القطيف سيتي مول : الموقع، المتاجر، أوقات العمل، وتقييم الزوار

تعتبر مدينة القطيف إحدى الوجهات السياحية بالمنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية، والقطيف سيتي مول هو أحد معالم المدينة الرئيسية، يتكون المبنى من دور أرضي وأول، ويحتوي على 76 متجر ومعرض مختلف، تم إفتتاحه في العام 2007 م.

 تقام بالمول الكثير من الفعاليات التوعوية الطبية، والثقافية، والمعارض الفنية، ويضم المول متاجر متنوعة لأرقى الماركات العالمية، والمحلية في الأزياء والأحذية، والعطور، والمجوهرات، ومطاعم شرقية، وغربية تقدم أشهى وأطيب المأكولات.

المحتويات

موقع المول وأوقات العمل

يقع سيتي مول القطيف في حي الشاطئ، في الجزء الجنوبي الغربي من جزيرة تاروت، عند إلتقاء طريق الرياض مع شارع عبد الله بن الحارث، للوصول للمول يمكنكم إستخدام رابط خرائط قوقل التالي(موقع القطيف سيتي مول).

يبدأ العمل بالمول عند الساعة 9:30 صباحا ويستمر حتى الساعة 4:30 مساء.

الأنشطة المتوفرة في القطيف سيتي مول

نتناول فيما يلي متاجر المول المختلفة، على حسب ما تقدمه من منتجات:-

السوق:

يوجد بالمول سوبر ماركت أسواق المزرعة الذي يقدم مجموعة كبيرة من المنتجات الطازجة، والإستهلاكية، والأدوات المنزلية، كما يقدم عروض يوم الإثنين بنصف السعر على منتجات مختارة، يمكنكم الإطلاع على العروض والمنتجات على الرابط التالي (أسواق المزرعة).

متاجر الأزياء والموضة:

من أهم عوامل جذب المتسوقين، منها متاجر الأزياء النسائية مثل ليليان، وأمريكان إيجل آوتفترز، وجيوردانو، ونعومي، ولون خاص، وآيدول ديزاين، ومذركير لملابس الحوامل والأطفال حتى عمر 8 سنوات، والفردوس ( فساتين)، وسيتي كيدز.

متاجر شاملة ( رجال، نساء، وأطفال) مثل سنتربوينت، ورد تاغ، وسبلاش، وتونتي فور، وبوسيني.

متاجر الأحذية والحقائب:- مثل متجر سكتشرز، وبايلس.

متاجر العطور ومستحضرات التجميل:-

منها المتاجر المحلية مثل عبد الصمد القرشي، والعربية للعود، وزهور الريف للعطور ومنتجات العناية بالجسم، والوليف للعطور، وأفنان للعود والعطور، ومتجر ناتشرال تاتش الإنجليزي يقدم منتجات طبيعية للعناية بالجسم، والشعر بالإضافة للعطور، و متجرذا بودي شوب للعطور والتجميل، وأصغرعلي للعطور.

متاجر المجوهرات والإكسسوارات:-

مثل كليرز للإكسسوارات، وحسن النمر للمجوهرات.

المطاعم والمقاهي بالقطيف سيتي مول

يضم المول العديد من المطاعم التي تقدم أشهى أنواع الأطعمة مثل:-

 كانتون (مطعم صيني) يقدم أطباق الدجاج (كاجو، كونج باو)، وأطباق اللحم(لحم بالفطر، لحم سيشوان، لحم كونج باو)، والمقبلات (بطاطس حارة، سبريج رولز، سلطة آسيوية، سلطة خضراء، شوربة الذرة والدجاج، فرايد وانتون)، بالإضافة للمشروبات الغازية المختلفة والمياه المعدنية.

سوشي آند مور:- يقدم الأطباق الآسيوية مثل سوشي (السالمون، و التمبورا، و الخضار، والتونا، والدجاج)، بالإضافة لأطباق النودلز، والأرز، والسلطات، والمشروبات المختلفة.

مطعم بيج بايت:- يقدم الساندوتشات بأنواعها، والبطاطا المشوية مع الإضافات المختلفة (ذرة حلوة، شمندر، مخلل، مشروم، صلصة حارة)، والعصائر الطبيعية، والمشروبات الغازية.

سبايسي ميل:-يقدم أطباق الدجاج المشوي، والبطاطا المقلية، والبرجر، والتورتيلا بالإضافة للمشروبات الغازية.

تريبل بي برجر:-يقدم سندوتشات برجر الدجاج واللحم والسمكز

مطعم بوبايز:-يقدم الدجاج البروستد، والمعكرونة، والمشويات المشكلة، والبرجر.

مطعم أورفا التركي:-يقدم المشويات المختلفة، والطواجن المعدة بالفخار، والسندوتشات، بالإضافة للمقبلات والعصائر والمشروبات الغازية.

المقاهي والحلويات

يمكنكم أخذ قسط من الراحة أثناء التسوق والإسترخاء في أحد المقاهي الموجودة بالمول و تناول المشروبات الباردة، أوالساخنة مع الحلويات والآيس كريم في مقهى ستاربكس، أو سينزيو، أو باسكن روبنز، أوسكوب كيوب.

صالة ألعاب سباركيز بالمول تقدم مجموعة متنوعة من الألعاب الممتعة والمسلية للأطفال والكبار.

تقييم الزوار

حصل القطيف سيتي مول على 4.1 نجمة من 5 في تقييم 4505 زائر له على موقع خرائط قوقل، إذا قمتم  بزيارة المول من قبل، يمكنكم تقييمه أيضا ووصف تجربة التسوق به أسفل هذا المقال في صندوق التعليقات.

وهذه بعض آراء زوار المول

عايدة عبد الوهاب

مجمع لطيف للتسوق بشكل عام عيبه صالة الاكل زحمه وعدد الطاولات كبير بالنسبه للمكان لكونه يخدم منطقة القطيف نتمنى وجود مجمع ثاني في القطيف.

زهراء المناسف

ممتاز للعوائل من جميع الفئات فيه اغلب ما تريد و به مطعم متكامل و ممتاز ايضا و مكان للاطفال و العب و المقاهي كما توجد به مركز سوبر ماركت المزرعة يعني شبه متكامل لقضاء الاحتياجات العائلة.

شاهد أيضاً

اكسترا الدمام

اكسترا الدمام: مواقع الفروع، أوقات العمل، وتقييم الزوار

اكسترا الدمام تعتبر امتداد لسلسلة متاجر اكسترا للأجهزة الالكترونية، يضم المتجر العديد من المنتجات مثل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.