية، يمكنكم الوصول للمول عبر الرابط التالي (العثيم بريدة).

أوقات العمل

الخميس٩:٣٠ص–١١:٣٠م
الجمعة٤:٠٠م–١٢:٠٠ص
السبت٩:٣٠ص–١١:٣٠م
الأحد٩:٣٠ص–١١:٣٠م
الاثنين٩:٣٠ص–١١:٣٠م
الثلاثاء٩:٣٠ص–١١:٣٠م
الأربعاء٩:٣٠ص–١١:٣٠م

هاتف : 112540000

محلات العثيم مول بريدة

يضم المول الكثير من المحلات نصنفها فيما يلي:-

السوق

يوجد بالمول سوبرماركت العثيم لجميع المقاضي وأواني الطبخ والأجهزة المنزلية.

محلات الملابس

قطونيل، مذركير، مانجو، واحة الجلابية، نعومي، بسكوتي، ماي روز، نسناس لانجري، براندز، ردتاغ، لايف ستايل، كيابي، تيك لي، كادي، أوكايدي، أوبايبي، بفرلي هيلز بولو كلب.

محلات العطور والتجميل

بي ستايل، ايف روشيه، ذا فيس شوب، ذي بودي شوب، مكياجي، نخبة العود، عبد الصمد القرشي، إنجلوت، باث آند بدي ووركس، العربية للعود، دخون، ناتشرال تاتش، الماجد للعود.

محلات الأحذية والحقائب

بايليس، حذائيات، سكتشرز، شومارت.

محلات الساعات والمجوهرات والإكسسوارات

الدهام للساعات، بيت الأمراء، الركن السويسري، كارديال، الكحيلي للذهب والمجوهرات، حليتي للمجوهرات، الحميضي، كليرز.

محلات مستلزمات المنزل

هوم سنتر.

الصيدلية والأغذية الصحية والبصريات

صيدلية النهدي.

الصرافات والخدمات

الأحوال المدنية، صراف سامبا.

مطاعم ومقاهي العثيم مول بريدة

توجد بالمول العديد من المطاعم الشرقية والغربية التي تقدم أشهى الأطباق والمأكولات منها مطعم كانتون، ماكدونالدز، روماوي، تاكوهت، هرفي، دجاج كنتاكي.

المقاهي والحلويات

يمكنكم تناول القهوة والمشروبات الساخنة أو المثلجة مع الحلويات والشوكلاتة من مقاهي مثل فن جن كيف، أرابيكا ستار، نسترو كافيه، سينابون، باسكن روبنز، كون زون، باباروتي.

سفوري لاند

وهي صالة ألعاب للكبار والصغار تحتوي على العديد من الألعاب المتميزة والمتنوعة التي يمكنكم تجربتها بصحبة أطفالكم كما يعتبر كل يوم اثنين من الأسبوع يوم الفرح للأطفال بسفوري لأند الدور الثاني ، بنصف السعر فقط جميع الألعاب 55 ريال، وكرت فيه 20 ريال للإلكترونيات.

تقييم الزوار

حصل المول على 4.1 نجمة من 5 في تقييم 6573 زائر ومرشد محلي على تطبيق خرائط قوقل، ويعني ذلك أنه من أفضل المجمعات والمراكز التجارية ببريدة والقصيم عامة، يمكنكم تقييم المول أسفل المقال في صندوق التعليقات إذا سبقت لكم زيارته من قبل.

وهذه بعض آراء الزوار

أبوعادل

مول ممتاز جداًفيه هوم سنتر وسفوري لاند فيه محلات متنوعه وماركات وكوشكات كثيره وتجد جميع احتياجاتك من مواد غذائيه وملابس وعطورات وساعات جداً رائع والاهم المواقف خارج المول من جميع الجهات واسفل المبنى وفيه مطاعم عالميه ومقاهي ولاكن فيه عيب كراسي الانتظار خارج المحلات قليله جدا تنتظر اهلك يخرجون من المحلات تتعب وانت واقف وفيه فرع للحوال المدنيه رجال ونساء انصح بزيارته.

سلطان

موقع مجمع العثيم مول جيد جداً و سهل الوصف و الوصول وهو يخدم أعداد كبيرة من الزائرين و المتسوقين، و به العديد من محلات التجارية المعروفة و الصيدليات، ولكن منطقة الألعات و المطاعم تحتاج للتوسع أكثر حتى تستوعب أعداد الراغبين في تناول الطعام و المشروبات خاصة لمن يقضون وقتاً طويلاً في التسوق مع العائلة.

وليد

الصراحة اول مرة ادخله،كبير جدا،ممتاز ،نظافة وتصميم،مكان رائع للتسوق،يعني ممكن للمتسوق الاكتفاء به عن غيرة..، و اركز على نظافة دورات المياة وتوفر كافة الاحتياجات فيه..صابون،ومناديل. ايضا لملاهي سفوري الغنية عن التعريف جزء كبير جدا من العثيم مول..يتواجد عدد لاباس به من المطاعم والكفيهات المحيطة بالملاهي بشكل جميل، تتوفر جلسات عائلية بدورين..واماكن العاب مخصصة للاطفال الصغار…باختصار العثيم مول عالم اخر…شكرا بريدة على هذا التميز.

هيونة

المعروف لايعرف. مول خدمنا لسنوات طويله والف شكر لهم. خدمات متوفره نظافه امن. اداره. امان ايضا بالمختصر كل ماتحتاجه الاسره تحت سقف واحد لكن مع التطور صارت بريده تحتاج مول العثيم بحجم اضخم يليق بعاصمه القصيم فيه مرافق اكثر والعاب للكبار والصغار ومدينه ثلج ومرافق نسائيه خاصه نادي صالون ومن هالقبيل.

شاهد أيضاً

سلمى مول

سلمى مول : الموقع، المحلات، أوقات العمل، وتقييم الزوار

تتمتع مدينة حائل بتوفر العديد من المجمعات التجارية، والترفيهية، ويعتبر سلمى مول و حائل مول …

تعليق واحد

  1. سامي محمد الثبيتي

    سلام عليكم
    شهادة حق واعجاب وفخر خاليه من الرياء والنفاق والمجاملة العثيم وبس يكفي اي شخص يشكك في كلامي يستخدم بطاقة اكتساب ويدعي لولد البلد بان يكثرالله خيره ويزيده من واسع فضله ويرزقه من حيث لايحتسب اخونا العثيم يااخواني اقسم بايات الله اني حسيت ان قلبه علينا ومنا وفينا عسى الله لايحرمنا منه ومن جوده هل اجودي وسلامي عليكم من متسوق فرع الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.