الدانوب فرع حطين
الدانوب فرع حطين

الدانوب فرع حطين: الموقع، أوقات العمل، بعض المنتجات المميزة، وتقييم الزوار

تعتبر أسواق الدانوب من أكبر مجمعات ومراكز البيع بالتجزئة في المملكة، تم تأسيسها في العام 1987م وتتميز الأسواق بسلع ممتازة حصرية مستوردة ومختارة بعناية لبعض الأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية معينة، أو الذين لديهم حاسية الغلوتين.

تتبع الأسواق لمجموعة بن داوود التي تضم عدد كبير من مجمعات البيع بالتجزئة

المحتويات

الموقع وأوقات العمل

يقع الدانوب فرع حطين على طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول عند تقاطعه مع طريق سعيد المطوع، مقابل متجر دستركت للتسوق، يمكنكم الوصول عبر تطبيق خرائط قوقل على الرابط التالي

هاتف : 0112057240

بعض المنتجات التي تميز أسواق الدانوب

  • منتجات الحمية الغذائية
  • منتجات البروتين وأغذية الرياضيين
  • المنتجات الخالية من الغلوتين
  • الفواكه والحبوب البرية
  • الأغذية الطبيعية المجففة وغير المعالجة

تقييم الزوار

حصل الدانوب فرع حطين على 4.2 نجوم من 5 في تقييم 2319 زائر ومرشد محلي على تطبيق خرائط قوقل، وهو تقييم مرتفع، لذا ننصحكم بزيارة الفرع والإستمتاع بجولة تسوق رائعة به، كما يمكنكم وصف تجربتكم له بالأسفل في صندوق التعليقات.

وهذه بعض تعليقات الزوار

am

سوبر ماركت كبير فيه محل أسماك ومحل لحوم ومحل خضار ومخبز لصناعة الفطائر والبيتزا .. كما يوجد به قسم لبيع الأجبان والزيتون والمرتديلا .. وقسم آخر لبيع المكسرات والقهوة والهيل والبهارات .. ويوجد محل كبير لبيع الأواني المنزلية والإكسسوارات .. وقسم لبيع المنتجات الطبيعية.

GAMES

هناك تنوع كبير بالمنتجات الاسعار معقولة وبعضها غالية يوجد منتجات مستوردة عليها تخفيضات هناك مساعدة للشراء من غير كاشير تعامل راقي منافس قوي للمنتجات المستوردة.

NA

خدمة العملاء وجميع الطاقم هنا أرفع لهم القبعة قمة الادب والاخلاق مبادرين بالمساعدة واذا استفسرت عن شي يحاولون يساعدوني قد ما اقدر وفقهم الله وكذلك ترتيب المنتجات واتمنى يضعون مثل العثيم والتميمي بطاقة ولاء نقاط.

MOA

الدانوب من أغلى أسواق السعودية من حيث الأسعار تصل أحياناً إلى ضعف السعر، حتى المنتجات غير المستوردة، وفي المقابل هو من أفضل الأسواق من حيث الديكور والنظافة والترتيب، وتوفر المنتجات المستوردة، عروض الدانوب محدوده وغير منافسه، وأحياناً كثيره عروضه هي الأسعار الأصلية عند أسواق منافسة! ويتميز بمنتجات المخبز وتنوعها ، وكذلك الخضار والفواكه الطازجة رغم غلاء سعره الفاحش، وأيضاً السوق هادئ وغير مزدحم لقله رواده ومما يعيب هذا الفرع صغر حجمه، وعدم توفر بعض المنتجات.

شاهد أيضاً

بدون اسم

بدون اسم: المنتجات والأسعار، الفروع، أوقات العمل، وتقييم الزوار

بدون اسم هي إحدى العلامات التجارية المحلية المعروفة والمشهورة بالسعودية، والتي تقدم الكثير من المنتجات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.