دارين مول -الدمام : الموقع، المتاجر المتوفرة، وأوقات العمل

دارين مول من أجمل مولات مدينة الدمام، يضم العديد من المتاجر المحلية، والعالمية، والمطاعم والمقاهي المختلفة، ويقدم تجربة تسوق رائعة ومتميزة.

أفتتح المول في العام 2009 م، ويتبع لشركة الأندلس العقارية ( شركة مساهمة عامة)، وتقوم على إدارته شركة هامات العقارية، المتميزة في إدارة الأملاك بالسعودية.

أنشيء المول على مساحة تقدر ب 59000 متر مربع، ويتكون من دور أرضي و أول، وتتسع مواقف السيارات به لأكثر من 1000 سيارة.

المحتويات

الموقع

يقع دارين مول في حي العزيزية، على طريق الخليج، مقابل بحيرة سيهات، يمكنكم إستخدام رابط خرائط قوقل التالي للوصول للمول (دارين مول).

محلات دارين مول

يزخر المول بالعديد من الأنشطة التجارية، والخدمية المختلفة، نذكر فيما يلي بعضا منها:-

محلات الأزياء والموضة

منها سيتي ماكس، نعومي، سنتربوينت، قاب، حلاتي بعباءتي، رد تاغ، نواعم، إف جي فور لندن، أديداس، مانجو، سيرجنت ميجور، كوتون، جاكلين، إتش آند إم، بسكوتي، بلوإيج، عالم ماريا، فاشن ديزاين، المصمم العصري، موج الشرقية،  تاج حرير، فيمي 9، سبلاش، توب تاتو، نكست، آيكونك، جنيفر، كولينز، دوروثي بيركنز،  بايلس، وملابس الأطفال مثل مذركير، أوكايدي، وجينجر سنابس، وبوسيني.

محلات الأحذية والحقائب

مثل متجر فوت لوكر، أديداس، رد تاغ، شو ستوديو، سنتربوينت، شو مارت، مادلين، جستس، لينز، سكتشرز.

محلات الساعات والإكسسوارات

الساعات في متاجر أون تايم، و الركن السويسري، وكارديال، والحمادي، والحميضي، الشايع، سواتش، الإكسسوارات مثل كليرز، وأكسسوريز.

محلات العطور

نذكر منها درعه، زهور الريف، أصغر علي، عطورات باريس، عبد الصمد القرشي، سينسي، إبراهيم القرشي.

محلات مستحضرات التجميل

مثل مكياجي، باث آند بودي ووركس، ايف روشيه، وماك، فافافوم، فيكتوريا سيكريت، فيبرا كوزمتكس، ونزيه.

يحتوي المول على سوبر ماركت هايبر بنده لتسوق كافة إحتياجات الأسرة والمنزل.

مطاعم ومقاهي دارين مول

يضم المول طيف واسع من المطاعم الشرقية والغربية تقدم مختلف أنواع الأطعمة نذكر منها كانتون الصيني، كنتاكي، مستر جمبري سمك وبطاطا، هيرفي، شاورما إكسبرس، كودو، شاورماريتو، سبايسي مكس، برتزل ميكر، وقت البرياني، فرجان الأول، جويس كنتري، كازا باستا، أرواد فخر المناقيش الشامية، مايسترو بيتزا، أزال، برجر كنج، برجر فيول، ماكدونالدز، بيت الروبيان، تمن ومرق(عراقي).

المقاهي

مثل سينابون، قهوة ليوان، ، كرسبي كريم دونتس، آيكونز كوفي كوتور، باباروتي كافيه.

الألعاب والترفيه

توجد صالة سباركيز لألعاب الأطفال بالمول، والتي تضم مجموعة متنوعة من ألعاب الحركة والتسلية، وألعاب الفيديو.

أوقات العمل بدارين مول

ينقسم العمل بالمول على دوامين صباحي ومسائي

الصباحي يبدأ عند الساعة 10 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا

والمسائي يبدأ عند الساعة 4 عصرا حتى الساعة 11 مساء

في كل أيام الأسبوع عدا الجمعة يقتصر فيها العمل على الدوام المسائي فقط.

تقييم المول

حصل دارين مول على 4.1 نجوم من 5 في تقييم 11638 زائر للمول على موقع خرائط قوقل، إذا قمت بزيارة المول يمكنك وصف تجربتك أسفل المقال في خانة التعليق.

وهذه بعض آراء زوار المول

أمين

مشاء الله علي وجود مولات يوجد بها كل ما تحتاجه الاسرة والمنزل من سلع اغذية في فرع باند ملي بكل احتياجات المنزل من اغذية ومنظفات للارضيات والغسالات ومطهرات ويوجد بالمول معظم الماركات العالمية في اسعار جيدة في متناول الجميع والنظافة والاهتمام بالمول والمطهرات واضحة في كل مكان وكافتيرات للمشروبات متوفرة للراحة والانتظار لاستكمال رحلة الشراء بصراحة ماجمل ان تدخل مكان فيه كل سبل الراحة لك ولاطفالك للاستمتاع بالشراء وتقضية وقت ممتع من اجل ما تتمناه.

إيمان

ممتاز فيه محلات متنوعه للأطفال والكبار.. ومحل ذهب ومجوهرات .. ومحلات عطورات ومحل دايسو للكماليات.. ومجموعه من المطاعم والمقاهي.. ويوجد سوبر ماركت بنده.. وفيه العاب الرمل (الرد سي) هي العاب ممتعه جدا تستقبل الاطفال الاقل من ٣ سنوات مع مرافق اما الأكبر من ٣ سنوات بدون مرافق.. وسيتم افتتاح ساكو قريبا.

أبو فارس

المجمع رغم صغره الا انه حيوي ومنظم وسهل التسوق فيه. ومتوفر به محلات من شركات عالمية مرموقه. وحاليا صار يهتم بتفعيل المشي في الارضيه عبر وضع مسار يحدد الكيلومترات المقطوعه مع عبارات تحفيزيه وتشجيعيه وبطريقه حضاريه وراقيه. المجمع ايضا يقوم بعمل واستضافة فعاليات متنوعه بين فترة واخرى. لفت انتباهي ان محل الالعاب مغلق حاليا للصيانه على مايبدو. لكن المنطقه القريبه من الالعاب تعج بالمتسوقين وكل المطاعم مفتوحه.

أبو مهدي

مجمع دارين هو مركز تجاري جيد “وخاص للعوائل” لمئ تفرضه سياسة المجمع ، حجمه معقول يحتوي علئ اغلب لوازم المنزل ، كما تتوفر فيه المتاجر المعروفة محليا كا بندة ، وستي مكس ، و ردتاغ وغيرها ، توجد بالطابق الثاني مجموعة مطاعم ، كذلك قسم لالعاب الاطفال ، كما يوفر بين حين وآخر بعض الفعاليت والانشطة ، توجد مواقف داخلية وخارجية .

شاهد أيضاً

اكسترا الدمام

اكسترا الدمام: مواقع الفروع، أوقات العمل، وتقييم الزوار

اكسترا الدمام تعتبر امتداد لسلسلة متاجر اكسترا للأجهزة الالكترونية، يضم المتجر العديد من المنتجات مثل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.