اسواق القرية الشعبية
اسواق القرية الشعبية

اسواق القرية الشعبية :الموقع، المنتجات المتوفرة، أوقات العمل، وتقييم الزوار

اسواق القرية الشعبية هي مجمع تجاري كبير بمدينة الرياض، تم إنشاؤه في العام 1992م على طريقة المعمار القديمة، حيث يتكون المبنى من الطين اللبنة من الخارج، ويحيط بالسوق سور كبير من كل جوانبه مزين بأشكال زخرفية توحي بإنتماءه شكليا إلى حقبة زمنية بعينها، ومدخل السوق عبارة عن برجين يشبهان أبراج القلاع.

السوق فيه ثلاث بوابات كبيره للدخول إلى عالم خاص تجده مزدحم بالمتسوقين على مدار الساعة، يوجد بداخله أكثر من 500 محل ومستوى السلع المعروضه بجوده ممتازه خاصه محلات المفروشات تقدم افضل جودة وارقاها.

المحتويات

موقع اسواق القرية الشعبية وأوقات العمل

تقع الأسواق في حي طويق جنوب الرياض عند تقطع طريق خديجة بنت خويلد مع طريق أسماء بنت أبي بكر، يمكنكم الوصول عبر تطبيق خرائط قوقل على الرابط التالي (الموقع).

أوقات العمل

الأربعاء١٠:٠٠ص–٢:٠٠ص
الخميس١٠:٠٠ص–٢:٠٠ص
الجمعة١٠:٠٠ص–٢:٠٠ص
السبت١٠:٠٠ص–٢:٠٠ص
الأحد١٠:٠٠ص–٢:٠٠ص
الاثنين١٠:٠٠ص–٢:٠٠ص
الثلاثاء١٠:٠٠ص–٢:٠٠ص
أوقات عمل الأسواق

منتجات اسواق القرية الشعبية

توفر المحلات الموجودة الكثير من البضائع محلية الصنع مثل المجالس، تجهيزات المواليد، العطور، تجهيزات الزواج، المفروشات والأقمشة النسائية والرجالية، الأواني المنزلية والزخارف والمقتنيات، الإكسسوارات والمجوهرات، التوابل ، أثاثات المنزل مثل الطاولات والكراسي والستائر.

تقييم الزوار

حصل المجمع على 3.9 نجوم من 5 في تقييم 8167 زائر ومرشد محلي على تطبيق خرائط قوقل حتى الآن، ويعتبر تقييم جيد ومقبول بالنسبة لطبيعة هذه الأسواق وتوفر المنتجات وأسعارها، يمكنكم تقييم المجمع أيضا في صندوق التعليقات أسفل المقال في حال قمتم بزيارته من قبل.

وإليكم بعض آراء الزوار والمتسوقين

هند

لعشاق الأسواق الشعبيه أنصحكم بالذهاب للقريه الشعبيه غرب الرياض سوق له طابع تراثي المحلات ترضي جميع الأذواق فيه الغالي وفيه الرخيص وبوفيهات و مقهى وأيضا سوق للنساء ومحلات للذهب والمجوهرات والأقمشه وأيضاً محلات عطاره مشهوره جدا ،، أيضا بائعات أكلات شعبيه وفطائر و محاشي ،، والأجمل منظر السوق الداخلي بعد إغلاق المحلات.

عبد الله

قرية جميلة جدا يوجد بها كل ما تحتاج من ملابس طاولات كراسي اطفال .ملابس من عهد الطيبين واسعارها رخيصة جدا .حتي اسوق مبني على الطراز القديم .أنصح بزيارة هذا السوق .

هدى

اسواق متكامله كل ماتحتاجه تجده من محلات مختلفه البضائع من مفروشات وملابس واواني منزليه ومحلات اتصالات ومحلات ذهب وعليها اقبال كبير من جميع الفئات العمريه والاسعار مره مناسبه فيها الرخيص وفيها الغالي من البضائع والكماليات.

سلطان

سوق القريه الشعبيه عريق وكنت ازوره منذ اكثر من 20 سنه ولا زلت ويتميز بالبضائع الرخيصه و توفير احتياجات الاسره من ملابس و ادوات منزليه واثاث و العطور وغيرها في موقع واحد.

شاهد أيضاً

الثغر بلازا

الثغر بلازا: الموقع+ المحلات+ المطاعم والمقاهي+ أوقات العمل+ تقييم الزوار

الثغر بلازا من أجمل المجمعات التجارية بشمال الرياض خاصة من ناحية التصميم وشكل المباني وترتيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.