وست افنيو مول : الموقع، المحلات، أوقات العمل، وتقييم الزوار

يعتبر وست افنيو مول من أحدث مراكز التسوق و الترفيه و السياحة  بالمنطقة الشرقية، أفتتح في العام 2017 م ، و أنشيء على مساحة 55 ألف متر مربع، بتكلفة قدرت ب 91 مليون ريال سعودي، تتبع ملكيته لشركة هامات العقارية.

يضم المول 88 معرض تجاري يحمل اسماء ماركات عالمية، ومنطقة ترفيهية ومطاعم بمساحة تأجيرية تبلغ 33,000م 2، بالاضافة الى مواقف تتسع لـ 600 سيارة.

المحتويات

الموقع وأوقات العمل

يقع المول في حي الفيصلية بمدينة الدمام ، خلف مخطط بارك إن على طريق الملك عبد الله، يمكنكم الوصول للمول عبر رابط خرائط قوقل التالي(موقع وست أفينو مول).

أوقات العمل

الأربعاء١٠:٣٠ص–١١:٣٠م
الخميس١٠:٣٠ص–١١:٣٠م
الجمعة١:٣٠م–١٢:٠٠ص
السبت١٢:٠٠ص–١١:٣٠م
الأحد١٠:٣٠ص–١١:٣٠م
الاثنين١٠:٣٠ص–١١:٣٠م
الثلاثاء١٠:٣٠ص–١١:٣٠م

هاتف :0138035482

محلات وست افنيو مول

يوفر المول العديد من السلع و الخدمات التي ترضي جميع الأذواق، و تلبي كافة إحتياجات الأسرة نذكر منها :-

محلات الملابس

يوجد بالمول العديد من العلامات التجارية ،المحلية  و العالمية  في مجال الأزياء  مثل رد تاغ red tag  ، مذركيرmothercare   ، سيتي ماكس citymax  ، إتش آند إم H&M  .

محلات الأحذية

  فوت لوكر و ميلانو.

محلات المجوهرات و التجميل

متاجر مستحضرات التجميل مثل ذا فيس شوب ، و بيوتي سيكرتس  و نكس ، و ماك ، و المجوهرات مثل كيناز ( للألماس ) ، الزمرد الأخاذ للمجوهرات ، و مهدي الأريش للمجوهرات ، و كليرز للإكسسوارات .

محلات العطور

مثل روز ماري باريس للعطور ، و إبراهيم القرشي للعطور.

محلات الساعات

مثل متجر الشايع، و كارديال.

مطاعم ومقاهي وست افنيو مول

فيما يلي المطاعم الموجودة بالمول مع بعض الأطباق التي تقدم فيها :-

برجركنج

ساندوتشات برجر دجاج، برجر لحم، الآيسكريم، الببسي والمشروبات الغازية والمياة المعدنية.

بيني باستا

باستا روبيان، باستا نقانق، باستا ببروني، باستا خضار.

بطاطيا

ساندوتشات الدجاج والمشروم، لحم، دجاج بروكلي، أصلبع البطاطس، السلطات.

المقاهي والحلويات

و هي منتشرة في أرجاء المول مثل ستاربكس، ماما بنز كافيه، برتزل ميكر، كافيه بيني، و أحلى قهوة، و آيكون كوفي كوتشر، و فوج كافيه تقدم هذه المقاهي المشروبات الساخنة والباردة، والحلويات، والمثلجات.

الألعاب والترفيه

فوكس سينما

المول توجد به صالات فوكس سينما التي تتيح لكم مشاهدة الأفلام وبرامجكم المفضلة، كما توجد صالات فوكس كيدز كل هذا في صالات فخمة توفر تجربة مشاهدة متميزة ومتعدةةدة الخيارات آيماكس، كيدز، جولد.

فابي لاند

مدينة ملاهي عائلية تتبع لمجموعة العثيم، وتضم مجموعة متنوعة من النشاطات والألعاب للأطفال من جميع الفئات العمرية، وتوفر الملاهي ألعاب متنوعة مثل العربات المتصادمة، سباق الخيول، القطار العجيب وغيرها.

تقييم الزوار

حصل المول على 4.1 نجوم من أصل 5 في تقييم 5449 زائر ومرشد محلي على تطبيق خرائط قوقل، ويعتبر بذلك من الأماكن التي ينصح بزيارتها بالمنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية، إذا زرتم هذا المكان من قبل يمكنكم تقييم تجربة التسوق والترفيه به أسفل المقال في صندوق التعليقات.

وهذه بعض آراء الزوار والمتسوقين

هاجر

المول جميل وصغير.. دورات المياه والمصلى في الدور الأسفل، المحلات فيه محدوودة جداً، يوجد سينما فوكس مع كافة خدماتها يميزه انه غير مزدحم غالباً ويلبي احتياجات العائلة (ساكو، رد تاغ، اتش ام) وغيرها ومعارضها كبيرة.

بدر

مجمع تجاري صغير الحجم وفيه صالة سينما ضخمة يقع على الطريق الواصل بين الدمام و الخبر ..فيه كارفور وساكو وتتنوع الماركات العالمية المنتشرة في المول من ملابس و أحذية وساعات وعطورات وووووو .. التقييم: الخدمة:8/10

النظافة:8/10

التنوع والتعدد:4/10

الموقع :8/10

بس طريقة الدخول والخروج على الطريق السريع ممله وسيئة.

المواقف:8/10

أنفال

المول صغير ومرتب وجديد.. اللي اعبجبني فيه كم كوفي مرتب مثل مولتن تشوكليت وبيني كافيه.. منطقة المطاعم صغيره مره ، خيارات جدا محدوده، حاليا بس فيه ٣ مطاعم.. وطبعا فيها سينما فوكس ومنطقة ألعاب “فابي لاند”. 

نوره

يست افنيو الدمام يقع في حي الفيصليه من المجمعات الجديدة يحتوي على مواقف للسيارات خارجيه وداخليه يتضمن كارفور و محلات ومعارض تحمل اسماء ماركات عالميه ومنطقه العاب للأطفال مع مجموعه من المطاعم وكما يحتوي على سينما فوكس والمرافق العامه ويتضمن العديد من المقاهي وكوشكات العطور والزينه مجمع عائلي من الدرجة الأولى.

شاهد أيضاً

اكسترا الدمام

اكسترا الدمام: مواقع الفروع، أوقات العمل، وتقييم الزوار

اكسترا الدمام تعتبر امتداد لسلسلة متاجر اكسترا للأجهزة الالكترونية، يضم المتجر العديد من المنتجات مثل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.