سوق المدينة الدولي
سوق المدينة الدولي

سوق المدينة الدولي : الموقع، المحلات، أوقات العمل، وتقييم الزوار

يعتبر سوق المدينة الدولي أحد أفضل الأسواق الرخيصة بالمدينه المنورة ، و يحتوي السوق على ما يصل إلى مائة و ستةٌ و ثلاثين محلاً تجارياً متنوعاً و رخيصاً.

تم تأسيس السوق في عام 1990 تقريباً مما يجعله أحد الأسواق القديمة و البارزة في المدينة و يحتل مساحة تُقدر بحوالي خمسٌ و عشرون ألف متراً مربعاً من بينها مساحة كبيرة مخصصة لمواقف السيارات الخاصة بالسوق.

تتنوع المحلات التجارية في المول ما بين محلات ملابس النساء و الرجال و الأطفال بمختلف أنواعها و الأقمشة و الساعات و الاكسسوارات و المجوهرات و الإلكترونيات التي تُباع بأسعار مميزة جداً و مستحضرات التجميل و التحف و الأثاث و غيرها الكثير؛ فكل ما تبحث عنه موجود بسوق المدينة الدولي. و يضم سوق المدينة أيضاً سوبر ماركت كبير للغاية تُباع فيه المواد الغذائية ذات الجودة الممتازة.

المحتويات

الموقع و أوقات العمل

يقع سوق المدينة الدولي في حي الراية، على طريق سلطانة، يمكنكم الوصول للمول بإستخدام رابط خرائط قوقل التالي (موقع المول).

يبدأ العمل بالمول عند الساعة 8:30 صباحا، ويستمر حتى الساعة 11:30 ليلا في كل أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة، الذي يبدأ العمل بالمول فيه عند الساعة 4:30 عصرا ويستمر حتى الساعة 11:30 ليلا.

محلات سوق المدينة الدولي

يضم المول العديد من المتاجر المحلية والعالمية، التي تقدم منتجات راقية وذات جودة عالية، نذكر منها :

محلات الأزياء والموضة

الأزياء النسائية مثل : نعومي، ورتاج، وبرونز، واحة الجلابية، الخير، بيوتي.

أزياء الأطفال: مؤسسة خالد للتجارة، لؤلؤة المدينة، والضباء للأزياء.

محلات الأحذية والحقائب

مؤسسة شموع للأحذية والشنط .

محلات الذهب والمجوهرات

مجوهرات الرحيلي، الكحيلي، العتيبي، بيت الذهب، الرواد.

محلات العطور ومستحضرات التجميل

اليسر، ذا بودي شوب ، باريس بارفيوم.

محلات متفرقة

أحمد سعيد ، وميدان للساعات، حسام للنظارات.

تقييم الزوار

حصل سوق المدينة الدولي على 3.8 نجوم من أصل 5 في تقييم 4871 زائر للمول على تطبيق خرائط ىقوقل، يمكنكم أيضا تقييم المول بالتعليق أسفل المقال.

وهذه آراء بعض الزوار

نهى القطان

سوق المدينة الدولي اصبح اليوم متخصص في الذهب وبعض انواع العبايات ومحلات الاكسسوارات المنزليه والعطورات والتجميل وسوبارماركت الثروات يلزمه مزيدا من الاهتمام ليعود لامجاده امنياتي بزيارة موفقه للجميع.

آش

سوق متكامل لاغراض البيت فيه اماكن للخضار والفاكهة مرتبه بقسم خاص وفي قسم لمحلات بيع اللحوم والدواجن والبيض وقسم خاص لبيع الحمام والطيور و قسم خاص مغلق لبيع السمك والمنتجات البحرية وقسم خاص لبيع التمور وفيه جملات منتشره حوالين المكان وفي محلات مخصصه للحلويات والبساكيت وفيه مكتبه و3 صرافات وفي النص موجود سوبر ماركت كبير فيه الي تبي. بختصار افضل مكان تقدر تروح له وتقضي للبيت منه في مكان واحد وسختصر عليك المشاوير.

بيبو

من أفضل وأقدم المجمعات وانا زرت شخصيا محل الجربوع للمجوهرات وبأمانه من أفضل محلات الذهب إلا تعاملت معهم ومن أفضل الناس الموجودين فيه وربي يرزقهم من واسع فضله وعلى فكرة أسعاره جدا جميله وعنده الأطقم وخصوصا الخاصة بالأطفال أسعارها رخيصة وجميلة شكرا لكل القائمين عليه.

الدرودي

مجمع المدينة الدولي من اقدم الاسواق في المدينة المنورة موقعه قريب من الحرم في شارع سلطانة ويتميز بأن اغلب المحلات الي فيه نسائية فساتين احذية وشنط عطور ومكياج ويحتوي على سوبرماركت السروات الشامل كل المنتجات الغذائية ويوجد به كفتيريا صغيرة اسمها روان ومحلات الذهب والمجوهرات ونعومي وبدي شوب يغلق الساعه 12 منتصف الليل ويتميز بكبر واتساع مواقفه للعديد من السيارات.

شاهد أيضاً

المنار مول

المنار مول: الموقع، المحلات، أوقات العمل، وتقييم الزوار

المنار مول يعتبر من المجمعات التجارية المتكاملة بالمدينة المنورة، يتكون مبنى المول من دور أرضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.