سلام مول بالرياض SALAM MALL : الموقع، المحلات، المطاعم والمقاهي، أوقات العمل، وتقييم الزوار

سلام مول بالرياض من أفضل المجمعات والمراكز التجارية والترفيهية، تم تصميم المول وفق أرقى المعايير العالمية، و يعد من أكثر مولات الرياض جاذبية، تم إفتتاحه في العام 2005 م، وتتبع ملكية المول لشركة المراكز العربية والتي تعتبر مالك  ومطوّر ومشغّل للعديد من المجمّعات التجارية العصرية في المملكة العربية السعودية.

يحتوي المول على الكثير من متاجر للماركات المحلية والعالمية في الملابس والأحذية والعطور والإكسسوارات والمجوهرات والساعات، بالإضافة للمطاعم والمقاهي الشرقية والغربية ومنطقة ألعاب الأطفال التي تناسب مختلف الأعمار.

يتميز المول بوجود مواقف تسع عدد كبير من السيارات كما توجد مواقف سفلية بالقبو، و يمتاز بعدد من المداخل و مواقف خاصة لأصحاب الهمم ومدخل خاص بالكراسي المتحركة.

المحتويات

الموقع وأوقات العمل

يقع سلام مول في حي ظهرة نمار جنوب غرب مدينة الرياض، على الطريق الدائري الغربي مخرج 27، مقابل أكاديمية الفيصل، يمكنكم الوصول للمول عبر رابط تطبيق خرائط قوقل التالي (الموقع).

أوقات العمل

الخميس٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الجمعة٢:٠٠–١١:٣٠م
السبت٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الأحد٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الاثنين٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الثلاثاء٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الأربعاء٩:٠٠ص–١١:٠٠م

هاتف : +966920000262

محلات سلام مول بالرياض

السوق

يوجد سوق هايبر بنده بالدور الأرضي للمول و يوفر معظم إحتياجات الأسرة والمنزل من المواد الغذائية حتى الأجهزة الكهربائية.

محلات الملابس و الأحذية

يضم المول العديد من متاجر الملابس نذكر منها  زارا، قاب، جينجر سنابس، توايلا، اوكايدي، كارترز، شيلدرن بليس، بيرشكا، سيرجنت ميجور، ايتلام، اف جي 4، جنيفر، كوتون، جانكيل، تيرانوفا، فيرو مودا، لاسينزا، نايومي، انديز، وومن سيكرت، مهيار، ماكس، لافي ان روز، افنان الباتل، رد تاغ، و سنتربوينت، أوبرا، ليفتيس، ستراديفاريوس، نيويوركر، بيرشكا، سبلاش.

محلات الأحذية مثل شومارت، وشو إكسبرس، و ألدو، و سكتشرز، و تشارلز آند كيث.

العطور و المجوهرات

عبد الصمد القرشي، أنفاسك دخون، العربية للعود، إبراهيم القرشي، زهور الريف، و المجوهرات مثل  فايندرا ، باندورا، جويل.

مطاعم ومقاهي سلام مول بالرياض

توفر مطاعم سلام مول خيارات عديدة من الأطعمة والأطباق الشهية الشرقية والغربية، مثل مطعم كودو، و شاورمر، باستليني، الصاج الريفي، ماكدونالد، لاولاو، شاورما المهلهل، بيرقر كنج.

المقاهي

لابد من تناول كوب من الشاي أو فنجان من القهوة أثناء تسوقك لكي لا تشعر بالملل ، و يوجد بالمول العديد من المقاهي و محلات الآيس كريم و الشوكلاه مثل بورتو كافيه ، باسكن روبنز ، روما كافيه ، شوكو تشينو ، ماماروتي ، سينابون .

الترفيه و الألعاب

ملاهي سباركيز الرائعة بالمول تقدم العديد من الألعاب والمغامرات التي يمكن للصغار تجربتها من مختلف الأعمار.

تقييم الزوار

حصل سلام مول على 4.1 نجوم من 5 في تقييم 11638 زائر ومرشد محلي على تطبيق خرائط قوقل، ذلك يضع المول ضمن أفضل المجمعات والمراكز التجارية بمدينة الرياض، لذا ننصحكم بزيارته.

وهذه بعض آراء الزوار والمتسوقين

هدى

مركز سلام مول غني عن التعريف مركز تجاري قديم من عدة سنوات، دورين به كثير من المحلات المعروفه والمشهوره مثل ستي ماكس، العربيه للعود، سنتر بونت هايبر بنده، صيدليه، محلات ذهب، هاي دير، فيرست شو. محلات احذيه، مقاهي مطاعم، وهناك قسم خاص للالعاب مساجد خاصه للنساء والرجال مكان ممتع للتسوق وقضاء وقت فيه عليه دايما إقبال كبير من المتسوقبن.

تركي

السلام مول متوسط المساحة. يضم العديد من المحلات التجارية تقريبا جميع العلامات التجارية. خاصة محلات الفضة والذهب. يمكنك زيارة قاعة الطعام التى تضم سلاسل مطاعم شهيرة. لدينا مكتب للمعلومات يعمل بالكامل ومتخصص في خدمة العملاء، المكتب مفتوح في فترات منتظمة ومتاح لمساعدتكم مع أي استفسارات أو تعليقات أو أي خدمات أخرى قد تحتاجها. يوفر المول أجهزة الصراف الآلي و المتواجدة في جميع أنحاء المركز. في حال فقدت أو عثرت على شيء داخل المول، يمكنك التوجه لمكتب خدمة العملاء والموظفين سوف يتولون مسؤولية ذلك. لجعل تجربة التسوق أكثر متعة وسهولة مع أطفالك، تتوفر عربات الأطفال في المول. عروض مثيرة لن تنسى يقدمها فريق المهرجين وذوي الارجل الطويلة من خلال جولاتهم اليومية وتقديم الفقرات الكوميدية المضحكة.

بدر

مول رائع يحتوي على الكثير من المحلات المتنوعه في انواع البيع من عطور وملابس لماركات مشهوره بالاضافة الى كبر المول فهو مقسم الى اقسام ويحتوي على مكان مخصص لاحدث الالعاب وقريب من منطقة المطاعم وصالة تزلج على الجليد مدمجه مع قسم الالعاب ويقوم المول بعمل فعاليات وَبازارات من وقت لاخر .. المكان يستحق الزيارة مره اخري ومرات.

ناجي

اولاً المول جداً جميل وكبير ويتوفر فيه اغلب المحلات المعروفه واغلب الشركات المعروفه في السوق ويتوفر فيه اشهر المطاعم للوجبات السريعه ويوجد في منطقة اللعاب للاطفال تبعث بهم روح التسليه وكذالك المميز فيه مواقفه كبيره جداً جداً كذالك وجود اسواق هايبر بنده للتسوق احببت المول فعلامميز وجميل وسوق شرح للعائلات مناسب جداً يتوفر فيه امن وجميع الخدمات….. وشكراً.

بدرية

سوق يوجد في مخرج ٢٧ غرب مدينة الرياض مواقفه واسعه يوجد دور اول ويحوي محلات ماركات مثل بقية الأسواق وليس متعب يوجد قهوتين بهذا الدور ورواده قليل لا يوجد زحمة الزيارة كانت يوم الاثنين بعد المغرب وفيه بنده ، يوجد دور بالقبو جهة خاصة بالعاب الأطفال وعجبتني مناسبة الأعمار الصغيره ومنوعة وفيه عروض عليها بالصور.

مع الألعاب يوجد جهة المطاعم وصيدلية وقهوة ، الجزء هذا عجبني ، يوجد كذلك جزء آخر من القبو محلات منها حلاق أطفال وملابس الحوامل وغيرها من المحلات بالصور ، السوق حلو والزيارة له تشعر بأنها خفيفة تستطع قضاء وقت ممتع فيه . احس جهة الغرب مظلومة بقلة الاسواق رغم وجود اراضي واسعة يجب الإهتمام بها .

للمزيد من المعلومات عن المول يمكنكم زيارة موقع المول على الرابط التالي (المراكز العربية).

شاهد أيضاً

الثغر بلازا

الثغر بلازا: الموقع+ المحلات+ المطاعم والمقاهي+ أوقات العمل+ تقييم الزوار

الثغر بلازا من أجمل المجمعات التجارية بشمال الرياض خاصة من ناحية التصميم وشكل المباني وترتيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.