صيرفي ميجا مول
صيرفي ميجا مول

الصيرفي ميجا مول : الموقع، المحلات، المطاعم، أوقات العمل، وتقييم الزوار

في وسط جدة وفي مكان حيوي ونابض بالحياة، وعند البحث عن مكان مميز للتسوق وإيجاد المتعة والترفيه تجد الصيرفي ميجا مول، والذي يتميز بمساحته الواسعة على 100 ألف متر مربع، ويتكون من 4 طوابق.

موقع الصيرفي ميجا مول

يقع المول في حي الفيصلية بوسط مدينة جدة، عند تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، يمكنكم إستخدام رابط خرائط قوقل التالي للوصول للمول (صيرفي مول).

يضم كل ما يحتاجه الزائر من ماركات عالمية، محلات تجارية وهايبر ماركت بمساحة تصل إلى 15 ألف متر مربع، بالإضافة إلى توفير طابق كامل لأكبر مركز ألعاب وترفيه للأطفال وللكبار أيضا، لتجد نفسك في عالم ملئ بالمتعة والترفيه. ماركات الصيرفي مول يضم الصيرفي العديد من محلات ومتاجر الماركات العالمية الشهيرة، ليجد الزوار من محبي الشراء والتسوق من الماركات العالمية كل ما يحتاجون إليه، وإليك قائمة ببعض محلات الصيرفي مول من العلامات التجارية الشهيرة حول العالم.

المحتويات

محلات الصيرفي ميجا مول

1- محلات اتش اند إم السويدية الشهيرة، والتي تعرف بأنها محلات شاملة لكل ما تحتاجه من ملابس نسائية ورجالية ومستلزمات أطفال ومواليد، ومستحضرات تجميل.

2- ماركة إسبريت والتي تضم تشكيلة واسعة من ملابس وأحذية وحقائب واكسسوارات لكل أفراد الأسرة، رجالية ونسائية وللأطفال.

3- محلات ماكس، وهي أيضا من العلامات التجارية الشهيرة، والتي تجد فيها الأسرة كل ما تحتاج إليه من ملابس وأحذية واكسسوارات وحقائب ولوازم منزلية .

4- سواتش للساعات العصرية والتي تتميز بتشكيلات واسعة ومتنوعة ذات أذواق راقية.

5- محلات باث اند بوي ووركس، وهو من الماركات العالي المشهورة بالعطور المصنعة من الزهور والورود والفواكه والحمضيات والحلويا والخشب باختلاف أنواعه، كما توجد بداخله منتجات الاستحمام والعناية بالبشرة.

6- محلات مذ كير والخاصة بمستلزمات المواليد، ومنتجات الأطفال المختلفة من ملابس وألعاب واكسسوارات، كذلك تجد بها الحوامل والمرضعات منتجات خاصة بهن. ملاهي الصيرفي مول جدة الترفيه عن الأطفال والخروج بهم لأماكن يستمتعون فيها هو هدف أي أسرة، لذا تجد منطقة العاب الصيرفي مول، في الطابق الثاني بأكمله، والتي تضم أكبر مدينة ألعاب مغلقة للأطفال، وتجد بداخل منطقة الألعاب الكثير من صالات الترفيه: –

• صالة تزلج .

• حلبة سباق سيارات.

• قاعة موون توون وهي قاعة عائلية للترفيه.

• مسرح ثلاثي الأبعاد وألعاب فيديو بالطابق الثاني والثالث.

• مركز IN10SO وهو مركز ترفيهي للمراهقين.

• صالات بولينج • صالة بلياردو • تسلق على الحائط.

مطاعم ومقاهي الصيرفي ميجا مول

تتنوع المطاعم داخل المول لتتيح للزوار الإختيار بين مختلف الأطباق الشرقية والغربية، والمطاعم الموجودة بالمول هي:-

البيك

ماكدونالدز

روما وي

صب واي

تويست بوتيتو

الخاسكية للسمن والفول البلدي

كانتون

برجركنج

طاجن

سورنتو

أندونيسيا القديمة

شاينيز تندوري

سيلنترو

ووك ات

مؤمن

المقاهي

تناول القهوة والمثلجات والحلويات أثناء التسوق يمنحك الشعور بالنشاط والحيوية، من مقاهي عالمية مثل:-

ستاربكس

باسكن روبنز

دقيقة واحدة

تقييم الزوار

حصل الصيرفي مول على 4 نجوم من 5 في تقييم 14754 زائر للمول على تطبيق خرائط قوقل، يمكنكم تقييم المول أسفل المقال في صندوق التعليقات.

وهذه بعض آراء الزوار حول المول

أبو سعيد

سوق جيد مناسب للعائلات والاطفال لوجود العاب فيه مطاعم متنوعه عجبني مطعم طاجن المغربي حقيقه مذاق خرافي الطاجن بلحم شربه واو الخبز لذيذ لذيذ ماشاء الله روعه.

جده ماستر

يعد الصيرفي مول جدة من اشهر المولات في جدة ومن اهم معالم جدة السياحية المعروفة، يقع مول صيرفي ميجا مول جدة في قلب المدينة وتحديداً في حي الفيصلية، ويبلغ مساحته حوالي 100 ألف متر. يضم المول عدد كبير من المحلات التجارية الخاصة بالماركات العالمية والمحلية أيضاً، إلى جانب عدد من المرافق الترفيهية المميزة مثل صالات الألعاب والمطاعم الفاخرة. الصيرفي مول جدة أنشطة يمكنك القيام بها في الصيرفي مول جدة.

• يمكنك التجول بين اكثر من 200 محل تجاري متنوع وشراء ما يعجبك من مختلف المنتجات كالملابس ذات الجودة العالية، العطور الفاخرة، الاكسسوارات، الأدوات المنزلية والأجهزة الالكترونية. صيرفي ميجا مول جدة .

• يمكنك الاستمتاع بأوقات ممتعة في صالة اللعب الخاصة بالكبار داخل مول الصيرفي وهي “إن 10 سو” والتي تضم طاولات البولينج والبلياردو، إلى جانب حلبات سباق سيارات الكاتينج المثيرة، وبعض ألعاب الكبار الممتعة. الصيرفي مول جدة – السعودية .

ومن أجل الأطفال يوفر الصيرفي مول عدد من ألعاب الأطفال الأحب بالنسبة إليهم في منطقة مخصصة لهم، كما يضم المول قاعة مغلقة للتزلج على الجليد، ومسرح ثلاثي الأبعاد. مول الصيرفي جدة • وفي نهاية اليوم يمكنك الاستمتاع بوجبة شهية أو مشروب مميز من خلال مطاعم الوجبات السريعة أو المقاهي الموجودة في الطابق الثالث بداخل مول الصيرفي. الصيرفي مول جدة – السعودية .

• كما يمكنك شراء كل ما يلزمك من المنتجات الغذائية والأطعمة المعلبة، إلى جانب أدوات الطبخ وبعض الأدوات المنزلية من خلال الهايبر ماركت الموجود في الطابق الأرضي بالمول.

الصيرفي ميجا مول جدة أوقات الزيارة من السبت إلى الخميس من الساعه 10:00 صباحاً حتى 1:00 مساءً، ومن الساعه 5:00 مساءً حتى 12:00 منتصف الليل. يوم الجمعة من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

آمنة الحبشي

الصيرفي حلو جلسات المطاعم وكمان تنوع مناطق الالعاب للكبار والصغار . لكن المحلات مش كل الماركات موجودة ومافي محلات كتير. محلات العبايات اكتر شي وحلوة ورخيصه.

شاهد أيضاً

الجوهرة مول جدة

الجوهرة مول جدة : موقع المول، المساحة، عدد المتاجر، وموعد الإفتتاح

الجوهرة مول جدة هو أحد مشروعات شركة المراكز العربية – الرائدة في إنشاء المولات والمجمعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.