الجوهرة مول جدة
الجوهرة مول جدة

الجوهرة مول جدة : موقع المول، المساحة، عدد المتاجر، وموعد الإفتتاح

الجوهرة مول جدة هو أحد مشروعات شركة المراكز العربية – الرائدة في إنشاء المولات والمجمعات التجارية الكبيرة- و سوف يكون مركز تجاري شامل متنوع الاستخدام يراعي متطلبات الحياة الحديثة، وخصوصية المجتمع السعودي، ويمتد المشروع على مساحة تقدر بأكثر من 100،000 متر مربع، ويتكون من 3 طوابق.

المساحة الإجمالية تبلغ 208،000+ متر مربع. كما يضم المشروع فندق متصل بالمول مباشرة، مما يجعله إحدى الوجهات السياحية في المستقبل لزوار مدينة جدة.

وسيضم المركز “سينما” و “هايبرماركت” و 132 متجرًا لبيع التجزئة و 45 مطعمًا فاخرًا من أشهر المطاعم العالمية التي تقدم أشهى الأطباق وأطيب المأكولات، وصالات لتناول الطعام ومنطقة ترفيهية للأطفال والكبار “ملاهي” وغيرها من متاجر رئيسية “انكر” ، وبالتأكيد سوف يحتوي المجمع على هايبر ماركت يوفر كافة الإحتياجات المنزلية والمواد الغذائية، وبذلك نضمن أن الجوهرة مول سيكون من الوجهات الأكثر إثارة لجميع أفراد العائلة.
يتوقع أن تكتمل أعمال الإنشاء بالمول وإفتتاحه في العام 2021م، ويضم مواقف للسيارات تسع 2040 سيارة.

 هاتف :  920000262

موقع الجوهرة مول جدة

‏يقع ⁧‫الجوهرة مول‬⁩ في موقع مميز في حي الأصالة بـمدينة جدة‬⁩ عند تقاطع طريق الحرمين مع طريق الأمير طلال بن منصور، بالقرب من ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، يمكنكم الوصول للمكان عبر اتباع رابط خرائط قوقل التالي ( الموقع).

المشروع في حي الاصالة في شمال مدينة جدة شمال ملعب الملك عبدالله (الجوهرة) وسوف يفتتح في عام ٢٠٢٢ في الربع الثاني وسوف يضم المجمع حتى الآن : سينما والدانوب ومكتبة جرير (دورين) وراح تستثمر الشركات العالمية والمحلية مثل ستاربكس والبيك وغيرها من مطاعم وكافيهات والمشروع يضم بوليفارد يُعتبر جميل جداً واضافه جميله للسوق وبإذن الله راح يتم كل شي على خير ويفتتح السوق.

شاهد أيضاً

السلطان مول

السلطان مول : الموقع، المحلات، المطاعم والمقاهي، أوقات العمل، وتقييم الزوار

يعتبر السلطان مول من أجمل مولات مدينة جدة، يضم العديد من المحلات التي تقدم البضائع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.