المكان مول حفرالباطن
المكان مول حفرالباطن

المكان مول : الموقع، المحلات، المطاعم والمقاهي، أوقات العمل، وتقييم الزوار

تعتبر مدينة حفر الباطن المدخل الشمالي الشرقي للملكة وتقع بالقرب من الحدود الكويتية، والعراقية مع المملكة، وتعتبر مدخل حجاج هذه الدول، ويعتبر المكان مول إضافة كبيرة للتسوق والترفيه بالمدينة والقرى المجاورة لها.

 المول يتكون من دورواحد يحوي عدد من المتاجر المعروفة، والعديد من الماركات العالمية، والمحلية كما أن له شعبية كبيرة بين السكان، ويعتبر من أهم وجهات التسوق والترفيه بالمنطقة.

 تم افتتاح المول في عام 2013 م، وتقدر مساحته ب 130 ألف متر مربع، ويحتوي المول على الكثير من المحالات التجارية، التي تقدم منتجات متنوعة، من ملابس، عطور، أحذية وغيرها.

المحتويات

الموقع وأوقات العمل

يقع المول في حي النايفية في الجزء الجنوبي لحفر الباطن، على طريق الملك عبد العزيز، بالقرب من محطة مرحبا، يمكنكم الوصول للمول عبر رابط خرائط قوقل التالي(الموقع).

أوقات العمل

الاثنين٩:٣٠ص–١٢:٠٠ص
الثلاثاء٩:٣٠ص–١٢:٠٠ص
الأربعاء٩:٣٠ص–١٢:٠٠ص
الخميس٩:٣٠ص–١٢:٠٠ص
الجمعة١:٣٠م–١٢:٠٠ص
السبت٩:٣٠ص–١٢:٠٠ص
الأحد٩:٣٠ص–١٢:٠٠ص

هاتف 137246996

محلات المكان مول

السوق

يوجد بالمول فرع لأسواق بنده حيث يمكنكم شراء كل مقاضيكم، ومستلزمات المنزل والمطبخ، بالإضافة للأجهزة الكهربائية المختلفة.

محلات الملابس

كاليوبي، بارفواه، جانكيل، نيولوك، أكتان، نورميسان، فلور لنجيري، تيرانوفا، سيتي ماكس، روزاري، سنتربوينت، نعومي، نكست، آيكونك، بدون إسم.

محلات العطور والتجميل

مكياجي، العربية للعود، دخون، باث آند بدي ووركس، عبد الصمد القرشي، فيكتوريا سيكرت، ماك.

محلات الأحذية والحقائب

ديفاكتو، فيرست شو، بايليس، سكتشرز.

محلات الساعات والإكسسوارات والمجوهرات

كارديال، بيت الروائع، الحميضي، أون تايم، الركن السويسري.

مطاعم ومقاهي المكان مول

توجد بالمول الكثير من المطاعم المعرفة، والتي تقدم أطباق متنوعة شرقية وغربية و ترضي كل الأذواق منها مطعم دجاج كنتاكي، ماكدونالدز، روماوي، كانتون، سبأ، شاورمر.

المقاهي

ماماروتي كافيه، هولند ميني بان كيك.

الألعاب والترفيه

ملاهي سباركيز توفر مختلف الألعاب الجماعية الكمبيوترية الحديثة وألعاب المغامرة الميكانيكية التي تتميز باختبارات المثابرة .و ألعاب الإثارة والتشويق التى توفرها ألعاب الشاشات الهيدروليكية ، والسينما ثلاثية الأبعاد.

سينما amc تقدم تجربة مشاهدة سينمائية فريدة عبر تقنيات الصوت المتقدمة، وبأحدث تجارب السينما الرائدة في العالم، والإستمتاع بأفضل المأكولات والمشروبات والخدمات المتميزة، والتي تتوافق مع معايير السينما العالمية.

تقييم الزوار

حصل المول على 4.1 نجوم من 5 في تقييم 2436 زائر له على تطبيق خرائط قوقل، وبذا يعتبر من أفضل وجهات التسوق والترفيه بمدينة حفر الباطن، يمكنكم تقييمه أسفل المقال.

و فيما يلي نستعرض بعض آراء وتجارب زوار المول

السكب

يعتبر الوجهه الاولى للتسوق في مدينة حفر الباطن .مركز تجاري متواضع من حيث المساحة وعدد المحلات .قسم المطاعم صغير، بالنسبة للمتاجر بداخله ففيه المتاجر المرغوبة للكل مثل بنده وسنتر بوينت وماكس ورد تاغ والعربية للعود وغيرها . يوجد سينما ايضا .اتمنى التوسع والتطوير للافضل .

فوسيل

يعتبر متنفس لاهالي حفر الباطن تجد فيه اغلب المتطلبات الا ان الدخول في الغالب يمنع الافراد دون العائله، وكذلك الكافيهات قليله ولا يوجد فيها مكان للافراد وانما للعائلات فقط فندما تضع عائلتك في الملاهي او الهايبر ماركت وترغب في تناول القهوه لوحدك في الكافيه تجدها للعائلات فقط .

أبوفهد

مول ممتاز من الناحيه التنظيميه والنظافه وكذلك تواجد الكثير من الماركات الجيده وكذلك الكفيهات ومطاعم الوجبات السريعه والوسائل الترفيهيه للأطفال يعتبر وجهه ومتنفس رائع للعائله ،،جوله موفقه الجميع.

نجود

المول دور واحد مو كبير بس حلو فيه محلات ملابس اطفال ونساء ورجال واكسسوارت وساعات ومكياج وعطور واحذيه وشنط والكترونيات والعاب وبنده وصيدليه والرفاعي وفيه كوفيهات ومطاعم والعاب لكن في بعض المحلات مغلقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.