الحجاز مول جدة HIJAZ MALL : موقع المول، المحلات، أوقات العمل، وتقييم الزوار

يعتبر الحجاز مول من أوائل المراكز التجارية بمدينة جدة، تم إنشاؤه في العام 1988 م، على مساحة 15 ألف متر مربع، ويتكون من طابقين، يحتوي الحجاز مول على العديد من متاجر المنتجات المحلية،  والعالمية ، و تقام به عدة فعاليات و مسابقات للأطفال.

المول يعتبر من مراكز التسوق الأكثر تفضيلا في مدينة جدة، وقد تم تطوير المرحلة الأولى من المركز التجاري عام 1988 والذي عرف بإسم الحجاز مول 1، ثم المرحلة الثانية في عام 1992 وعرفباسم الحجاز 2، يغطي الحجاز جدة 15,000 متر مربع من المساحة القابلة للإيجار، بما في ذلك 350 وحدة من العلامات التجارية المحلية والعالمية موزعين في طابقين. مركز الحجاز 2 يضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية والتي تم اختيارها بعناية وتستهدف نوع معين من المتسوقين من مدينة جدة مثل فن لاند (مركز عائلي ترفيهي، ردهة الطعام، باسكن روبنز، ناعومي، بودي شوب ).

أصبح المول مكان عائلي موثوق وآمن لأكثر من 27 سنة للحصول على تجربة تسوق ممتعة، لزوار وساكني مدينة جدة والمناطق المجاورة لها.

المحتويات

الموقع وأوقات العمل

يقع الحجاز مول في قلب مدينة جدة، في حي البوادي، عند إلتقاء طريق إبن قاسم الخوارزمي مع طريق الملك فهد، يمكنكم الوصول للمول عبر الرابط التالي

أوقات العمل

الأحد٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الاثنين٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الثلاثاء٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الأربعاء٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الخميس٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الجمعة٤:٠٠–١١:٠٠م
السبت٩:٠٠ص–١١:٠٠م

هاتف :0126832800

محلات الحجاز مول

تتعدد الأنشطة التجارية و نوافذ الماركات العالمية داخل الحجاز مول، نذكر منها:-

محلات الأزياء و الموضة

مثل متجر زهرة العشرين، لمسات لفساتين الأفراح، ستايلك للفساتين، الطفل الأجمل ، رانيا فاشن، أزياء الأميرات، ليلتي هاي ليدي، الصبايا للأزياء، نعومي، ركن ليليان، قطر الندى، العيسائي ( للملابس النسائية، و ملابس الأطفال)، روز سيكرت لانجري، لمسة شرقية، سيلفي، لارا، ملامح شرقية للجلابيات،عبايات الشموخ، عبايات البوادي، محجبة، رواد الموضة للجلابيات، أوكتان، الرداء الأسود، مكسي، جار القمر، نيو ملينيوم، توب تاتو، جمال للملابس النسائية، هايدي، بن شيهون، عزيز لملابس الأطفال، ومتجر لينز .

كما يوجد محل بسطة أكثر ب أقل للأحذية .

متاجر الساعات و المجوهرات

متاجر الذهب و المجوهرات مثل نواعم الحلي، وبن سلمان، العناني، الريادة الفريدة، ذهب المملكة، و الساعات في متجر أون تايم ، و بروش، و سواتش .

العطور

في متجر سينسي، و درعة ، وزهور الريف، والعربية للعود ، نخبة العود .

المطاعم

نذكر منها مطعم هوت آند كرسبي، عصائر رنا، إسكندر و كباب، و باسكن روبنز .

متاجر مستحضرات التجميل

منها مكياجي ، ذا بودي شوب، المصباح للعطور و التجميل .

الألعاب و الترفيه

توجد بالمول مدينة ملاهي فن لاند للأطفال، و التي تحتوي على الكثير من الألعاب المتنوعة، و تقدم جو رائع من المرح و الترفيه العائلي .

تقييم الزوار

حصل الحجاز مول على 3.7 نجوم من 5 في تقييم 2862 زائر ومرشد محلي على تطبيق خرائط قوقل، ويعتبر المول جيد جدا ويلبي أغلب إحتياجات المتسوقين وليس كلها، وفيما يلي بعض آراء الزوار والمتسوقين عن المول

غياث

مركز رائع رغم صغره وقد تم افتتاح فرع لأسواق الراية فيه بالطابق الأرضي ويتواجد فيها مواقف سفلية وعلوية وسهلة للتسوق وخاصة بالنسبة لذوي الاحتياجات الخاصه.

خلدون

مركز تسوق ذو طابع خاص يلبي جميع احتاجاتك وتم فتح فرع لسوبر ماركت الراية جديد ليصبح مجمع متكامل للتسوق واخص في هاذا المكان صالة الالعاب للاطفال جميلة ومخدمة واسعارها مقبولة.

وليد

انا زرت المول بغرض الالعاب الترفيهية وهي مميزة جدا بالاسعار، المنطقة الترفيهية تسمى فن لاند اللعبة من السبت للاربعاء ب 2 ريال فقط وهو مكان جيد للاولاد ليقضوا وقت ممتع. بطاقات الالعاب ب 52.5 ويوجد بطاقة ب 105 ريال يضاف لها 25 رصيد مجاني.

محمد

رائع.. أحلى مكان لقضاء عطلة نهاية الإسبوع حيث أنه مكان راقى لكل أسماء الموضة و أكثر شيئ مميز فيه العروض المسرحية الترفيهية فى بداية كل شهر.. و ذات مرة استضافوا عروض للطيور و الحيوانات النادرة.. كذلك عروض السيرك و العرائس و جوايز مجانية فورية.

للمزيد من المعلومات حول الحجاز مول يمكنكم زيارة موقعهم الإلكتروني على الرابط التالي (الحجاز مول).

معلومات الاتصال

هاتف : 012 5605555—-فاكس :012 5605158—–الايميل :info@hijazmalls.com

شاهد أيضاً

الجوهرة مول جدة

الجوهرة مول جدة : موقع المول، المساحة، عدد المتاجر، وموعد الإفتتاح

الجوهرة مول جدة هو أحد مشروعات شركة المراكز العربية – الرائدة في إنشاء المولات والمجمعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.