أفضل مولات الرياض
أفضل مولات الرياض

أفضل مولات الرياض: أفضل المجمعات التجارية ومراكز التسوق بمدينة الرياض

الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية تتمتع بالعديد من المولات والأسواق المميزة. في هذا المقال سنلقي نظرة على أهم المولات في الرياض وما تقدمه من خيارات للتسوق والترفيه.

المحتويات

النخيل مول

يعد النخيل مول من أكبر مراكز التسوق في الرياض. يضم مجموعة متنوعة من المحلات والمطاعم والمقاهي. كما يوجد به مساحة ترفيهية للأطفال وصالة سينما.

بانوراما مول

  بانوراما مول يتميز بتصميمه العصري والمتطور. يضم المول العديد من الماركات العالمية والعروض الترفيهية. يشتهر بوجود ممشى على شكل بانوراما يربط بين المحلات.

الرياض جاليري

يقع الرياض جاليري في قلب المدينة ويعتبر من أكبر المولات. يتميز بالعديد من المحلات والمطاعم العالمية بالإضافة إلى صالة سينما ومنطقة ألعاب للأطفال.

مول العرب

يقع مول العرب في منطقة الروضة ويعتبر من أجمل مراكز التسوق في الرياض. يضم المول العديد من المحلات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى العديد من المناسبات الترفيهية.

حياة مول

حياة مول يقع في قلب مدينة الرياض ويضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي. يتميز بالتصميم الجميل والمساحات الواسعة الخضراء.

المملكة مول

يعتبر المملكة مول من أكبر المراكز التجارية في الرياض. يضم المول العديد من المحلات الفاخرة والماركات العالمية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

العثيم مول

العثيم مول يعتبر من أقدم المولات في الرياض. يضم المول العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية مثل صالة البولينج والألعاب الإلكترونية.

شاهد أيضاً

المزاحمية مول

المزاحمية مول: الموقع+ المحلات+ المطاعم والمقاهي+ أوقات العمل+ تقييم الزوار

المزاحمية مول هو أحد المجمعات التجارية المميزه في محافظة المزاحمية حيث يضم العديد من المراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.