أفضل 5 مولات بالرياض 2020

تضم مدينة الرياض العديد من المولات التي تلبي كل الأذواق و التطلعات، كما أن هناك عدد كبير منها في طور الإنشاء .

يمكن تصنيف المولات إعتمادا على عدة عناصر، مثل موقعها، وماتوفره من منتجات، والعديد من العناصر الأخرى، غير أن أهم هذه العناصر هو إنطباع الزوار و تقييمهم للتجربة التسوقية، السياحية، والترفيهية التي يقدمها المول .

نذكر هنا بعض مولات الرياض التي تقدم تجربة رائعة، و مختلفة للتسوق و تقدم منتجات و خدمات جيدة :-

من أكبر و أجمل مولات الرياض، يقع في حي السويدي الغربي، أفتتح عام 2013 م، يضم العديد من المتاجر مثل  سنتربوينت، جينجر سنابس، إتش آند إم،  شو أرينا و سكتشرز، و مطاعم مثل هيرفي ، الصاج الريفي، شارليز فيلي ستيكس، و مقاهي مثل بيني كافيه، وستاربكس، ويضم سوبرماركت كارفور.

في مجال الألعاب والترفيه يوفر المول صالة ألعاب فابي لاند، و صالات سينما فوكس .

يقع في حي العليا، يتميز بتصميم هندسي رائع، يوفر العديد من المتاجر العالمية مثل بالنسياغا، أفانتي ، أرماني جونيور، توم فورد للعطور، والمطاعم العالمية مثل يوكاري الياباني، و لوسين .

يقع المول في حي النفل، أحد مجمعات شركة المراكز العربية التجارية و أجملها والأكثر تقييما من غيره، يوفر العديد من المنتجات من متاجر مثل بيرشكا، و جيري ويبر، إف جي 4 لندن، والمطاعم مثل ماكدونالدز، وبيرجر كنج، شارليز آند كيث للأحذية والحقائب، غيرها ، يمكنكم التعرف أكثر على المول بالضغط على الرابط أعلاه .

يقع في حي الملك فهد، يضم سوبر ماركت الدانوب، و متاجر أزياء مثل ماركس آند سبنسر، يو إس بولو، و المطاعم مثل كانتون ، كودو، بيت الكباب، وليتل سيزرس، العطور مثل أنفاسك دخون، إبراهيم القرشي، الألعاب في مدينة سباركيز و كيدز دوم .

يقع بحي الملك فهد أيضا، يتميز ببحيرة داخلية مزينة بالصخور، محاطة بالمطاعم والمقاهي، يوفر متاجر مثل زارا، نايكي، سبلاش للأزياء، و مطاعم مثل آيهوب، و هارديز، كنتاكي، و ملاهي سباركيز للأطفال .

شاهد أيضاً

الثغر بلازا

الثغر بلازا: الموقع+ المحلات+ المطاعم والمقاهي+ أوقات العمل+ تقييم الزوار

الثغر بلازا من أجمل المجمعات التجارية بشمال الرياض خاصة من ناحية التصميم وشكل المباني وترتيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.