أصداف مول – خميس مشيط : الموقع ، المتاجر ، الترفيه ، و أوقات العمل

يعتبراصداف مول من أكبر و أجمل مولات خميس مشيط ، و يضم الكثير من متاجر الأزياء المحلية والعالمية ، إضافة للمجوهرات و مستحضرات التجميل و غيرها .

تم إفتتاح مجمع أصداف مول التجاري  في العام 2010 م علي يد أمير منطقة عسير  الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز ،  ليكون واجهة جديدة للتسوق والسياحة والترفيه بالمنطقة .

يتكون المبنى من ثلاثة طوابق ، ويحتل متجر أسواق الراية الطابق الأرضي، ويوفر كل إحتياجات الأسرة، والمنزل.

المحتويات

الموقع

يقع مول أصداف بحي العرق الجنوبي ، على طريق الملك فهد ، بين وادي بيشة و شارع أوس بن معاذ ، مقابل شركة الإتصالات السعودية stc  ، يمكنكم الوصول للمول عبر الرابط التالي (أصداف مول).

محلات اصداف مول

تتصدر متاجر الأزياء النسائية قائمة متاجر أصداف مول ، إلى جانب عدد من المتاجر الأخرى و نذكر منها :-

متاجر الأزياء والموضة

و هي سبلاش SPLASH ، وريف لوز ، وتوب تن ، وماكس MAX ، وبدون إسم ، و أزرار ، وبرستيج  ، و سيدتي ، وجوري ، وريفان ، و توب تاتو ، وفلور ، وواحة الجلابية ، و شادور للعبايات ، و آرت روم ، وسبرت ، و أريج ، والعيسائي للأزياء ، فيرست أنجل ، و حرير ، و إمتياز ، و روشان للأقمشة التركية ، و بانو ، و نواعم .

متاجرالعطور

و تشمل عدة متاجر منها زهور الريف ، و نوادر للعطور ، و كارفن جين ، و عبد الصمد القرشي ، ونكتار ، و قزاز ، و العربية للعود ، و أجمل للعطورات ، و تولي جور ، و رند البحرين .

متاجر الساعات

 وهي  الركن السويسري ، و الشايع .

المجوهرات

 و نذكر منها متاجر  البتراء للمجوهرات ،و سارة ، و الرميزان ، عجائب الذهب .

مستحضرات التجميل

  و هي مكياجي ، و ماي لوك ، و حسناء ، و بيوتي سيكرت .

توجد متاجر أخرى متفرقة مثل أكسسوريز ، و أناثة الخطوة للأحذية ، و نوف للهدايا .

مطاعم ومقاهي اصداف مول

تنتشر المطاعم داخل المول و تقدم مختلف أنواع الأطعمة منها  مطعم كودو ، و بيتزا آند كريب ، و فارفيلي ، و جوفريز ، وهارديز ، و فابرهاوس ، و هوت آند كرسبي .

المقاهي

جافا آور، وباسكن روبنز للأيس كريم والحلويات و المثلجات ، وسينابون للدونات و الحلويات .

الألعاب و الترفيه

توجد بالمول مدينة ألعاب عالم صدوف التي تزخر بألعاب متنوعة ، تعليمية و غير ذلك يمكن للصغار تجربتها أثناء تسوقكم .

أوقات العمل

يبدأ العمل عند الساعة 9:30 صباحا و ينتهي عند الساعة 12 ليلا من السبت و حتى الخميس .

يوم الجمعة يبدأ عند  الساعة 4:30 عصرا و ينتهي عند الساعة 12 ليلا .

تقييم الزوار

حصل أصداف مول على 3.8 نجوم من أصل 5 في تقييم 5747 زائر للمول على تطبيق خرائط قوقل حتى تاريخ كتابة هذا المقال، يمكنكم إثراء المقال بوصف المول والمحلات الموجودة في صندوق التعليقات.

وهذه بعض آراء زوار المول

علي أحمري

جميل أن يكون هذا السوق في المنطقة نظيف وجذاب.. وسوق مميز للمجوهرات في مدينة خميس مشيط… المواقف الخارجية للسوق يجب على إدارة السوق إعادة ترتيبها وتعديلها دورياً لصالح الجميع.

دليل سياحي

مول مثل المولات الباقيه جميل وموقع مميز وسط البلد يوجد به الكثير من الماركات وأصحاب العلامات التجارية والمطاعم المعروفة بتقديم الوجبات السريعة كما يوجد ملاهي وجزيرة الطفل وسينما كل ماهو مطلوب وأكثر.

اصداف موال واحد من المولات المتواجده في خميس مشيط بمنطقة عسير يمتاز المول في تمركزه في وسط المدينة في البلد يتواجد مواقف ضيق او كثرة المتسوقين في اسواق البلد يوقفون سيارتهم فيه، وبدروم مواقف يوجد في المول العديد من محلات بيع الألبسه النسائية والاطفال وكذلك محلات العطور والعود والبخور ومحلات الاكسسوارت والساعات وكذلك محلات الميك اب للنساء .

يوجد محل خاص ببيع الاقلام الرسمية مثل باركر وغيرها ويتوفر في مول متجر الراية لبيع المواد الغذائية. يتوفر في آخر دور بعض المطاعم وصالة ألعاب للاطفال ولكنها قديمه وغير مغريه للاطفال.

سلاف العسيري

اللهم صل وسلم على نبينا محمد اولا ، وثانيا المجمع كويس بس مشكله الدرج المتحرك لازم يكون اثنين منها او واحد متعطل ليه وش ينقص المجمع من امكانيات؟ وكل المحلات غاليه ومحل وشاح التميز للعبايات اقمشه ماتسوى وكانها شيفون مره خفيفه اخذت منهم عبايه ندمت كاني ماخذتها من بسطه في الشارع مو من مول معروف وسعرها 200.

عجب

مول كويس وفيه الكثير من المحلات وبعض الماركات العالميه وفيه ألعاب للأطفال بسعر كويس وعدد من المطاعم المشهوره والمعروفه واللذيذه يميزه انه مايعتبر من المولات المزدحمه جدا ومناسب لذوي الدخل المحدود تقريبا بشكل عام مول جيد جدا ، وعلى الرغم من ضيق الموقع الا انه ماشاء الله مستحيل ماتلاقي موقف سواء في البدروم او الساحات.

شاهد أيضاً

الخميس آفينيو مول : الموقع ، المتاجر المتوفرة ، و أوقات العمل

يعتبر الخميس افينيو مول أحد الأماكن التسوقية والترفيهية الجيدة بمدينة خميس مشيط ، والتي ستقضي …

تعليق واحد

  1. اريد وظيفه في خميس مشيط في احد المولات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.