مركز سويقة التجاري
مركز سويقة التجاري

مركز سويقة التجاري: الموقع +المحلات +أوقات العمل + تقييم الزوار

مركز تسوق يعرفه القاصي والداني من أهل مدينة الرياض لما به من إحتاجات المرأة العصرية، هو من غير مبالغة في الأمر قبلة جميع الجاليات الموجودة بالرياض ويعرفونه جيدا ويجدون به ما تحتاجه أسرهم حتى من خارج المملكة ويكون مزدحما في الفترة المسائية.

المحتويات

الموقع

يقع المركز في الجزء الجنوبي لمدينة الرياض عند تقاطع طريق الإمام تركي بن عبدالله مع طريق الملك فيصل، بالقرب من متحف قصر المصمك، يمكنكم الوصول لموقعه عن طريق تطبيق خرائط قوقل عبر الرابط التالي

أوقات العمل

السبت٩:٠٠ص–١١:٣٠م
الأحد٩:٠٠ص–١١:٣٠م
الاثنين٩:٠٠ص–١١:٣٠م
الثلاثاء٩:٠٠ص–١١:٣٠م
الأربعاء٩:٠٠ص–١١:٣٠م
الخميس٩:٠٠ص–١١:٣٠م
الجمعة٤:٠٠–١١:٣٠م

هاتف : 0543629609

محلات مركز سويقة التجاري

نذكر فيما يلي بعض المحلات الموجودة بالمركز:-

  • ألوان
  • الغزالي للساعات
  • عباية
  • الحميضي للساعات
  • وجدي إبراهيم للمجوهرات
  • مجوهرات المبيريك
  • حذاء لوفر
  • تراثيات المملكة
  • مجوهرات في اس
  • جلابيات الشام
  • جلابيات القصور البيضاء
  • ساعات هلويزا
  • سوق الديره

تقييم الزوار

حصل مركز سويقة التجاري على 4 نجوم من 5 في تقييم أكثر من 9000 زائر ومرشد محلي على تطبيق خرائط قوقل، إذا كنتم من زوار مدينة الرياض ننصحكم بشدة بزيارته وتقييمه أسفل هذا المقال في صندوق التعليقات.

وغليكم بعض آراء الزوار بعد التجربة

أبوراكان

مركز كامل متكامل مختص بجميع أنوا الملابس وتحديداً العبايات والملابس الحريمي بأسعار رائعه جداً وفي متناول الجميع فيها الغالي و الوسط و الرخيص ملابس الأطفال و المواليد ترينجات حريمي و رجالي فيه مسجد للرجال و النساء مواضئ فيه جلسات رائعه للإنتظار فيه سوق للساعات والتحف و الهدايا فيه بوفيات فيه صراف آلي الحقيقه من أهم المراكز التجاريه في الرياض أنصح بزيارته

حسام

مكان رائع وبضاعة كثيرة متنوعة واسعارها معقولة وافضل من اسواق كثير في الرياض ومتوفر الان مواقف اسعار الساعة او جزء منها ٥ ريال وعليها حراسة حلت مشكلة كبيرة وايضا توجد مواقف مجانية في الجهه المقابله لبنك الرياض خلف المسجد. انصح بزيارتها لمشترياتك اذا كنت تخطط لاجازة.

مها

المكان الان في حال تجديد وترميم هو مكان كبير شعبي ويحتوي على الملابس با انواعها والجزم والشنط وعطارة وكشكات وجبات سريعة والاواني المنزلية والمكياج واكسسورات ومستلزمات الجوال والكثير من المنتجات الاخرى واسعاره تعتبر رخيصة بالنسبة للاسواق الاخرى لكن يحتاج الى تنظيم اكثر وترتيب والاهتمام بالنظافة وتوفير دورات مياة اكثر ومواقف للسيارات

أحمد

مجمع سوق سويقة يقع في البطحاء خلف لولو هايبرماركت البطحاء . توجد فيه كل أنواع العبايات النسائية والطرح النسائية. في كل محل تكون هناك موظفة سعودية لتتعامل مع المساء اللاتي يتحرجن من التعامل مع الرجال وباقي الموظفين غاليا من الجنسية الهندية أو البنغلاديشية وهم رجال . توجد بالسوق أيضا خدمات كالكفتريات والبوفيهات ومحلات بيع العصائر.

.من عيوبه أنه لا يوجد به صراف الآلي داخله فقط في بنك الرياض علي مسافة منه ولكن ليست بعيدة. اسعارهم ممتازة جدا تبدأ من ٥٠ ريال الي ١٥٠ ريال . وجودة ممتازة منها عالي الجودة والجودة التجارية . وتصاميم متنوعة واللي كافة الأذواق ومنها ما هو ملون وما هو سادة . أنصح الجميع بزيارته.

شاهد أيضاً

الثغر بلازا

الثغر بلازا: الموقع+ المحلات+ المطاعم والمقاهي+ أوقات العمل+ تقييم الزوار

الثغر بلازا من أجمل المجمعات التجارية بشمال الرياض خاصة من ناحية التصميم وشكل المباني وترتيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.