الغنيم مول
الغنيم مول

الغنيم مول الباحة: الموقع +المحلات +أوقات العمل +وتقييم الزوار

يُعد مجمع الغنيم مول في مدينة الباحة واحداً من أبرز المراكز التجارية في المنطقة، حيث يضم العديد من المحلات والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى منطقة الألعاب الترفيهية المخصصة للأطفال. وفي هذا المقال، سنتحدث عن بعض المعلومات الهامة حول الغنيم مول، بما في ذلك أوقات العمل والمحلات الموجودة والمطاعم والمقاهي والألعاب، وسنتطرق أيضاً إلى تقييم 4 من الزوار والمتسوقين بعد تجربة الزيارة.

المحتويات

موقع الغنيم مول وأوقات العمل

يقع المول في حي الشفا بوسط مدينة الباحة على طريق الملك فيصل، يمكنكم الوصول إليه عبر تطبيق خرائط قوقل على الرابط التالي

أوقات العمل

يعمل مجمع الغنيم مول في مدينة الباحة طوال أيام الأسبوع، ويفتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 ليلاً، حيث يوفر للمتسوقين فرصة للتسوق والترفيه في أي وقت يرونه مناسباً.

المحلات الموجودة في الغنيم مول

سوبرماركت الراية بالمول يوفر الكثير من مقاضي ومستلزمات الأسرة والمنزل، كما يحتوي الغنيم مول على العديد من المحلات التجارية المتنوعة، والتي تشمل الملابس والأحذية والإكسسوارات والمجوهرات والساعات والعطور والمستحضرات التجميلية والأدوات المنزلية والهدايا وغيرها من السلع الأخرى. كما يوجد أيضاً محلات تبيع الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية والأدوات الرياضية والكتب والألعاب وغيرها من المنتجات.

الألعاب في الغنيم مول

تضم منطقة الألعاب في الغنيم مول العديد من الألعاب الترفيهية المخصصة للأطفال، والتي تشمل الألعاب الإلكترونية والألعاب الحركية والألعاب التعليمية وغيرها. وتتميز هذه المنطقة بأنها مصممة بشكل جيد وتحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار.

تقييم الزوار

حصل المول على 3.9 نجوم في تقييم أكثر من 3000 زائر ومرشد محلي على تطبيق خرائط قوقل.

وهذه بعض آراء الزوار

يحي

مجمع يحوي الكثير من محلات التجزئة والماركات العالمية المميزة … كما يحتوي على الراية مول وبه جميع ما تحتاجه الأسرة ويحتاجه المنزل … كما يوجد به محل للزهور الطبيعية والصناعية ومحلات الساعات ذات الماركة العالمية … يوجد به خدمة صراف آلي لمن يريد الحصول على مبالغ نقدية او القيام بعمليات بنكية تجربة رائعة ومربع تسوق جميل وممتع.

أم سمر

اول مول في منطقة الباحة وحقيقي كان نقله نوعيه للتسوق فالمنطقه وكانت اول الماركات فيه ومازال متميز فالمنطقه بس يعيبه مافي دورات مياه ولامصليات ولابوفيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.