مجمع الراشد مول جازان
مجمع الراشد مول جازان

مجمع الراشد مول جازان :الموقع، المحلات، المطاعم والمقاهي، أوقات العمل، وتقييم الزوار

 يعد مجمع الراشد مول جازان من أبرز مراكز التسوق، وأحد معالم جنوب المملكة، يضم هذا المركز التجاري عدة علامات تجارية عالمية، وخيارات متنوعة لتناول الطعام بالإضافة إلى الألعاب ووسائل الترفيه.

المجمع يتكون من مول للتسوق والترفيه وتناول الأطعمة والمشروبات، بالإضافة لحديقة مفتوحة و فندقين من أرقي الفنادق العالمية هما فندق كورت يارد ماريوت، وفندق ريزدنس إن ماريوت.

فندق كورت يارد

يقع هذا الفندق المخصّص للأعمال ذو التصميم البسيط بجوار مجمع الراشد ويبعُد 12 دقيقة سيرًا على الأقدام عن متنزّه حي الروضة و4 كلم عن قلعة الأتراك ومطار الملك عبدالله بن عبد العزيز.تضمّ الغرف ذات التصميم البسيط أجهزة تلفزيون بشاشات مسطّحة وثلّاجات صغيرة وخزنات، بالإضافة إلى آلات لتحضير القهوة والشاي وخدمة Wi-Fi مجانية. وتضمّ الأجنحة غرف معيشة منفصلة و/أو أحواض جاكوزي.يقدّم الفندق الفطور مجانًا. وتشمل وسائل الراحة الأخرى مطعمًا بسيطًا وحوض سباحة داخليًا وحوض استحمام بمياه ساخنة، فضلاً عن حمّام تركي ونادٍ رياضي. وتتوفّر أيضًا غرف للاجتماعات ومرافق للمؤتمرات.

فندق ريزيدنس إن ماريوت

غرف هذا الفندق بها مطبخ وحمّام، يوفر جهاز تكيّيف مناخاً داخلياً مريحاً، يحتوي حيز المعيشة والنوم على سرير مزدوج وتعتبر غرف النوم المنفصلة ميزة أخرى للحجز كإحدى عروض الراحة. ويعد وجود موقد طبخ وميكروويف من ضمن التجهيزات الأساسية، ويساهم وجود الهاتف وواي فاي في توفير شروط ممتازة للرفاهية والراحة خلال الإجازة.

في غرفة الحمّام المجهزة بدوش وحوض استحمام هناك مجفف شعر، يقدم هذا الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، يستطيع الضيوف المبيت في ٧٩ غرفة، توجد قاعة مؤتمرات ومركز أعمال،كما يوجد مرآب داخلي خاص للسيارات.

المحتويات

الموقع وأوقات العمل

يقع المول في حي الشاطئ بوسط مدينة جازان، بين طريق الأمير محمد بن ناصر وطريق الملك فهد، مقابل البنك العربي وبالقرب من ميدان الشراع، يمكنكم الوصول للمول عبر تطبيق خرائط قوقل عبر الرابط التالي (الموقع).

أوقات العمل

الخميس٨:٠٠ص–١٢:٣٠ص
الجمعة٨:٠٠ص–١٢:٣٠ص
السبت٨:٠٠ص–١٢:٣٠ص
الأحد٨:٠٠ص–١٢:٣٠ص
الاثنين٨:٠٠ص–١٢:٣٠ص
الثلاثاء٨:٠٠ص–١٢:٣٠ص
الأربعاء٨:٠٠ص–١٢:٣٠ص

هاتف :0173232087

محلات مجمع الراشد مول جازان

السوق

يوجد بالمول سوبر ماركت بنده الذي يوفر كل المواد الغذائية الطازجة والمعلبة ، وكل مستلزمات المنزل وأواني الطبخ والأجهزه الكهربائية المختلفة.

محلات الملابس

مذركير، تيرانوفا، كاليوبي، أديداس، آر آند بي، نعومي، اتش آن إم، أوبرا، مانجو، مودي، لاسنزا، جيوردانو، نواعم للعبايات، نكست، بلوايج، كاثرين.

محلات الأحذية والحقائب

فوت لوكر، بايليس، سكتشرز.

محلات العطور والتجميل

نخبة العود، فيكتوريا سيكرت، ايف روشيه، درعه، باريس جاليري، ذا فيس شوب، عطور الوليف، نزيه للعطور، مكياجي.

الصيدلية والأغذية الصحية والبصريات

د. نيوترشن، صيدلية النهدي.

ألعاب الأطفال والأجهزة الألكترونية

طيور الجنة، الأثير.

خدمات

الأحوال المدنية، زين.

مطاعم ومقاهي مجمع الراشد مول جازان

توجد بالمول الكثير من المطاعم مثل مونتانا، كودو، فالا هاوس ستيكري، شعبيات زمان، بيتزا وفطائر، روماوي، ماكدونالدز، برجر كنج، دجاج كنتاكي، قصر الشام، شاورماريتو، كانتون، تاكوهت.

المقاهي

يمكنكم تناول المشروبات الباردة والساخنة والمثلجات والحلويات من مقاهي مثل ماماروتي كافيه، بونون كافيه، باسكن روبنز، جوفريز، موفنبيك آيس كريم.

الألعاب والترفيه

سباركيز

ملاهي سباركيز تقدم خيارات متنوعة للأطفال من الألعاب الجماعية الكبيرة، وألعاب الفيديو، وألعاب الجوائز، وألعاب المهارات، بالإضافة للألعاب الآمنة مثل ألعاب التزحلق.

إمباير سينما

وتعتبر شركة «إمباير سينما»، الشركة المشغلة والمطورة لصالات العرض السينمائي، من أعرق الشركات المتخصصة، على المستوى العربي والعالمي، تأسست قبل أكثر من مائة عام، بمسيرة حافلة مستمرة من الإنجازات، لذا تعتبرمن الشركات الرائدة في مجال إنشاء وتطوير صالات العرض السينمائي في جميع أنحاء العالم.
الشركة منذ تأسيسها عام 1919م تسعى للتميز في جميع أعمالها مع شركائها الناجحين في هذا المجال. وهي اليوم، بشراكتها مع شركة عبد الرحمن الراشد وأولاده، تنطلق نحو منطقة جازان كبداية لمشاريعها التطويرية في مجال دور السينما.

قامت الشركة بتطوير 10 صالات عرض سينمائية بأحدث التقنيات العالمية الحديثة في المول ، وبخدمات متميزة، لتوفير تجربة فريدة في مشاهدة أقوى الأفلام والعروض، مع متعة الطعام، وبأسلوب ترفيه يناسب كل الفئات والأعمار.

تقييم الزوار

حصل المول على 4.2 نجوم من 5 في تقييم 8873 زائر ومرشد محلي على تطبيق خرائط قوقل، لذا يعتبر هذا المول بالإضافة لكادي مول من أفضل الأماكن التي ينصح بزيارتها لزوار مدينة جازان، ويعتبر وجود الفنادق ضمن المجمع ميزة إضافية تسهل على الزوار إختيار هذا المجمع عن غيره.

يمكنكم تقييم المول في صندوق التعليقات بالأسفل، وكانت هذه بعض آراء الزوار والمرشدين

محمد

من المولات المميزة والكبيرة في جيزان يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحلات ومراكز الخدمه في كل المجالات مثل فرع الاحوال المدنية في الدور الثالث و صالات سينما امبايرز وسوبرماركت بندة ومطاعم متنوعة في الدور الثالث وايضا مجموعة جيدة من الالعاب الالكترونية للاطفال ايضا يوجد كوفي في وسط المول مقابل نافورة المول منظر جميل ايضا يوجد دورات مياة للجنسين ومصلى والكثير الكثير اكتشفه بنفسك.

حدادي

من أفضل مراكز التسوق في جازان ويتكون من ثلاثة طوابق بها محلات متنوعة لبيع الملابس والعطور والأدوات المنزلية وغيرها من المحلات بالإضافة لسوق بنده ، والطابق الثاني به مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي وألعاب للأطفال.

أحمد

قمة الذوووق والرقي والانفتاح الايجابي الحضاري وتحصل على كل ماتريد تحت سقف واحد..ماشاء الله تبارك الرحمن..وايضا اضاف الى مدينة جازان منظرا هندسيا جميلا يليق بأعين الزائرين للتسوق وعائلاتهم لوجود قسم متكامل للترفيه وتناول الطعام.

ليتو

مجمع الراشد ذو طابع معماري جميل يوفر جميع الاحتياجات تسوق ملابس عطور مطاعم العاب هايبر بنده يتكون من ٤ ادوار فندق بالداخل ومقاهي والعاب اطفال يملك تقريبا ٩ بوابات مواقف سيارات في الاتجاهين الامامي والخلفي يستحق الزياره.

الفيفي

من أجمل المولات في جازان … هو احد المجمعات التجاريه في مدينة جازان .. يحتوي على العديد من الماركات العالميه .. به محلات للمجوهرات والعطورات والساعات والملابس والاحذيه والاكسسوارات والملابس الرجاليه وفساتين السهرة .. كما يحتوي على مدينة العاب ترفيهيه ومطاعم وكافيهات متنوعه .. يوجد بالمجمع اثنين من الفنادق العالميه .. كما يحتوي على مركز بنده للتسوق .. يعيبه ارتفاع الاسعار والازدحام المبالغ فيه .. ومواقف السيارات القليله.

يمكنكم أيضا مشاهدة فيديو كامل مصور بإحترافية من داخل المول عبر الرابط التالي https://youtu.be/pvxcwgyvBmo.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.