يو ووك مول
يو ووك

يو ووك مول : المطاعم، المحلات، أوقات العمل، وتقييم الزوار

يعتبر يو ووك مول من المجمعات التجارية الجديدة بالرياض، يضم المول العديد من المتاجر العالمية و المحلية، بالإضافة للمطاعم، والمقاهي و السينما.
المول جميل و سهل الوصول إليه، المواقف متوفرة للسيارات، وتوجد مواقف مخصصة لأصحاب الهمم.
المكان يعتبر مثالي للمشي و الرياضة و تناول المشروبات، ويوجد نادي صحي للرجال و النساء، و دورات مياه و مصلى، كما توجد بالمول جلسات خارجية للمطاعم والكوفيهات بتصميم رائع، ونوافير صغيرة راقصة بألون خلابة، تضفي على المكان لمسة من الجمال.
الموقع
يقع المول عند تقاطع طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول مع طريق الإمام سعود بن محمد، مقابل مبنى الإستخبارات العامة و بالقرب من جامعة الملك سعود، يمكنكم إستخدام رابط خرائط قوقل التالي للوصول إليه( موقع).
أوقات العمل
يبدأ العمل بالمول عند الساعة التاسعة صباحا، و يستمر حتى الساعة 2 من صباح اليوم التالي في كل أيام الأسبوع.
الأنشطة و المتاجر الموجودة في يو ووك مول
متجر زارا
وايتس لمستحضرات التجميل
وي كرييت لتصاميم الفساتين و الحقائب.

مطاعم و مقاهي يو ووك مول


مطعم خنين
مطعم أزين
مطعم بياز
مطعم سراوند
مطعم سيليسيا
مطعم هكاسان
مطعم مونترو
مطعم بو ستيك هاوس
مطعم كاتانا روباتا آند سوشي بار
مطعم نصرت
المقاهي
كافيه كلاب
قهوة عزمي
درافت كافيه
أوفر دوز كافيه
جوز كافيه
٦٦ كوب
شمل شو مطعم و شوكلت كافيه
مولتن شوكلت كافيه
سياتل بست كافيه
بسكلته كافيه
دنياسي كافيه
مطاعم و مقاهي قريبة من المول
أوليه، ليتو، أونو، إيبي، كتار، رولا رولا، فلة، ثوتس، أوفر جار كافيه، كونشرتو، فاي بوتيك.
الترفيه
توجد بالمول صالات فخمة لشركة muvi سينما لمحبي مشاهدة الأفلام و البرامج على الصالات الفخمة والمقاعد المريحة.


تقييم الزوار


حصل يو ووك مول على 4.4 نجوم في تقييم قام به 2192 زائر للمول على تطبيق خرائط قوقل، يمكنكم أيضا تقييم المول أسفل المقال في صندوق التعليقات.
وهذه بعض آراء زوار المول و إنطباعاتهم عنه.
عبد العزيز


مجمع جميل وضخم جدا ومعتنى بالديزاين لدرجة ضخمة والتناسق بين المسطحات رائع وابداااع جميل ، الدرج اعطت للمجمع جمال منقطع النظير ، الاضاءة اتعب وانا اوصف جمالها ماشاء الله لاقوة الا بالله ، يتصدر قائمة اجمل المجمعات الحالية بلا منازع .. يضم متسوقين من كافة الفئات ومن ضواحي الرياض وخارجها ، فقط نقطة ان التدخين مسموح وينتشر في البيئات الاقل لذلك الرائحة في المجمع غير طيبه اطلاقا وكأنك في منطقة البطحاء .. اما فير ذلك فالمطاعم والكوفيهات رائعة ومنطقة جميلة جدا ولا انسى اعتنائهم بمواقف السيارات ومداخل ومخارج السوق .


الشيخة مها


لمكان جدا جميل متنوع فيه خدمات ميسره ونظيفه يوجد جلسات مدرج عند النافوره مجانيه فيه محل زار وبعض محلات الساعات والعطور والعبايات محل اكلات شعبيه قهوة شاي اسمه ركاز اعجبني علشان موجوده الشيف ضحى اتمنى يكون فيه تباعد اكثر والحرص على الحشمه للقليل من البنات المكان جديد والزوار كثير يوجد اغاني وميوزك في اغلب المحلات ..يوجد مسجد للنساء بشكل عام المكان يستحق الزياره جميل.


محمد العبيدان


جادة الجامعة أحد أجمل استثمارات جامعة الملك سعود .. يحتوي على العديد من الكافيهات والمطاعم والأجمل جلسات الـ outdoor .. المشي فيه جميل في الأجواء الجميلة خاصةً في المساء .. يوجد به سينما موڤي .. تحتوي الجادة على العديد من مواقف السيارت المجانية .. ومواقف أسفل الجادة الساعة بـ 10 ريال .. والفالي بـ 75 ريال للساعة .. التواجد الأمني له دور كبير التنظيم .. ويركزوا على لبس الكمامات ومخالفة اللي ما يلبسها . تقيمي للمكان 8/10


محسن


مكان جميل للقاء الأصدقاء أو الخروج مع العائلة أو ممارسة المشي أو لو حبيت تجلس لو حدك تتقهوى في الهواء الطلق حيث الجلسات الخارجية متوفرة في جميع محلات القهوة والمطاعم. وهنا يجب التنويه أن الأسعار فاحشة لدرجة مستفزة لذلك أنصح بشدة بأن تمرّ في طريقك محل قهوتك المفضلة أو مشروبك المفضل وتجي تتمشى وقهوتك معك بربع سعرها هنا. كذلك لو كان معك أطفال اعمل حسابك أن كشك الآيسكريم يبيع أقل نوع بـ15 ريال والمويا الصغير بـ5 ريال. إذا تفرق معك، خذ اللي تحتاجه بطريقك قبل ما توصل.

شاهد أيضاً

الثغر بلازا

الثغر بلازا: الموقع+ المحلات+ المطاعم والمقاهي+ أوقات العمل+ تقييم الزوار

الثغر بلازا من أجمل المجمعات التجارية بشمال الرياض خاصة من ناحية التصميم وشكل المباني وترتيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.