مركز طابا التجاري
مركز طابا التجاري

مركز طابا التجاري: الموقع، المنتجات المتوفرة، أوقات العمل وتقييم الزوار

مركز طابا التجاري بالدمام هو مجمع كبير للتسوق، يحتوي على بضائع متنوعة ومنتجات ذات جودة عالية، منسقة ومرتبة في أقسام؛ ليسهل على الزوار والمتسوقين إختيار طلباتهم وإحتياجاتهم من المجمع ويختصر عليهم الوقت، ويشبه في ذلك مراكز التسوق المشهورة مثل الهرم وسنتربوينت وماكس وغيرها من أسواق الملابس والأحذية والكماليات.

المجمع يحظى بسمعة جيدة بالدمام ويمكنكم فهم ذلك بقراءة تقييمات الزوار أسفل المقال، لذا ننصحكم بزيارته إذا سنحت لكم الفرصة وكنتم من زوار المنطقة الشرقية ومدينة الدمام خاصة.

المحتويات

موقع مركز طابا التجاري وأوقات العمل

يقع المركز في حي المحمدية بالدمام على طريق الأمير نايف بن عبد العزيز، مقابل محطة الدريس، يمكنكم الوصول للمركز عبر تطبيق خرائط قوقل على الرابط التالي (الموقع).

أوقات العمل

الجمعة٩:٠٠ص–١٢:٠٠م٤:٠٠–١١:٣٠م
السبت٩:٠٠ص–١٢:٠٠م٤:٠٠–١١:٣٠م
الأحد٩:٠٠ص–١٢:٠٠م٤:٠٠–١١:٣٠م
الاثنين٩:٠٠ص–١٢:٠٠م٤:٠٠–١١:٣٠م
الثلاثاء٩:٠٠ص–١٢:٠٠م٤:٠٠–١١:٣٠م
الأربعاء٩:٠٠ص–١٢:٠٠م٤:٠٠–١١:٣٠م
الخميس٩:٠٠ص–١٢:٠٠م٤:٠٠–١١:٣٠م

هاتف: 0138394291

منتجات مركز طابا التجاري

يقدم المركز جميع الملابس من داخلية وخارجية، الاحذية والشنط اليدوية وشنط السفر وشنط الطلبة للمدراس وكذلك المناشف، كما توجد عدة انواع واشكال منها، وكذلك انواع كثيرة من سجادات الصلاة والمفروشات للبيت والشراشف والمفارش اشكال وانواع كثيرة وملابس صيفية وشتوية.

تقييم الزوار

تم تقييم المركز ب 3.8 نجوم بواسطة 10037 زائر ومرشد محلي على تطبيق خرائط، ويمكنكم إضافة تقييمكم له أسفل المقال في صندوق التعليقات، وفيما يلي بعض آراء الزوار والمتسوقين

حبيب

محل تجاري كبير وجميع احتياجاتك مع عائلتك موجوده ومرتب كل مكان مخصص لفئة معينه قسم النساء قسم الاولاد قسم التخفيضات قسم الخديان قسم شنط البنات قسم للرجال أفضل من باقي المحلات يتميز بكبر حجم المكان وسهولة التسوق فيه ويوجد كذا محاسب وسهولة في المحاسبه.

حراير محمد

محل ممتاز ومتنوع نتعامل معهم من اكثر من ١٥ سنه شغلهم جودة ممتازة …..ولكن قبل افضل 😌 من الان للامانة كبضاعة واسعار الان نوعا ما جودة السلع لا تستحق السعر ولكن لأفراد العائلة انصح فيه .. وفيه قسم للمقاسات الكبيرة … بجاماتهم الشتوية النسائية بطلللة … القسم الرجالي … حلو بعد … الترنقات الرجالية …جودة ممتازة وما تتغير غسيل ولبس … من الاخر ممتاز روحوا له واللي بالدمام افضل من اللي بالخبر … وفيه دورة مياة للنساء ومصلى وصرافة .

فارس

نبداء بتقييم المركز بسم الله المركز كبير مشاء الله يوجد به مدخل واحد ويوجد به مصلى للرجال ويوجد مصلى للنساء ويوجد دورات مياه للرجال ودورات مياة للنساء مجمع ممتاز جدا

تقيم الترتيب ٥/٤

تقييم النظافه ٥/٤

تقييم التنسيق ٥/٥

الموظفين ممتاز ٥/٥

الديكور ٥/٣

جودة البضاعه من متوسط الى عادي

المجمع شامل جميع الفئات والاعمار الاسعار مقبوله نوعا ما يتوفر مواقف كافيه للسيارات يوجد داخل المركز محلات للاكسسوارات ومحلات للوجبات السريعه ومحلات للعصائر الطازجه ان شاء الله سوف اكرر الزياره.

شاهد أيضاً

اكسترا الدمام

اكسترا الدمام: مواقع الفروع، أوقات العمل، وتقييم الزوار

اكسترا الدمام تعتبر امتداد لسلسلة متاجر اكسترا للأجهزة الالكترونية، يضم المتجر العديد من المنتجات مثل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.