الراشد مول الاحساء
الراشد مول الاحساء

الراشد مول الاحساء :الموقع، المحلات، المطاعم والمقاهي، أوقات العمل، وتقييم الزوار

الراشد مول الاحساء أو الراشد تاون سكوير هو مجمع سكني تجاري ترفيهي يتكون من فندق يحتوي على 160 غرفة فردية ومزدوجة ،بالإضافة إلى الأجنحة االملكية، ويضم مطاعم واستراحات موزعة على عشرة طوابق، بالاضافة الى صالة متعددة الأغراض بمساحة ألفي متر مربع، وناديين صحيين ومسابح.

تقدر مساحةالمول ب 52ألف متر مربع، يشغل هايبر شركة كارفور العالمية مساحة كبيرة منه، بالإضافة للعديد من منافذ الشركات العالمية للأزياء والأحذية والعطور والإكسسوارات وأثاث المنزل.

  • تكلفة المشروع : 250 مليون ريال.
  • الإفتتاح : 2015.
  • مساحة المشروع : 52000 متر مربع.
  • الملك : شركة راشد عبد الرحمن الراشد وأولاده.

المحتويات

الموقع وأوقات العمل

يقع المول في حي القادسية بالأحساء على طريق الملك سعود، مقابل ملعب فريق التسامح، يمكنكم الوصول للمول عبر تطبيق خرائط قوقل على الرابط التالي (الموقع).

أوقات العمل

الاثنين٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص
الثلاثاء٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص
الأربعاء٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص
الخميس٨:٠٠ص–٢:٠٠ص
الجمعة٨:٠٠ص–٢:٠٠ص
السبت٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص
الأحد٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص

هاتف :0135752777

محلات الراشد مول الاحساء

يضم المول العديد من المحلات نصنفها كما يلي:-

الملابس والأحذية

شومارت أحذية طيبة، ، بلوايج، اراشا.

العطور والتجميل

أصغر علي، الوليف، نزيه للعطور، ذي بودي شوب، عبد الصمد القرشي.

المجوهرا والأكسسوارات

عبد العزيز للذهب والمجوهرات، الكوهجي للساعات، رولكس، الغزالي، جوهرة الشرق.

الأدوية والبصريات والأغذية الصحية

صيدلية خيرات الدواء، الرشاقة السعيدة، ارمال، الميرة للبصريات.

قيصرية الراشد

هي صورة مصغرة من الأسواق القديمة خاصة سوق القيصرية في الأحساء وتحتوي على (٨٠) محلا على مساحة ثمانية الاف متر مربع، ومايميزها الجدران المصنوعة من الطين وأبواب المحال الخشبية المزينة بزخارف من الحديد والنوافذ القديمة والأسقف المحمولة على جذوع النخيل، حتى البضائع التي تباع في هذا السوق وطرق عرضها وديكورات المحلات تم انتقائها بعناية للحفاظ على عراقة هذا السوق.

مطاعم ومقاهي الراشد مول الاحساء

يمكنكم تناول وجباتكم المفضلة من مطاعم مثل شاهين الإيراني، المطعم الإيطالي، هرفي، مطع شاهيار الإيراني، كودو، كازا باستا، برجركنج.

المقاهي

يضم المول العديد من المقاهي التي تقدم المشروبات والحلويات مثل آيكون كافيه، الأندلسية، مكان، ستاربكس، ديلكيت كافيه، كوستا، دانكن دونتس، كاريزما كافيه، ديب ان ديب، تي كافيه، لافا شوكلت.

الألعاب والترفيه

فن لاند صالة ألعاب تقدم تجربة ترفيه متميزة للأطفال تتضمن العديد من ألعاب الحركة، السيارات، المراجيح، ألعاب الفيديو وغيرها حيث يمكنهم قضاء وقت ممتع أثناء جولة التسوق داخل المول.

تقييم الزوار

حصل الراشد مول على 4.1 نجوم من أصل 5 في تقييم 4202 زائر ومرشد محلي على تطبيق خرائط قوقل ، حتى وقت كتابة هذا المقال، مما يدل على أنه من أفضل المراكز والمجمعات التجارية التي ينصح بها للتسوق والترفيه بمنطقة الأحساء، زوار المول يمكنهم تقييمه ووصف تجربتهم أسفل المقال في صندوق التعليقات .

وهذه آراء بعض الزوار

شادي الهمار

انا احبه لانو فيه وايد اشياء مختلفة عن باقي المولات بالاحساء حتى الالعاب تناسب الاعمار الصغيرة مافي كتير ألعاب بس يتسلى فيها الاطفال والمحلات ديكورهم جدا رائع ومميز، حتى الكفيهات والجلسات كتيييير حلوة والطعم لذيذ ومحلات الالعاب فيه أسعارهم جدا عادية وغير مبالغ فيها، مو متل باقي المولات حتى ينزلون بالاسعار مو سعر موحد والتعامل معهم حلو والمطاعم مافي كتير مطاعم والجلسات حلوة وصغيرة.

أبو آيه

يتكون من أربعة أدوار بيه العديد من المحلات من لعب للأطفال وتسوق ومحلات بيع الذهب وكافيهات يوجد بيه أماكن لذوي الاحتياجات الخاصه أسعاره مرتفعه لذوي الدخل المحدود يحتوي على محلات فيها برندات عالميه وهذا مايرفع من ثمن عمليه الشراء بداخله لكن في العموم مكان مميز للتسوق واختيار العديد من السلع وترفيه للكبار وايضا الاطفال.

علي سالم

إحتل المركز الثاني بعد العثيم مول قريب من العثيم مول مسافة ٣ كم خمس ١٠ دقائق، او أقل بالسيارة قريب منه فندق خمس نجوم فندق مكان، يوجد كارفور وكافيهات على مستوى عالي جدآ في القيصرية بالدور الأرضي انصح بزيارته ويوجد العاب للأطفال ومطاعم وجبات سريعة وماركات متنوعة يوجد مواقف واسعه جدآ للسيارات بكل مكان.

أحمد المبارك

مجمع جميل و هادئ و نظيف جدا – صغير نوعا ما لكنه مميز. بمحلاته حيث وكاله ساعات الرولكس و ايضا الرادو و ساعات فجر موجودة فيه و محلات راقيه أخرى, فيه سوبر ماركت كارفور و قريبا سوف يفتتح قسم القيصرية للمأكولات الشعبيه.

تعليق واحد

  1. عندي مصنع باذنجان مشوي مجمد
    اريد التوريد لكم
    ارجو التواصل
    00201226526931

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.